تبحث عن منزل حاوية؟

خمسة أنواع خاصة من الحاويات

نشرت: 9/10/2022 | الآراء: 85

اليوم بعض الحاويات الخاصة ، في حياتنا ، استخدام أو أقل ، ولكن في بعض المحطات ، أو الموانئ ، لا يزال الاستخدام أكثر ، ويمكن تخزينه على الكثير من البضائع ، وهو مساعد جيد للتعبئة ، والحاوية واحدة منها ، الحاوية في النهاية التي خمسة أنواع خاصة؟

الأول: الحاوية الجافة تُعرف أيضًا باسم حاوية البضائع العامة ، وهي الحاوية الأكثر شيوعًا ، وتتمثل الوظيفة الرئيسية في نقل البضائع العامة العادية ، ومناسبة للكثيرين لا تحتاج إلى ضبط درجة حرارة البضائع ، بسبب العالمية استخدام ، ما يسمى أيضًا بالحاوية العامة.

الثانية: حاوية السوائب هذا النوع من المعدات لمعرفة اسم استخدامها ، يتم استخدامها لتحميل مجموعة متنوعة من البودرة والحبيبات. نظرًا لأن هذا النوع من البضائع على عكس البضائع المحملة بحاويات البضائع الجافة لا يحتاج إلى الكثير من الطلبات ، فمن السهل بشكل خاص الانجراف والخسارة. لذا ضرورة تركيب باب صيانة المعدات.

ثالثًا: حاوية البضائع السائلة ، يتم تحميل هذه المعدات بشكل أساسي بالسلع السائلة ، مثل الزيت والغاز المسال وعناصر أخرى ، ومن السهل جدًا إخماد هذه العناصر وانفجارها ، لذا فهي عالية الإغلاق والأمان.

الرابع: الحاوية المبردة سيتم تركيبها داخل معدات الفريزر ، والجدار الداخلي يضم الموصلية الحرارية المنخفضة للمادة. لأنه يحتاج إلى تحميل أشياء طازجة مبردة ، مثل سلع الأسماك والفواكه والخضروات وغيرها من العناصر التي يصعب حفظها. خامساً: الحاوية الخاصة بهذا النوع من المعدات ليس لها تعريف كامل ، لأنها تحتاج إلى تحميل مواد معينة ، مثل حاوية سيارة محملة بشكل خاص ، بالإضافة إلى حاوية مواشي ، لأن الماشية تحتاج إلى علف وروث ، لذلك بشكل خاص. نظام التغذية ونظام التهوية المصمم ، وحاوية جلد الحيوان ، وما إلى ذلك ، فهي مخصصة لعنصر معين. هناك المزيد من الحاويات الخاصة مثل: الحاويات الحية ، والحاويات ذات المناظر الخلابة ، وغرف التخييم ، وصناديق المعدات ، وصناديق التخزين ، وصناديق النقل ، وصناديق الشحن ، هنا لن أقدمها جميعًا ، الشركة المحددة يمكن أن تكون جميع أنماط وأنماط الحاويات حسب الطلب.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

منزل حاوية قابلة للطي حسب الطلب للعميل...

إن منزل الحاوية القابل للطي هو منتج مخصص من قبل العملاء في شركتنا. بعد أن استلم العميل منزل الحاوية ، وضعه في قصره لتخزين أشتات والراحة اليومية. بخلاف...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية قابلة للطي الصينية

هذا عبارة عن مسكن مؤقت من طابقين ويتألف من اثني عشر حاوية قياسية قابلة للطي. يمكن أيضًا توسيعه وفقًا للاحتياجات ويمكن تجميعه في مبنى من ثلاثة طوابق...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window