تبحث عن منزل حاوية؟

منزل حاوية قابلة للطي - نظرة عامة

نشرت: 14/8/2021 | الآراء: 68

منزل حاوية قابلة للطي: وفر تكلفة البناء والوقت والنقل وتوسيع بناء المنزل. مع هذا النموذج المتقدم للمنزل ، لا داعي للقلق بشأن الاستقرار الهيكلي أو المراسي الأرضية لأنها مصنوعة من مادة بوليمر مصبوبة ومضغوطة مسبقًا. هذه البوليمرات قوية بما يكفي لدعم وزن المنزل بأكمله أثناء انهياره وفتحه مرة أخرى. يمكن توسيع أو التعاقد على منزل الحاوية القابلة للطي وفقًا للطقس أو الظروف المحلية.

ما هي فوائد استخدام حاوية منزل قابلة للطي؟ تتمثل الفائدة الرئيسية لاستخدام هذا النموذج لمنزل حاوية الشحن في أنه يمكنك تحريك الهيكل في أي وقت معين حسب الاحتياجات. نظرًا لأن نموذج الحاوية هذا مصنوع من مادة بوليمر خفيفة الوزن ، فمن السهل نقلها ونقلها من مكان إلى آخر. يتم دعم الهيكل بهيكل فولاذي خفيف ، مما يجعل وحدة حاوية الشحن بأكملها قوية جدًا وموثوقة.

نظرًا لأن حاوية الحاوية القابلة للطي مصنوعة من مادة بوليمر خفيفة الوزن ، فمن السهل نقلها ونقلها. هذا النموذج لمنزل الحاوية مدعوم بهيكل فولاذي خفيف ، مما يجعل منزل حاوية الشحن بأكمله قويًا وموثوقًا به. عند المقارنة بمنزل حاويات الشحن التقليدي ، فإن استخدام نموذج الوحدة هذا مفيد للغاية. مع منازل حاويات الشحن التقليدية ، من الصعب توسيع أو تقليص الحجم دون الحاجة إلى معدات ثقيلة وقوة بشرية قوية. مع منازل الحاويات الجديدة القابلة للتوسيع التي بناها zn-house ، يمكنك بسهولة إضافة أو إزالة الوحدات وفقًا للمتطلبات دون أي صعوبة.

لتعظيم مزايا استخدام حاوية منزل قابلة للطي ، يجب عليك شراء النوع المناسب من المواد. من الأفضل شراء الفيلا الجاهزة المصنوعة من الصلب لأن مادة الفولاذ المستخدمة هنا قوية بما يكفي لدعم وزن الوحدة بالكامل. هناك أيضًا تصميمات مختلفة للاختيار من بينها. أكثرها شيوعًا هو التصميم المفتوح حيث يمكن فتح الألواح الأمامية والخلفية. التصميم الآخر هو تصميم الألواح العازلة حيث يمكن طي القسم الأوسط. يساعدك كلا التصميمين على الاستفادة من المساحة المتاحة بكفاءة.

بصرف النظر عن الاستخدام الفعال لها ، هناك ميزة رئيسية أخرى وهي أنك لا تحتاج إلى أي مهارات خاصة لتكوينها. يمكنك ببساطة اتباع التعليمات الواردة هنا. عندما تختار Folding Container House ، تحصل على مجموعة كاملة بما في ذلك مواد البناء. تحتوي المجموعة على جميع الأدوات اللازمة التي تحتاجها لبناء منزل حاوية الشحن الخاص بك. تأتي المجموعة مع دليل تعليمات مفصل يجب عليك الرجوع إليه مرة واحدة على الأقل لأي شكوك.

أثناء بناء منزل الحاوية ، تأكد من مراعاة بعض تدابير السلامة. لا تحفر أي حفرة كبيرة في المنطقة التي سيتم حفظ الحاوية فيها. أيضًا ، لا تضع أي أشياء ثقيلة في تلك المنطقة. بمجرد أن تبدأ في استخدام منزل الحاوية القابل للتوسيع ، يمكنك الاستفادة من مزايا استخدام الأساس الحالي. يجب حفر حفرة حتى يمكن وضع الحاوية فيها. بمجرد اكتمال الأساس ، يمكنك بسهولة صب الخرسانة.

أثناء إنشاء منزل الحاوية القابل للتوسيع ، عليك الانتباه إلى التفاصيل. تأكد من أن جميع المواد مثل الخشب والأسلاك الفولاذية وورق الحوائط الجافة وغيرها مرتبة بشكل صحيح. أيضًا ، لا تنس التخطيط مسبقًا للأسلاك الكهربائية للإضاءة وكذلك خطوط الهاتف. أثناء القيام بكل هذه الأشياء ، تذكر أنه ليس من الحكمة تجاهل سلامة الأشخاص في المنطقة لأنه قد يُطلب منك الرد على مكالمات الطوارئ.

إذا كنت تريد أن يكون لديك حاوية شحن تعمل بكامل طاقتها ، فهناك أشياء معينة تحتاج إلى وضعها في الاعتبار. أحد الجوانب المهمة هو التهوية. يجب أن يكون لديك نظام تهوية جيد حتى يدور الهواء داخل المنزل. في حالة وجود أي مشكلة ، يجب أن تكون قادرًا على إصلاحها قبل أن تصبح مشكلة خطيرة. شيء آخر مهم هو الإضاءة. لا يمكنك الرؤية جيدًا داخل منزل حاوية الشحن والإضاءة ضرورية جدًا للسماح للآخرين بمعرفة مكان الباب.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

كأس العالم لكرة القدم 2022 بيت الحاويات...

هذا هو مشروع Suzhou Zhongnan لكأس العالم FIFA قطر، حيث نجح في تسليم 1000 مجموعة من حاويات التغليف السريع. يتم تخصيصها حسب متطلبات العميل، مع دوائر...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window