تبحث عن منزل حاوية؟

منزل حاوية حزمة مسطحة - عرض المنتج في 3D

نشرت: 13/11/2021 | الآراء: 74

يتم بناء منازل الحاويات ذات العبوات المسطحة بواسطة ألواح شطيرة وأعمدة فولاذية وأي ملحقات أخرى ذات صلة في إعداد المصنع. يحظى هذا النوع من المساكن بشعبية كبيرة اليوم ، وذلك بفضل أسلوبه الجوهري ، ومعدل البناء السريع ، والعمر الطويل ، والتكلفة المنخفضة نسبيًا. لا يزيد إجمالي العمر الافتراضي عادة عن ثلاثين عامًا. بقدر ما يتعلق الأمر بأمن هذا المنزل ، فإنه ليس مشكلة على الإطلاق. من خلال الصيانة المناسبة والإصلاحات في الوقت المناسب ، يمكن أن يصل العمر الافتراضي لـ Flat Pack Container House إلى عدة سنوات أخرى.

يعتمد مفهوم هذا النوع من منازل الحاويات على تصميمات بسيطة ولكنها أنيقة. لفهم المفهوم بالتفصيل ، من المهم أن يكون لديك فهم أساسي لعمل الهيكل الفولاذي. يقوم صانع الفولاذ بإنشاء مبنى معدني متين وعالي الجودة يمكنه تحمل تأثيرات المناخ. كما أنه يوفر سهولة الحركة والإعداد السهل. في نفس الوقت ، يمكنك بسهولة تغيير تصميم وشكل العقار. علاوة على ذلك ، يمكنك اختيار منزل حاوية تغليف مسطح مخصص يمكنه تلبية احتياجاتك المخصصة بشكل مثالي.

يمكن استخدام منازل الحاويات Znhouse المسطحة لأغراض مختلفة. على سبيل المثال ، يمكنك اختيار الأشجار سريعة النمو مثل الأرز والأخشاب الحمراء للنمو السريع في مساحة محدودة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام هذه الأنواع من بيوت الحاويات للأغراض الزراعية أيضًا ، نظرًا لأن الحاوية متوفرة بفتحات كبيرة ويمكن أن تستوعب النباتات سريعة النمو. هناك عامل مهم آخر يجعل Fast Flat Pack Container House أكثر شيوعًا وهو أنه يمكنك بسهولة بنائه في غضون فترة زمنية محدودة.

يتوفر Fast Flat Pack Container House في مجموعة متنوعة من الأنماط والتصميمات. في الواقع ، يمكنك حتى اختيار مجموعة لبناء منزل حاوية. تتضمن المجموعة مجموعة كاملة من الأدوات لتجميع منزل حاوية حزمة مسطحة سريعة. علاوة على ذلك ، فهي تأتي مع مطبوعات زرقاء مفصلة ورسومات تخطيطية. يمكنك بسهولة تخصيص الخطط وفقًا لمتطلباتك بمساعدة مجموعات الأدوات عبر الإنترنت.

تم تصميم إطار المنزل الجاهز خصيصًا لتلبية متطلبات الطبيعة. في الواقع ، يمكنك أيضًا زيادة مستوى مقاومة المناخ بمساعدة الطلاءات الخاصة. بشكل عام ، يحتوي Flat Pack Container House على ألواح جدارية ثلاثية مصنوعة من الألومنيوم. من ناحية أخرى ، فإن سقف المنزل الجاهز يأتي مع مادة عازلة من البوليسترين. هذا يجعل درجة الحرارة مريحة داخل المنزل. علاوة على ذلك ، يقلل البوليسترين العازل أيضًا من تكلفة الطاقة الداخلية لمنزل حاوية العبوات المسطحة.

للحفاظ على درجة الحرارة دافئة داخل المنزل ، يمكنك استخدام طبقة عازلة إضافية مثل شطيرة الصوف الصخري. بهذه الطريقة ستكون قادرًا على التخلص من الهواء البارد والحفاظ على الرطوبة النسبية داخل المنزل. من السهل أيضًا تثبيت Flat Pack Container House وصيانتها ، وذلك بفضل توفير الكتيبات وأدلة التجميع. تأتي هذه المجموعات أيضًا مع مجموعة تعليمات مفصلة تساعدك على تجميع منزل حاوية العبوات المسطحة بالكامل.

من ناحية أخرى ، إذا كنت ترغب في الحصول على منزل جاهز أكثر حداثة ، فعليك اختيار Flat Pack Homes مع أبواب زجاجية. السبب وراء ذلك هو أنه يمكنك عرض المنتج من منظور ثلاثي الأبعاد ويمكنك الحصول على فكرة أفضل عن مظهره النهائي بعد شرائه. ومع ذلك ، فإن سعر Flat Pack Homes with Glass Doors أغلى قليلاً. كما أنه متوفر بمجموعة متنوعة من الألوان.

هناك مزايا عديدة لشراء منازل فلات باك ذات أبواب زجاجية. في الواقع ، يمكنك رؤية العديد من المزايا ، ولكن في نفس الوقت ، هناك أيضًا العديد من العيوب المرتبطة بهذا النوع من المنازل الجاهزة المصنوعة من الصلب أو الخشب. لذا ، سيكون الأمر متروكًا لك لتقرير ما إذا كنت ترغب في شراء هذا النوع من المنازل الجاهزة أم لا.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

منزل حاوية الشحن

حاوية شحن مصنوعة من الفولاذ الخفيف الجاهز كإطار ولوحة شطيرة للجدار والسقف ثم يتم تسهيلها مع النوافذ والأبواب والأرضيات والسقف وغيرها من الملحقات...

يتعلم أكثر..

الإقامة في حاوية لكأس العالم لكرة القدم...

هذا هو مشروع حاوية التجميع السريع Suzhou Zhongnan لكأس العالم لكرة القدم 2022. يتم تخصيصه وفقًا لمتطلبات العميل، مع دوائر مائية وكهربائية مدمجة، وعزل...

يتعلم أكثر..

منازل حاوية التجميع السريع الفلبينية

بعد أن اتصل بنا العميل ، قمنا بعمل عرض وفقًا لاحتياجات العميل. بعد الاتصال ، وافق العميل على اقتراح التصميم الخاص بنا ، وأنتجنا المنتج وفقًا للعروض...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window