تبحث عن منزل حاوية؟

دليل على منزل حاوية التخزين. الخطة - التصميم - التكلفة

نشرت: 8/5/2021 | الآراء: 74

تُستخدم حاويات التخزين لحمل العناصر التي لا تحتاجها الآن ، ولكنك ستحتاجها يومًا ما. هذا هو المكان الذي ولد فيه مفهوم منزل حاوية التخزين. يمكن تصميم منازل حاويات التخزين هذه بشكل جيد للغاية اعتمادًا على تفضيلات المالك واحتياجات التخزين للشخص الذي سيستخدمها.

هناك نوعان أساسيان من الحاويات المستخدمة لإيواء المتعلقات ، وهما التخزين الجاف والتخزين الرطب.

هناك العديد من منتجات حاوية التخزين المتاحة في السوق هذه الأيام. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من التصاميم والأشكال والأحجام. لديك خيار شراء منزل حاوية منزل مبنية مسبقًا أو شراء مجموعة وتجميعها بنفسك. ومع ذلك ، قبل الخروج والبدء في البحث عن منزل حاوية تخزين ، من المهم مراعاة بعض تفاصيل المنتج.

أولاً ، تحتاج إلى فهم الأنواع المختلفة لمنازل حاويات التخزين. هناك العديد من أنواع حاويات الشحن في السوق حاليًا. تم تصميم معظمها لتلبية متطلبات تخزين معينة. على سبيل المثال ، تم تصميم بعضها لتخزين الأجهزة الصغيرة بينما تم تصميم البعض الآخر لتخزين السيارات. لذلك ، قبل أن تختار المنتج ، يجب عليك أولاً تحديد الغرض الذي يخدمه.

الشيء الثاني الذي يجب مراعاته هو تكلفة البداية. إذا كنت تفضل شراء منزل حاوية تخزين مبني مسبقًا ، فستحتاج إلى تخصيص بعض المال لبنائه. ولكن إذا اخترت شراء مجموعة وتجميعها بنفسك ، فقد لا تكون تكلفة البداية بالقدر الذي تعتقده.

ثالثًا ، هناك أسعار مختلفة في حاويات الشحن للمنازل المعروضة للبيع. على سبيل المثال ، هناك تلك التي يتم تسعيرها وفقًا لحجم ووزن المنتج. ولكن بعد ذلك ، هناك أيضًا حاويات تخزين تأتي بخيارات مختلفة. لذلك ، بناءً على احتياجات التخزين والميزانية المتاحة ، قد تحتاج إلى إجراء القليل من البحث.

من ناحية أخرى ، إذا كنت تريد منزل حاوية من طابقين ، فسيتطلب ذلك اثنين أو أكثر من حاويات التخزين من أجل استيعابك أنت وعائلتك. في هذه الحالة ، سوف تحتاج إلى شراء ما لا يقل عن ثلاث أو أربع حاويات شحن لمنزلك. تختلف أسعار حاويات التخزين هذه حسب أحجامها وسعتها. لكن معظم الشركات التي تبيع حاويات الشحن للبيع تشير إلى عدد الوحدات التي يمكنها استيعابها بناءً على الوزن المقدر لكل وحدة.

آخر شيء يجب أن تفكر فيه هو تصميم منزل الحاوية الذي تريد شرائه. هناك العديد من التصاميم المتاحة لك. يمكنك الاختيار بين منزل تقليدي ومنزل معاصر حديث. يمكنك أيضًا اختيار تصميم بسيط وتقليدي أو تصميم مجهز بأدوات حديثة. وبالتالي ، عندما تستأجر شركة معمارية لبناء منزل حاوية تخزين لك ، تأكد من أن المنزل الذي ستختاره سوف يتماشى مع اتجاهات التصميم الحالية.

ومع ذلك ، إذا كنت تنوي توفير المال ولم يكن لديك سوى ما يكفي من المال لتجنيب شيء واحد ، فيمكنك تخصيص الحاوية الخاصة بك لتناسب ذوقك. يمكنك طلب خامات وأحجام مختلفة من الشركة المباعة للحاويات. إذا لم يكن لديك ما يكفي من المال لإنفاقه على الحاويات المخصصة ، فيمكنك الذهاب إلى حاويات الشحن المعاد تدويرها. على الرغم من أن هذه الحاويات ليست جذابة مثل نظيراتها الأصلية ، إلا أنها لا تزال مفيدة. لذلك ، في النهاية ، إذا قررت شراء منزل حاوية تخزين ، فتأكد من اختيار منزل يتناسب جيدًا مع ذوقك واتجاهات التصميم الحالية.

عندما يتعلق الأمر بحاويات الشحن للبيع ، يجب أن تكون على دراية بالنطاق السعري. وتتراوح هذه الحاويات من ستمائة دولار إلى ثمانية آلاف دولار. ومع ذلك ، هناك إجماع عام بين الأشخاص الذين يشترونها: تكلفة شرائها أقل بكثير من تكلفة بناء واحدة بمفردك. وطالما أن لديك المهارات المناسبة ، يمكنك إنشاء أول حاوية شحن للمنزل بتكلفة معقولة.

ومع ذلك ، فإن السعر سيعتمد على التصميم. إذا كنت تريد مقصورة حاوية بسيطة وأساسية ، فسيكون السعر أقل. ولكن ، إذا كنت بحاجة إلى منزل كبير مخصص بجدران عالية والكثير من وسائل الراحة ، فسيكون السعر أعلى. ولكن ، إذا كنت ترغب في استخدام مواد معاد تدويرها وبناء منزل وفقًا لتفضيلاتك وأفكارك التصميمية ، فستكون التكاليف أقل بكثير. أيضًا ، يمكنك تعيين مهندس معماري يقوم بوضع الخطط والتصميمات لك. سيساعدك على تحديد ما إذا كانت أفكار التصميم الخاصة بك ممكنة.

قبل اتخاذ قرار بشأن شحن حاويات للبيع ، يجب أيضًا مراعاة المساحة المربعة للمنزل الذي تريده. إذا كنت تريد منزل حاوية صغير ، فعليك شراء منزل أصغر. ومع ذلك ، إذا كنت تخطط لبناء منزل أكبر ، فمن الأفضل شراء واحدة من الحاويات التي يبلغ عرضها 40 قدمًا. أيضا ، سيتم تحديد حجم المنزل من خلال عدد الغرف. إذا كان هناك مطبخ وحمام في المنزل ، فأنت بحاجة لشراء حاوية أكبر.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

منزل حاوية الجاهزة قابلة للطي

بالمقارنة مع المنازل التقليدية ، تتميز منازل الحاويات القابلة للطي بالمزايا التالية: سرعة البناء السريعة وتوفير التكاليف ، يمكن لعاملين إكمال التثبيت...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية واحدة قابلة للطي

بالمقارنة مع المنزل الجاهز التقليدي ، فإن منزل الحاوية القابل للطي له العديد من المزايا. نظرًا لأنه يمكن طيها ، فإن منزل الحاوية القابل للطي يكون...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window