تبحث عن منزل حاوية؟

الشركة المصنعة لمنزل الحاويات

نشرت: 26/8/2022 | الآراء: 85

مصنع التعبئة والتغليف وإعادة توجيه الهيكل إلى حجم مفتوح وشفاف ، يتعايش مع الطبيعة في مواجهة الخيار الاقتصادي لبناء منازل جديدة بعيدة عن وسط المدينة أو تجديد المنازل الاستعمارية القديمة بالقرب من المدينة ووضع تحولها إلى منزل حديث مستدام مع إطلالات خارجية كان مصدر إلهام للمشروع وخلق فرصة لإنشاء هيكل شفاف وإعادة تصميم الحديقة والمناظر الطبيعية بالكامل.

حمام السباحة الدافئ اللامتناهي في الجبال ، ومقهى فاخر ، وبار مخدر وبار الكتاب الهادئ ، وجناح الترفيه المائي ، وغرفة Zen ، وغرفة اليوجا ... كل شيء مناسب لمبنى جماعي ، وهو أيضًا مكان اختيار الأزياء للتجمعات العائلية ، والإجازات المذهلة ، واجتماعات العمل. كان تجديد المناظر الطبيعية جزءًا مهمًا من المشروع لإنشاء منزل حاوية به فيلات حديقة ذات شرفات تم هدم المرآب الحالي وتم تمديد الشكل العامي إلى الحديقة لإنشاء مدخل شفاف جديد من مستويين ومنطقة معيشة مع إطلالات على الحديقة والسماء. تمت إعادة تشكيل المناظر الواسعة لمنزل استعماري مغلق انطوائي وأعيد تصميم الهيكل إلى حجم مفتوح وشفاف يتعايش مع الطبيعة. وتجدر الإشارة إلى أنه في عملية الشرح للطرف الآخر وبعد التأسيس اكتمل ، والآخر ص يجب أن يُطلب من arty التأكد من أن مستوى سطح الأساس يقع ضمن الخطأ ، بحيث لا تتأثر عملية العمل اللاحقة. كما هو الحال في عملية صب الخرسانة التقليدية ، فإن بناء المنزل المتنقل هو نفسه إجراء العملية لا يمكن تقليله. بعد صب الأساس أو قبل تثبيت المنزل المتنقل ، يجب ترك وقت كاف للسماح للخرسانة بتلبية متطلبات الصلابة. وفي نفس الوقت ، يجب صب الأساس مع الأرض الداخلية ، و الارتفاع الأفقي هو نفسه الأساس ، مما يضمن فترة التثبيت والجودة والجمال بعد التثبيت.

إذا كانت الشركة المصنعة لمنزل الحاوية عبارة عن منزل عادي ، فلا يزال يتعين عليها المرور بخطوات مملة مثل وضع الأساس والقياس وشراء المواد وما إلى ذلك ، ومتطلبات موقع التثبيت صارمة.يتكون منزل وحدة الحاوية عادة من عدة أجزاء رئيسية. من الضروري إكمال مهمة البناء في وقت قصير ، ولا داعي لاستثمار الطاقة والوقت الزائدين في هذه العملية. يجب معرفة أن المستخدمين الذين يقومون بتركيب هذه المنازل عادة ما يكونون في حاجة ماسة ولا يمكنهم الانتظار لفترة طويلة ، يمكن لطريقة البناء السريعة هذه أن تقصر العملية بشكل كبير.

ويعتقد أن التكلفة المنخفضة لـ "منازل الحاويات" يمكن أن تلبي بعض احتياجات السوق ، ويمكن أن تقلل أيضًا من غضب الناس تجاه المجتمع بسبب ارتفاع أسعار المساكن ؛ حل الأشخاص الذين لا يستطيعون تحمل تكاليف السكن بسبب ارتفاع أسعار المساكن أو انخفاض الدخل الاقتصادي ، وكذلك جزء من السكان المتنقلين أخيرًا ، إلى حد ما ، يمكن لمشكلة الإسكان المتمثلة في العيش على حافة المدينة أن تكبح ظاهرة الارتفاع المفرط في أسعار المساكن.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

منزل حاوية واحدة قابلة للطي

بالمقارنة مع المنزل الجاهز التقليدي ، فإن منزل الحاوية القابل للطي له العديد من المزايا. نظرًا لأنه يمكن طيها ، فإن منزل الحاوية القابل للطي يكون...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window