تبحث عن منزل حاوية؟

بيت الحاوية / البيت الجاهز هو الحاجة إلى تطوير المباني الخضراء

نشرت: 1/7/2022 | الآراء: 68

مع التطور السريع للاقتصاد ، ينكشف التأثير الخطير على البيئة العالمية تدريجياً. المباني التقليدية لا يمكن أن تلبي متطلبات التنمية الاقتصادية الخضراء.

لا تستهلك المباني التقليدية الكثير من الموارد أثناء البناء فحسب ، بل لها أيضًا تأثير كبير على البيئة المعيشية أثناء الاستخدام طويل المدى.



وفقًا للمعلومات ، فإن المباني الموجودة في بلدنا هي في الأساس مباني مستهلكة للطاقة. وكمية المباني آخذة في الارتفاع ، ومعدل النمو سريع للغاية. إنها سيئة بالنسبة لاستراتيجية "التنمية المستدامة" التي طرحتها أهداف تنمية المجتمع الحديث.

كما سيؤدي استهلاك الطاقة الزائد إلى إلحاق ضرر لا يمكن إصلاحه بالبيئة البيئية في الصين. في ظل هذا الوضع ، يعد تطوير المباني الخضراء تحديًا حقيقيًا.

في الوقت الحاضر ، يعد الحفاظ على الطاقة وخفض الانبعاثات والحفاظ على التوازن البيئي من الاحتياجات الملحة لنا.

كمواد بناء جديدة وهيكل ، يتميز منزل الحاوية الحية بدورة إنتاج قصيرة ، والنقل المريح ، وخفة الوزن ، والسلامة وحماية البيئة ، واللدونة القوية ، وتوفير الأراضي وتوفير الطاقة ، وحرية الحركة ، والتفكيك ، وإعادة التدوير ، والاستخدام. تلبية كاملة لمتطلبات تطوير المباني الخضراء في الصين.


يمكن أن يكون منزل حاوية المعيشة / منزل الحاوية السكنية معياريًا بشكل تعسفي في الفضاء ثلاثي الأبعاد (أقل من ثلاثة طوابق) وفقًا لمتطلبات المستخدم.

يمكن تصميمه كمكاتب متجاورة وفيلات سكنية وتداخلات شخصية وفنادق. منزل الحاوية / منزل الجاهزة مصمم بشكل جميل ، تصميم معياري ، تقدير فني قوي. يمكنها أيضًا تصميم أنماط مختلفة من المنازل وفقًا لاحتياجات العملاء ، وكذلك اختيار التكوينات المتوسطة والراقية والمنخفضة وفقًا للقوة الاقتصادية الشخصية.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

منزل حاوية معياري بغرفتي نوم

إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة وميسورة التكلفة لبناء منزل نموذجي، فقد تكون وحدات الحاويات المجمعة لدينا هي الحل الأمثل. باستخدام الحاويات الفولاذية كهيكل...

يتعلم أكثر..

الإقامة في حاوية لكأس العالم لكرة القدم...

هذا هو مشروع حاوية التجميع السريع Suzhou Zhongnan لكأس العالم لكرة القدم 2022. يتم تخصيصه وفقًا لمتطلبات العميل، مع دوائر مائية وكهربائية مدمجة، وعزل...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية قابلة للطي حسب الطلب للعميل...

إن منزل الحاوية القابل للطي هو منتج مخصص من قبل العملاء في شركتنا. بعد أن استلم العميل منزل الحاوية ، وضعه في قصره لتخزين أشتات والراحة اليومية. بخلاف...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window