تبحث عن منزل حاوية؟

الحاوية: ما هي مخاطر السلامة في حاوية الحاوية؟

نشرت: 5/1/2023 | الآراء: 95

الآن نظرًا لأن حاوية الحاوية نظرًا لمرونتها ، يمكن نقلها إلى أي مكان ، فقد تم استخدامها الآن كسكن مؤقت مشترك ، على الرغم من أنها ليست مثل السكن المعتاد ، ولكن أيضًا في موقع البناء ووحدات البناء ، حيث توفر المساكن المؤقتة الراحة ، وعادة ما يجب علينا الدفع الانتباه إلى المخاطر الخفية عند استخدامه.

1 ، انتبه إلى عدم التراكب عالي المستوى: من أجل تحسين مساحة المعيشة في حاوية الحاويات ، سيتم فرض عدة مرات بشكل صحيح. على الرغم من أن نسيج حاوية الحاوية خفيف نسبيًا ، ولكن في التكديس يجب أيضًا الانتباه إلى عدم التكديس عاليًا جدًا ، حتى لا تحدث حوادث خفية ، لا يمكن أن يتجاوز التراص القياسي ثلاث طبقات.

2 ، انتبه للوقاية من الحرائق.

حاوية حاوية تستخدم مواد قوية جدًا ، لكنها مغلقة جيدًا ، لذا يجب الانتباه أيضًا إلى الوقاية من الحرائق. خاصة في حاوية السكن الداخلي بالقرب من الجدار لتجنب استخدام بناء اللحام ، والشتاء في حريق التسخين للانتباه إلى تركيب أجهزة الوقاية من الحرائق ؛ وذلك لتجنب الحرائق الداخلية ومخاطر السلامة الشخصية الناجمة عن الحوادث.

3 ، حاول الإصلاح على الأرض.

حجم حاوية الحاوية خفيف ، لذا إذا تم تكديسها في حالة الرياح الشديدة والأمطار ستزيد من عامل الخطر ، ومن السهل إحداث اهتزاز أو انهيار. لذلك ، في بناء حاوية حاوية قدر الإمكان ليتم تثبيتها في الأرض ، والحاجة إلى وجود جهاز تثبيت قاع صلب للغاية ، لذلك انتبه إلى اختيار موقع تركيب حاوية الحاوية وطرق التثبيت المستخدمة ، حاول تجنب موجة الانهيار أو الانزلاق المحتمل للقطعة.

4 ، انتبه إلى عدم تجاوز الحمل: بعض استخدام حاوية حاوية متعددة الطبقات أو طبقتين ، حاول عدم تكديس الكثير من عناصر الحطام أو ترتيب الكثير من الأشخاص الذين يعيشون. في استخدام حاوية الحاوية قبل أن تتمكن من فهم الحمل ربما يكون مقدار الحمولة ، لا تفرط في التحميل لتجنب الحوادث.

يجب أن يكون المستخدمون متيقظين عند استخدام العملية. حدد جودة حاوية السكن المضمونة من أجل تقليل استخدام المخاطر الأمنية المختلفة ، وفي عملية البناء بأكملها يجب الانتباه إلى عدم قطع الزوايا ، من أجل العيش في المستقبل استخدام عملية السلامة والأمن.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

منزل حاوية الشحن

حاوية شحن مصنوعة من الفولاذ الخفيف الجاهز كإطار ولوحة شطيرة للجدار والسقف ثم يتم تسهيلها مع النوافذ والأبواب والأرضيات والسقف وغيرها من الملحقات...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية قابلة للطي المحمولة

الجزء العلوي من منازل الحاويات القابلة للطي التي ينتجها مصنعنا عبارة عن بلاط فولاذي ملون (سمك 0.5 مم) مموج بتصميم مموج للمساعدة في الصرف في الأعلى....

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window