تبحث عن منزل حاوية؟

الفرق بين منزل الحاوية الفولاذية الخفيفة ومنزل الهيكل الصلب العادي؟

نشرت: 23/1/2021 | الآراء: 53

تم ترقية المنزل المتكامل المصنوع من الفولاذ الخفيف على أساس منزل الهيكل الفولاذي العادي ، فما الفرق بين منزل الحاوية الفولاذية الخفيفة ومنزل الهيكل الصلب العادي؟

1. يمكن أن تحل بيوت الحاويات المصنوعة من الصلب الخفيف محل المنازل التقليدية بعد حساب قدرة تحمل معقولة ؛ لا يمكن للهياكل الفولاذية العادية أن تحل محل المنازل التقليدية ولا يمكن استخدامها إلا في المصانع الكبيرة والأماكن والمباني الشاهقة وغيرها من المجالات.

2. المواد الرئيسية للمنزل ذات الهيكل الفولاذي الخفيف عبارة عن عارضة فولاذية خفيفة تم تصنيعها بواسطة شريط فولاذي مجلفن بالغمس الساخن وتكنولوجيا الدرفلة على البارد. بعد الحساب الدقيق ، والدعم ، ومجموعة من الأجزاء المساعدة ، تتمتع بقدرة تحمل جيدة وتحل محل المنازل التقليدية.

3. يتكون الهيكل الفولاذي بشكل أساسي من مواد فولاذية وهو أحد هياكل المباني الرئيسية.

4. يتكون الهيكل بشكل أساسي من عوارض فولاذية وأعمدة ودعامات ومكونات أخرى مصنوعة من فولاذ مقطعي وألواح فولاذية. عادةً ما تقوم اللحامات أو البراغي أو المسامير بتوصيل المكونات أو الأجزاء. نظرًا لخفة وزنها وبساطتها ، يتم استخدامها على نطاق واسع في المصانع الكبيرة ، والملاعب ، والمباني الشاهقة ، وغيرها من المجالات.

5. يمكن نقل منازل الحاويات الفولاذية الخفيفة ، ويمكن إعادة تدوير جميع المواد ولن تتسبب في القمامة. بالمقارنة مع المنازل ذات الهياكل الفولاذية العادية ، فإنها تتوافق مع استراتيجية التنمية المستدامة.

6. يمكن أن تحل بيوت الحاويات الفولاذية الخفيفة محل المنازل التقليدية بعد حساب قدرة التحمل المعقولة ؛ لا يمكن للهياكل الفولاذية العادية أن تحل محل المنازل التقليدية ولا يمكن استخدامها إلا في المصانع الكبيرة والأماكن والمباني الشاهقة وغيرها من المجالات.

7. تم إخفاء خطوط الأنابيب الكهربائية والسباكة الداخلية للمنزل المدمج المصنوع من الفولاذ الخفيف في الجدار وبين الأرضيات ، مع تصميم مرن وتعديل سهل.

تطبيق المباني غير السكنية في البلدان المتقدمة سريع للغاية ، ويتوسع ليشمل المباني السكنية متعددة الطوابق. تهيمن المباني غير السكنية على الهياكل الفولاذية الخفيفة للبوابات المكونة من أربعة طوابق أو أقل ، وتبلغ مساحتها بشكل عام أكبر من 20 مترًا. تستخدم المباني السكنية ذات الهياكل الفولاذية الخفيفة بشكل عام في المباني متعددة الطوابق (4-6 طوابق) والمباني الشاهقة التي لا يزيد ارتفاعها عن 24 مترًا (7-9 طوابق). يتم استخدامها بشكل شائع في بناء الصناعات الخفيفة واسعة النطاق ، والإلكترونيات ، والمستودعات ، والمعالجة ، وورش العمل الأخرى. استخدم المنازل والحظائر وما إلى ذلك.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

نحن نضيف منتجات جديدة باستمرار ، لذا ربما لم نقم بإضافة المنتج الذي تبحث عنه حتى الآن. إذا لم تتمكن من العثور على ما تبحث عنه ، يمكنك ذلك اتصل بنا باستخدام النموذج أدناه وسنرد خلال 24 ساعة.

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window