تبحث عن منزل حاوية؟

تعليمات منزل حاوية قابلة للطي

نشرت: 28/2/2021 | الآراء: 46

منازل الحاويات القابلة للطي لها قيمة اقتصادية جيدة وهيكل بسيط ، لذلك فهي تستخدم على نطاق واسع في مختلف الصناعات.

1. يتكون المنزل الصندوقي القابل للطي للمنزل المتحرك من صفيحة فولاذية ملتصقة وبوليسترين من خلال مادة لاصقة ، مما يحقق الاستفادة الكاملة من خصائص المواد المختلفة لجعل منزل الصندوق القابل للطي للمنزل المتحرك يتمتع بأداء جيد ضد الماء.

2. مع التطوير المستمر للصندوق القابل للطي للمنزل المتنقل للحاويات ، بدأ العديد من الأشخاص في إدراك وظيفة الصندوق القابل للطي للمنزل المتنقل للحاويات ، وبدأوا في استخدام صندوق الحاوية القابل للطي القابل للطي بدلاً من البناء المؤقت.

على الرغم من أن الصناديق القابلة للطي للمنازل المتنقلة ذات الحاويات أصبحت أكثر شيوعًا ، إلا أنه لا تزال هناك بعض أوجه القصور مقارنة بالمنازل التقليدية. لذلك ، عندما نستخدم صندوق الحاوية القابل للطي للغرفة المنقولة ، نحتاج إلى الانتباه إلى بعض الأشياء.

3. إذا وجدت تشوهًا وانحناءًا للهيكل الفولاذي للمنزل القابل للطي للمنزل المتنقل ، فيرجى الاتصال بالشركة المصنعة للمنزل القابل للطي للمنزل الصندوقي للاستبدال والصيانة.

4. إذا كنت بحاجة إلى حاوية قابلة للطي جيدة ، فإن صندوق البولي يوريثين القابل للطي للغرفة المتحركة يمكن أن يلبي احتياجاتك ، ولكن له أيضًا تأثير مثبط للهب جيد. عند اختيار مادة الصندوق القابل للطي للغرفة المنقولة ، يجب ألا تختار فقط وفقًا لاحتياجاتك. ، وكذلك استشر بعض المهنيين ، ارجع إلى النصائح التي يقدمها المحترفون.

5. من أجل توجيه وتجنب بعض الحوادث في الصندوق القابل للطي للمنزل المتنقل للحاويات ، يجب اختيار الصندوق القابل للطي للمنزل المتنقل للحاويات وفقًا للمعايير ذات الصلة ، والمواد المختارة هي أن المبنى لديه مقاومة جيدة للهب.

6. القضبان الفولاذية لها زوايا مقطوعة. في الوقت الحاضر ، فإن إنتاج وتوريد وتركيب المكونات الفولاذية والألواح المركبة الأسمنتية وصناديق طي المنزل المنقولة وصناديق قابلة للطي للبيوت المتحركة ذات الهيكل الفولاذي هي المزيد من الشركات المصنعة. تسعى بعض الشركات المصنعة لتحقيق أرباح ضخمة ، وبعض الشركات المصنعة تحمي الأرباح من أجل خفض أسعارها. بغض النظر عن المصداقية ، فإن المنتجات رديئة ، وذات زوايا مقطوعة ، وقذرة ، مما يتسبب في خطر جسيم عند استخدام الحاوية لتحريك الصندوق القابل للطي بأمان.

7. الصندوق القابل للطي لمنزل الحاوية المتحرك هو نوع من البناء المؤقت. يستخدم هذا النوع من المنازل بشكل أساسي لبعض حالات الطوارئ والمؤقتة. في حياتنا ، غالبًا ما نرى بعض المنازل المؤقتة العاجلة في المكان الذي يتم إصلاحه فيه. هذه المنازل عبارة عن صناديق قابلة للطي بحاويات متحركة.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

منازل الحاويات الجاهزة الفاخرة

هل سبق لك أن تخيلت أناقة منازل الحاويات الجاهزة الفاخرة؟ تتميز هذه المنازل بمساحة صغيرة ولكنها توفر وسائل الراحة مثل غرف الطعام والحمامات ودورات...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية وحدات مخصصة

تم تصميم منزل الحاوية المعياري المخصص لمساحة الطهي وتناول الطعام في موقع البناء أو أي بيئة خارجية أخرى. يتم تركيب الألواح العازلة والنظام الكهربائي في...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window