تبحث عن منزل حاوية؟

منع تلف أجهزة منزل الحاويات - الباب والنافذة

نشرت: 28/2/2020 | الآراء: 27

بالإضافة إلى جودة اللوحة ، تعد جودة منزل الحاوية السكنية أيضًا جانبًا مهمًا من جوانب جودة الأبواب والنوافذ والأجهزة. إذا كانت جودة الأبواب والنوافذ والأجهزة في منزل الحاوية ليست عالية بما يكفي ، فغالبًا ما تظهر عوامل مختلفة أثناء الاستخدام.

يعد هذا النوع من المشاكل مزعجًا للغاية ، لذلك نحتاج إلى فهم كيفية ضمان جودة النوافذ والأبواب في منزل الحاوية.

أولاً ، لنتعرف على كيفية ضمان جودة أبواب ونوافذ الحاويات السكنية:

1. يجب أن يفي المظهر الجانبي وسماكة الجدار للأبواب والنوافذ المصنوعة من سبائك الألومنيوم في منزل الحاوية بمتطلبات التصميم ، ويجب أن تكون الملحقات المستخدمة من الفولاذ المقاوم للصدأ أو المجلفن.

2. يجب تثبيت الأبواب والنوافذ بشكل صحيح ، مع ترك فجوة معينة مع فتح الجدار. لا يمكن ملء الفجوة بمدافع الهاون الأسمنتية. يجب أن تملأ بمادة مرنة ويجب أن يكون السطح محكمًا بمادة مانعة للتسرب.

3. يجب أن يكون تركيب إطارات الأبواب والنوافذ المصنوعة من سبائك الألومنيوم حازمًا. يجب أن يفي العدد والموقع وطريقة التضمين وطريقة توصيل الإطار للأجزاء المضمنة بمتطلبات التصميم. يحظر استخدام المسامير لتثبيت الأبواب والنوافذ على البناء. اتجاه فتح وموضع التثبيت للأبواب والنوافذ المصنوعة من سبائك الألومنيوم يجب أن تفي طريقة التوصيل بمتطلبات التصميم.

4. يجب تثبيت الأبواب والنوافذ المصنوعة من سبائك الألومنيوم بإحكام ، ويجب أن يكون للمراوح المنزلقة إجراءات موثوقة لمنع السقوط. يجب فتح الأبواب والنوافذ بمرونة وإغلاقها بإحكام دون إمالة أو ترك المروحة.

5. يجب أن يكون سطح الأبواب والنوافذ المصنوعة من سبائك الألومنيوم نظيفًا ومسطحًا وناعمًا ومتناسقًا في اللون واللمعان ، وخاليًا من الصدأ والخدوش والصدمات.

6. يجب تثبيت شرائط الختم المطاطية للأبواب والنوافذ والأبواب المصنوعة من سبائك الألومنيوم بشكل سليم ويجب عدم تجعيدها وتثبيتها.

تدابير لمنع تلف أجهزة منزل الحاوية السكني:

1. يجب أن يتوافق نوع ومواصفات وأداء ملحقات الأجهزة المختارة مع المعايير الوطنية الحالية واللوائح ذات الصلة ، وأن تتوافق مع الأبواب والنوافذ البلاستيكية للغرفة المتنقلة.

2. بالنسبة للنوافذ المنزلقة التي يزيد عرضها عن متر واحد أو الأبواب والنوافذ ذات الزجاج المزدوج ، يجب استخدام بكرات مزدوجة أو بكرات دوارة.

3. يجب ألا تصنع المفصلة ذات الدعامة المنزلقة من سبائك الألومنيوم ، ولكنها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ.

4. لتثبيت الأجهزة مع مسامير التثبيت ، يجب توفير بطانة معدنية بالداخل. يجب أن يكون سمك البطانة على الأقل ضعف درجة السن للمثبت. لا تُثبّت على قطاعات بلاستيكية أو تستخدم بطانات غير معدنية.

5. يجب تثبيت ملحقات الأجهزة أخيرًا. يجب تجميع أقفال الأبواب والنوافذ والمقابض وما إلى ذلك بعد تهوية النوافذ والأبواب في الإطار لضمان المواضع الصحيحة والتبديل المرن.

6. انتبه للصيانة بعد تركيب الأجهزة لمنع الصدأ والتآكل. في الاستخدام اليومي للمنازل المتنقلة ذات الحاويات السكنية ، قم بفتحها وإغلاقها برفق لمنع الفتح والإغلاق الصعب ، مما يتسبب في حدوث أضرار.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

منزل حاوية مخيم العمال الجاهزة

يشير منزل حاوية معسكر العمال إلى مرافق البناء التي توفر أماكن إقامة مؤقتة ومرافق معيشة للعمال في بعض مشاريع البناء الكبيرة. تشمل وظائف المخيم عمومًا...

يتعلم أكثر..

سهلة التركيب البيت الجاهز

يستخدم مشروع حاوية المعيشة السكنية الجاهزة ZN House بشكل أساسي كسكن لمواقع البناء، ويتكون من مستويين من الحاويات المجمعة. الطابق الثاني مجهز بممرات...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window