تبحث عن منزل حاوية؟

القضايا المتعلقة بحماية البيئة من منزل الحاوية في الطابق الثاني

نشرت: 10/7/2020 | الآراء: 35

في سوق منزل الحاويات الحديث المكون من طابقين ، تتزايد متطلبات حماية البيئة. وبنفس السعر ، فإن بيوت الحاويات ذات الأداء البيئي الأفضل ستبيع أكثر.

لذلك ، بالنسبة لمجموعة واسعة من الاستخدام ، ومنزل حاوية رخيص ومريح ، ما هي المشكلات البيئية؟ كيف تنعكس؟

تثبيت منزل حاوية حزمة مسطحة:

يجب أن يكون تركيب لوحة منزل الحاوية مستقرًا ، ويجب أن يكون الكورنيش مستقيمًا ، ويجب أن يكون الاتجاه المتداخل للوحة صحيحًا.

يجب ألا يكون سطح منزل الحاوية ولوحة الحائط بها تشوه أو تلف واضح. مسامير التثبيت ، غسالات مقاومة للماء ، غسالات معدنية ، أكمام نايلون ووصلات أخرى كاملة وموثوقة. مانع التسرب سليم وفعال. تم الإشادة بمنزل الحاوية الفولاذية zn-house.com على نطاق واسع من خلال عبوته السريعة والتجميع السهل والتصميم المعياري والتكلفة المنخفضة وحماية البيئة.

يجب تركيب لوحة الحائط بشكل صحيح ، ويجب أن تكون الطبقة الثانية من الألواح المتحركة مسطحة ؛ يجب وضع لوحات الحائط المدمجة بشكل مسطح ، ويجب توصيل التداخل لأعلى ولأسفل. يجب أن تكون اللوحة الخارجية مؤرضة ، ويجب ألا يقل طول اللفة عن 15 مم

يجب تغطية الأسلاك في بيت الحاوية بأخاديد الأنابيب البلاستيكية ، ويجب أن تكون الأسلاك نظيفة وجميلة. يفي التكوين الكهربائي بمتطلبات التصميم ؛ العزل لن يتقدم في العمر.

الحماية من الصواعق: يجب أن يفي نظام الحماية من الصواعق بمتطلبات التصميم والمواصفات ؛ اجتازت مقاومة التأريض الفحص.

مقاومة التآكل: يجب طلاء مكونات الصلب بشكل صحيح وعدم تآكلها. يجب حماية البراغي المكشوفة بشكل صحيح. تدابير مقاومة التآكل في بيئة التآكل القوية تلبي متطلبات التصميم ؛ يجب تصريف الألواح المتحركة حول المنزل بسلاسة دون ماء أو حطام.

يجب أن تفي مسافة الحماية من الحريق بمتطلبات كود التصميم وأن يكون مخرج الحماية من الحريق مسطحًا. يجب تكوين صنابير الحريق وطفايات الحريق وفقًا لمتطلبات التصميم والتخطيط معقول. يجب أن تكون إجراءات الوقاية من حرائق المطبخ والحفاظ على الحرارة فعالة ؛ يجب ألا يقل محتوى الأكسجين في مؤشر اللوحة المعدنية المقاومة للحريق عن 32 ، ويجب الانتباه إلى مقاومة المواد القابلة للاحتراق مثل الأرضيات الخشبية.

تشتهر منازل الحاويات بأدائها البيئي أثناء الاستخدام. بالنسبة للعديد من الأشخاص ، قد لا يكون هذا المنتج معروفًا جيدًا.

تأثير حماية البيئة لمنزل الحاوية في الطابق الثاني

العصر الحديث هو عصر حماية البيئة ، وهذا المطلب ينطبق أيضًا على الممارسات الاجتماعية. كما أنه سيميز بين المنتجات الصديقة للبيئة والمنتجات غير الصديقة للبيئة ، خاصة في إنتاج بعض المنتجات. فيما يتعلق بالبحث والتطوير والإنتاج ، تتحرك الصين ببطء نحو إنتاج منتجات صديقة للبيئة. منزل الحاوية له ميزات حماية البيئة الخاصة به. الحماية البيئية لمنزل الحاوية متعددة الأوجه. من ناحية أخرى ، فإن استخدام المواد نفسها ، من ناحية أخرى ، لن ينتج عن تأثيرها على البيئة المبنية أثناء عملية البناء تلوثًا أو مواد ضارة.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

الصين منزل حاوية حزمة مسطحة

يتبنى منزل الحاوية المسطحة الجديد الملحوم بالكامل عملية اللحام للوحة العلوية لحاوية الشحن ، سمك اللوحة العلوية 1.2 مم ، 1.5 مم ، و 1.8 مم. سمك الجزء...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window