تبحث عن منزل حاوية؟

الحاويات: مزايا الحاويات

نشرت: 7/12/2022 | الآراء: 106

أصبح بناء مساكن الحاويات الآن نوعًا نادرًا من المباني في البلاد اليوم. قد يكون السبب هو أن سعر الأرض مرتفع للغاية ، ولا يمكننا شراء قاعدة سكنية للعب الحاوية ، يمكن أن تكون العيون الكاملة الأولى دائمًا. ما يلي يتيح العيش في حاوية الشركات المصنعة لتقديم خصائص ومزايا بناء الحاوية ، لا تفوت الأصدقاء المهتمين هذه المقالة أوه!

أ ، مزايا الحاوية

1 ، الحاوية نفسها تتمتع بقوة عالية جدًا ، والقدرة على تحمل الحمل حتى أكثر من المباني العادية العامة ، ولديها أيضًا القدرة على منع التآكل والوقاية من الحرائق ، وهو أمر ضروري للسفر إلى منزلك حسن.

2 ، التكلفة أرخص من المبنى التقليدي ، ويمكن استخدامها مرتين ، ولن تنتج الكثير من نفايات البناء.

3 ، نظرًا لأن حجم الحاوية نفسها ثابت ، لذلك يمكن استخدام كل حاوية كمبنى منفصل ، ويمكن أيضًا أن تتكون من مبنى من وحدة وحدة ، مما يبسط عملية البناء ، ويسهل تجميعه وتفكيكه.

4 、 سعر منخفض. منزل متنقل حاوية يستخدم مواد بناء لوح الحاوية ومساكن البناء التقليدية بنفس المساحة مقارنة بتكلفة 20 ٪ فقط ، ليس فقط لديه ميزة سعرية عالية في نفس الوقت عمليته العالية للغاية لتلبية احتياجات الإسكان الأساسية للبعض يمكن للأشخاص ذوي الدخل المنخفض ، والمنزل المتنقل الحاوية أن يأخذ أيضًا شكل إيجار جماعي وللاستخدامات المتعددة إلى حد كبير لتوفير نفقات تكلفة الإسكان للناس.

5 ، حركة قوية. يمكن استخدام منزل متنقل للحاوية سهل التشغيل وفقًا للبيئة المختلفة لمكان الاستخدام باستخدام شكل إنشاءات الربط لضبط التثبيت ، وتحتاج فقط إلى استخدام اتصال ربط اللوح الحديدي الذي يمكن أن يسهل نقل الأشخاص وإكمال التثبيت و التفكيك والعمليات الأخرى.

6 、 عامل أمان عالي. نظرًا لأن الحاوية المتنقلة تستخدم هيكلًا من الحديد أو الصلب بدلاً من احتواء المنتجات البلاستيكية والمطاطية وعوامل الأمان الأخرى القابلة للاشتعال والتآكل للمواد المنخفضة ، فهي تتمتع بقدرة عالية جدًا على تحمل الأحمال ومعامل أمان قوي لهيكل مواد البناء يمكن أن يتحمل الزلازل والعواصف وغيرها من الكوارث ، ويمكن أن تقلل من درجة الضرر الذي يلحق بالمنزل كما يشيع استخدامه في الزلزال وغيره من المساكن المؤقتة بعد الكارثة.

ثانيًا ، ملخص مصنعي غرفة الحاوية الحية لنوع تركيب الحاوية

1 ، غرفة الحاوية: نوع قتالي واحد

في حالة الحاوية الفقيرة إلى حاوية واحدة فقط ، سيستخدم نهج التصميم بشكل عام الحاوية نفسها بشكل مباشر بالإضافة إلى لونها الإضافي في جسم الحاوية لمعالجة تركيبة الطائرة أو مكونات جديدة للجلد والواجهة الخارجية.

2 ، الحاوية: التآزر

في حالة الرفاهية ، يمكن أن يكون من خلال التكوين ثلاثي الأبعاد لحاويتين أو أكثر مجتمعين معًا لتشكيل الجسم الرئيسي للمبنى ، نهج التصميم هذا شائع أيضًا ، نحن نعمل بوفرة .

3 ، الحاوية: حرب التحالف

هذه هي الطريقة التي يلعب بها أباطرة الأعمال ، عندما يكون لديك مجموعة من الحاويات ، سواء كانت مرتبة في تركيبة أو تكوين ثلاثي الأبعاد ، فهي شديدة الغلاف الجوي.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

مكتب منزل حاوية من طابقين

هذا هو مشروع مكتب الحاويات الخاص بنا في Suzhou ، الصين ، وهو مكتب من طابقين يتألف من عدة منازل حاويات ذات مجموعة واحدة. بمساحة إجمالية تبلغ 400 متر...

يتعلم أكثر..

منزل الجاهزة عنبر

المنزل الجاهز هو الاسم الناقص للمنزل الجاهز ، وهو منزل أو منزل به مكونات تم تصنيعها في منشأة صناعية خارج الموقع. مادتها الرئيسية هي الهيكل الفولاذي ,...

يتعلم أكثر..

منزل من ثلاثة طوابق الجاهزة

المنزل الجاهز هو الاسم الناقص للمنزل الجاهز ، وهو منزل أو منزل به مكونات تم تصنيعها في منشأة صناعية خارج الموقع. مادتها الرئيسية هي الهيكل الفولاذي ,...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window