تبحث عن منزل حاوية؟

منزل حاوية قابلة للطي

نشرت: 31/3/2022 | الآراء: 74

منزل الحاوية القابل للطي هو منزل صغير محمول مبني في حاوية شحن. يمكن طي هذه المنازل وتفكيكها بسهولة لنقلها من مكان إلى آخر. يمكن شراء معظمها بحد أدنى للطلب 20 GP ويمكن تجميعها بسرعة. كما أنها ميسورة التكلفة وسهلة التركيب.

هذه المنازل مصنوعة من حاوية شحن واحدة ، وهذا هو سبب استخدامها بشكل شائع في مواقع البناء. يمكن لحاوية شحن واحدة 40HC استيعاب ما يصل إلى 10 منازل حاويات قابلة للطي ، أو 6 مجموعات من حاويات يبلغ طولها ستة أقدام. تتميز المنازل بأنها محمولة للغاية وسهلة النقل. فهي تتطلب رافعة في المنطقة للتثبيت ، ومدة خدمتها تزيد عن 10 سنوات. يمكنك توفير الوقت والمال من خلال تثبيت منزل حاوية قابلة للطي!


تُعرف منازل الحاويات القابلة للطي أيضًا بالمنازل القابلة للطي أو المنقولة. يتم تحويل هذه المنازل عادةً إلى حاوية بها نوافذ وأبواب. ويمكن شراء هذه المنازل كما هي أو تخصيصها لتناسب أي موقع. الاستخدام الأكثر شيوعًا لهذه الهياكل هو أماكن إقامة العمال في مواقع البناء. تُعرف هذه المنازل أيضًا باسم حاويات المقيمين. ويمكنها توفير تكاليف النقل ووقت التثبيت وتحسين عوائد الاستثمار. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن بناؤها على مساحة كبيرة مقياس إذا كان لديك مساحة كبيرة.

عندما يتعلق الأمر بشراء منزل حاوية قابلة للطي ، ستندهش من مدى تنوعها. فهي متينة للغاية ، ويمكن أن تستمر حتى 10 سنوات. حجمها أقل من خمس حاوية ثابتة بحجم عام. ويمكنك شراء ست مجموعات من هذه المنازل بحاوية شحن واحدة! هذا أمر لا يصدق! وأفضل جزء هو أنها سهلة الطي والتركيب بحيث لا تحتاج إلى رافعة لتثبيتها.

أصبح منزل الحاوية القابلة للطي أكثر شيوعًا لأنه وسيلة رخيصة ومرنة لبناء منزل. يبلغ حجمه بعد الطي حوالي خمس الحاوية الثابتة ذات الحجم العام. يمكن لحاوية الشحن الواحدة استيعاب ست مجموعات من هذه منازل ، كما أنها سهلة النقل. كما أنها متينة للغاية ، ولها عمر خدمة طويل يزيد عن عقد من الزمان. يمكنك تركيب منزل حاوية قابل للطي في أي مكان في البلد.

منزل الحاوية القابل للطي هو نوع شائع من المنازل المتنقلة. يبلغ حجمه بعد الطي خمس حجم حاوية الشحن ذات الحجم العادي. حجمه مضغوط للغاية بحيث يمكنك وضع ست مجموعات في حاوية واحدة. بالإضافة إلى كونه خيارًا فعالاً من حيث التكلفة ، فإن منزل الحاوية القابل للطي يتمتع أيضًا بعمر طويل جدًا. يمكن أن تستمر خدمة منزل الحاوية القابل للطي لأكثر من عشر سنوات!

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

منزل حاوية قابلة للطي الفلبين

هذا منزل حاوية قابلة للطي أنتجته شركتنا. على عكس الموديلات التقليدية الأخرى ، يتم تخصيص ألواح الجدران لهذا المنتج. العديد من وحدات الصناديق القابلة...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية فاخرة قابلة للطي

إنه منزل حاوية قابل للطي مخصص من قبل شركة Suzhou Zhongnan Steel Structure Co.، Ltd. وفقًا لاحتياجات العملاء. أكبر فرق بين منزل الحاوية هذا ومنازل...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية قابلة للطي

هذا منتج مخصص من قبل مصنعنا وفقًا لاحتياجات العملاء. لقد استبدلنا نوافذ منزل الحاوية القابلة للطي بنوافذ سبائك الألومنيوم المضادة للسرقة ، كما تم رش...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window