تبحث عن منزل حاوية؟

تطهير وتنظيف عندما تعيش في منزل حاوية

نشرت: 22/8/2020 | الآراء: 47

لماذا تحتاج بيوت الحاويات إلى التنظيف والتطهير؟ تبدأ الحياة الصحية من المنطقة المحيطة. هنا ، سأخبرك أن التنظيف بالبخار لمنازل الحاويات يستخدم بشكل أساسي إزالة الشحوم أو التطهير بدرجة حرارة عالية. انتبه إلى الحماية من التلف الناتج عن درجات الحرارة العالية أثناء تشغيله. الأول هو حماية الأفراد.

بعد إفراغ منزل الحاوية تمامًا ، يمكن البدء في طريقة التنظيف بالبخار.

يجب الانتباه إلى طرق التنظيف والتطهير الخاصة بحاويات المنازل - حماية الأفراد:

1. المشغل يحمل شهادة عمل صالحة للعمل ؛

2. الأدوات والخراطيم المستخدمة من قبل المشغلين تفي بالمتطلبات ذات الصلة ؛

3. منتجات تأمين العمل المستخدمة في العملية تفي بالمواصفات الخاصة باستخدام منتجات تأمين العمل في الغلايات ؛

4. منطقة العمليات معزولة بحزام عزل لمنع دخول الأفراد الآخرين ، ويتم إرفاق لافتات للتحذير.

ثانيًا ، من الضروري تحديد ضغط البخار والتحكم في درجة الحرارة في الخزان ووقت التنظيف بالرجوع إلى العلامة التجارية للحاوية ونقطة انصهار البضائع والمتطلبات ذات الصلة للعميل. طالما يتم التحكم في درجة الحرارة في حدود درجة الحرارة المناسبة للحاوية ونقطة انصهار البضائع ، لا يؤدي التنظيف بالبخار عمومًا إلى إتلاف صندوق الحاوية ، ولكنه قد يتسبب في تسرب ختم الصمام بسبب التمدد الحراري والانكماش والبثق . التنظيف بالبخار مناسب للحاويات التي تتطلب درجة حرارة عالية لإزالة الشحوم وإزالة الروائح الكريهة والتطهير.

طريقة تنظيف منزل الحاوية:

التنظيف الكيميائي (مثل تنظيف راتنجات الايبوكسي والإبيكلوروهيدرين وغيرها من البضائع في الحاويات) والتنظيف اليدوي والميكانيكي (مثل تنظيف البضائع مثل محلول السيليكا في الحاويات) والتنظيف بالبخار (مثل تنظيف البضائع في حاويات من الدرجة الغذائية) تنظيف البضائع مثل الكحول) ، التنظيف المختلط (مثل تنظيف اللاتكس والسلع الأخرى في الحاويات). يمكن أن يؤدي اختيار طريقة التنظيف الصحيحة إلى توفير التكاليف وتقليل تلوث البيئة بسائل النفايات وتقليل الضرر الذي يلحق بالخزانة بسبب طريقة التنظيف غير المريحة. في الوقت نفسه ، لا بد أن تكون هناك قضايا تتعلق بالصحة وحماية البيئة والسلامة في عملية تنظيف الحاويات ، مثل جمع ومعالجة بقايا البضائع أثناء عملية التنظيف ، وجمع ومعالجة غاز العادم ، وجمع و معالجة النفايات السائلة المتولدة أثناء التنظيف والإشراف على عملية التنظيف وجودة التنظيف. كشف. هذه كلها قضايا يجب على الناس الانتباه إليها.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

مبنى بيت الحاوية المكون من طابقين

إنه مبنى مكاتب جاهز مكون من طابقين مع حواجز حماية وشرفات في الطابق العلوي، وسلالم وممرات خارجية في المنتصف.

يتعلم أكثر..

منازل الحاويات في موقع البناء

هذا المشروع عبارة عن مبنى منزل حاوية مجمع من طابقين ، والذي يوفر راحة كبيرة لمعسكرات العمل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تزيين الديكور الداخلي بأي نمط...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window