تبحث عن منزل حاوية؟

مبادئ الأساس والاستخدام المريح لمنازل الحاويات ذات الهيكل الفولاذي الخفيف

نشرت: 11/6/2021 | الآراء: 92

منزل الحاوية الجاهزة هو مفهوم جديد لمنزل حاوية مسبقة الصنع صديق للبيئة واقتصادي مع لوحة فولاذية ملونة مثل الهيكل العظمي ، واللوحة العازلة كمادة الضميمة ، وسلسلة الوحدات القياسية لإيقاف تكامل المساحة ، والمكونات مثبتة بمسامير.

ينبغي اعتماد تدابير السلامة التالية في عملية إنشاء شركة حاوية متنقلة لمنزل متنقل: استخدام هيكل فولاذي ذو لوحة فولاذية ملونة ، والقوة الهيكلية والصلابة والاستقرار ، يمكن أن يفي بمتطلبات السلامة للبناء الموقع.

بالرغم من أن الهيكل العظمي للمنزل المتنقل من الهيكل الفولاذي ، إلا أن أساسه ليس كذلك. جزء من الأساس هو هيكل خرساني. تحدد صلابة الأساس ما إذا كانت هناك حاجة إلى معالجة خاصة. وضع الأساس مهم جدًا للمشروع.

من أجل التمييز بين جودة البيوت المتنقلة ذات الحاويات عالية الجودة ، من الضروري فهم مظهر المنازل المتنقلة ذات الحاويات. يفي مقياس التصنيع للمنازل المتنقلة ذات الحاويات عالية الجودة بالمعايير مع وجود أخطاء صغيرة. سطح جسم الصندوق مغطى بطلاء مقاوم للرطوبة ، والاتصال بين المكونات قوي ومستقر.

يتميز منزل حاوية Zn-house بمظهر جميل بشكل عام ، ولون مشرق ، وملمس ناعم ، وسطح مستوٍ ، وتأثير زخرفي جيد. التصميم مرن ، ويمكن ضبط الأبواب والنوافذ في أي موضع ، ويمكن ضبط الأقسام الداخلية على أي محور أفقي. تم وضع السلالم في الهواء الطلق. تتميز الشركة المصنعة لمنزل الحاوية بهيكل مقاوم للماء ، ويعتمد المنزل تصميمًا هيكليًا مقاومًا للماء ، دون أي معالجة إضافية للعزل المائي. وفقًا لاحتياجات العملاء ، يمكن لـ zhongnan الجمع بين المساحة والمعامل القياسي لإنشاء المباني من أي حجم.

يمكن تحويل الحاويات السكنية إلى منازل لأي غرض تقريبًا. إنه مثل مساحة مسبقة الصنع ، مع طرق تجديد مختلفة وفقًا لاستخدامه ، ويمكن إعادة تصميم سلسلة من مرافق المعيشة بسهولة. يمكن لطريقة البناء هذه باستخدام الأجزاء الجاهزة توفير وقت البناء بشكل كبير وتوفير القوى العاملة وتقليل تكاليف الإنتاج. يمكن نقل الحاويات المقيمة عدة مرات ، مع عمر خدمة يزيد عن 10 سنوات. انشر التكلفة على مدى 8-10 سنوات ، وبعد ذلك يمكن بيع الفولاذ على شكل خردة. ثانيًا ، يتم سحب الحاويات التي تم استخدامها لأكثر من 10 سنوات تدريجيًا من فئة الخدمات اللوجستية نظرًا لارتفاع تكلفة الإصلاحات مثل تقشير الطلاء وتشوه الصندوق. ومع ذلك ، فإن حاويات النفايات والحاويات المستعملة لا تزال تحمل الصورة الأصلية والسليمة بعد التخلص منها. بعد القطع والتجميع البسيط ، لا يزال له قيمة تجديد.

يمكن أن تكون مواد الهيكل الفولاذي عبارة عن ألواح فولاذية مدلفنة على الساخن أو فولاذ مجلفن مدلفن على الساخن 2 مم 3.5 مم. إذا لم يطلب العميل متطلبات خاصة ، فإن سمك هيكل الحاوية السكنية يكون 2.75 مم. عندما يكون الفولاذ عبارة عن صفائح فولاذية مدلفنة على الساخن ، فإن سطح الأجزاء الفولاذية يتخلص من الصدأ ، ثم يرش طبقتين من دهان إيبوكسي من الحديد الأحمر المقاوم للصدأ بسماكة 30 ميكرومتر وطبقة واحدة من الألكيد المعطف الخفيف بسمك 60 70 ميكرومتر. عندما يتم جلفنة الفولاذ بالفولاذ المدرفل على الساخن ، يكون محتوى طبقة الزنك ≥180 جم ، ثم يتم رش طبقة أساس إيبوكسي ودهان إيبوكسي متوسط بسمك 10 ميكرومتر ، ويتم رش طبقة ألكيدية واحدة بسمك 60 ميكرون.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

الصين منزل حاوية حزمة مسطحة

يتبنى منزل الحاوية المسطحة الجديد الملحوم بالكامل عملية اللحام للوحة العلوية لحاوية الشحن ، سمك اللوحة العلوية 1.2 مم ، 1.5 مم ، و 1.8 مم. سمك الجزء...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية معياري بغرفتي نوم

إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة وميسورة التكلفة لبناء منزل نموذجي، فقد تكون وحدات الحاويات المجمعة لدينا هي الحل الأمثل. باستخدام الحاويات الفولاذية كهيكل...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية قابلة للطي

حاوية الحاوية القابلة للطي عبارة عن حاوية معدلة يمكنها طي جميع الأجزاء أو تحللها بسهولة ، بما في ذلك الأجزاء الرئيسية للحاوية (الجدار الجانبي ،...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية قابلة للطي

هذا منتج مخصص من قبل مصنعنا وفقًا لاحتياجات العملاء. لقد استبدلنا نوافذ منزل الحاوية القابلة للطي بنوافذ سبائك الألومنيوم المضادة للسرقة ، كما تم رش...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window