تبحث عن منزل حاوية؟

منزل متنقل حاوية قابلة للطي مريحة

نشرت: 14/2/2020 | الآراء: 40

منزل الحاوية هذا هو وسيلة لتقليد حاوية الشحن. تتم إضافة الطبقة الداخلية للجدار بطبقات عازلة للحرارة مثل الصوف الصخري والصوف الزجاجي ، ويتم سد الجانب الأعمق بلوحة جدارية مقاومة للحريق. نوع آخر هو غرفة هيكلية ملونة من ألواح الصلب.

الإطار ملحوم بأنابيب مربعة وفولاذ على شكل C ، ويتم استخدام صفائح فولاذية ملونة بسمك 50 مم كلوح حائط. يتم لحام كلا النوعين من بيوت الحاويات في المصنع ، وإذا قام العملاء بتأجيرها أو شرائها ، يتم تسليمها مباشرة إلى موقع البناء. البيوت المتنقلة ذات الحاويات القابلة للفصل في الوقت الحاضر ، فإن العيب الرئيسي لهذا النوع من مساكن الحاويات السكنية هو أنه لا يمكن طيها. يمكن لشاحنة عادية نقل واحدة فقط أثناء النقل ، مما يزيد بشكل كبير من تكلفة النقل.

إذا تبنت الشركات العاملة في مجال تأجير الحاويات هذه الطريقة ، فيمكن تقليل معدل استخدام الموقع بشكل كبير. في الأصل ، يمكن وضع 3 أمتار مربعة كحد أقصى على مساحة 18 مترًا مربعًا ، والآن يمكن وضع 15 مترًا مربعًا. يمكن للسيارة الأصلية نقل سيارة واحدة فقط ، لكنها الآن يمكنها نقل خمسة. تتعلم المنازل المتنقلة ذات الحاويات القابلة للفك ، مثل المنازل المتنقلة ذات الحاويات القابلة للفك ، من تقنية الحاويات القابلة للفك والمصدرة من دول أجنبية. يستخدمون أربعة أعمدة كدعم رئيسي لتوصيل الإطارات السفلية العلوية والسفلية ، واستخدام الوصلات اللولبية لتثبيت الحاوية في واحد. بشكل عام ، بالمقارنة مع الحاويات الملحومة العادية ، فإن المتانة لا تقل. تعتبر القيمة المفيدة الناتجة عن عملية الاستخدام اللاحقة رائعة.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window