تبحث عن منزل حاوية؟

الحاوية: معايير تركيب حاوية الحاويات

نشرت: 15/11/2022 | الآراء: 95

يمكن تحريك منزل الحاوية بسرعة في أي وقت ، ولا يمكن نقل سوى الرافعة الشوكية بالقرب من الكل ، ولا يمكن نقل سوى الرافعة الشوكية والمقطورة المسطحة لمسافات طويلة.

منزل الحاوية ليس له متطلبات خاصة للموقع. إذا لم تكن بحاجة إلى استخدام المجموعة ، فلن يحتاج موقع وضع حاوية الحاوية إلى إجراء معالجة الأساس ، حتى إذا كان من الممكن أيضًا أن يكون الطين ، يمكن استخدام الصندوق إلى الموقع بعد وضعه على مصدر الطاقة الخارجي على الفور ، لا يوجد أي احتياجات تركيب في الموقع للكهرباء.

الجزء الداخلي لمنزل الحاوية مؤثث بالكامل ، تمامًا مثل غرفة المكتب المشتركة التي تراها عادةً. التكوين المشترك هو: مصباحان مدمجان ، 3 مآخذ (أحدها مقبس خاص لتكييف الهواء) ، تم تثبيتها مسبقًا ، تحتاج فقط إلى استخدام حاوية الحاوية التي تأتي مع كابل التوصيل الخارجي ووصلة الطاقة الرئيسية الخارجية يمكن استخدامها بأمان. تم تجديد الداخل بالكامل ، ويمكن توصيل مصدر الطاقة الخارجي ، بحيث يمكن تركيب أجهزة التكييف والكهرباء والإضاءة والطاولات والكراسي واستخدامها على الفور.

العمر الافتراضي لا يقل عن 15 سنة ، ويمكن استخدامه ونقله بشكل متكرر دون تفكيك وتجميع ، دون خسارة مادية. بافتراض أن مشروعًا محسوبًا على أساس عامين ، تم إنجازه ، يمكن نقله على الفور كليًا أو جزئيًا إلى موقع مشروع جديد آخر ، بحيث يمكن إنجاز 7 مشاريع على الأقل ، دون تكرار إنشاء آخر.

معايير تركيب حاوية العمر الطويل.

1 ، تركيب أجزاء الهيكل الفولاذي لتلبية المتطلبات القياسية ، لا تفوت الحاجة إلى لحام الموقع ، ولا تقم بلحام خطأ ، مما يؤدي إلى تأخر غير مستقر أو حتى تكسير.

2 ، يجب تثبيت الجدار أفقيًا ورأسيًا ، يجب أن تكون طبقات البطانة كثيفة وسلسة ، وعمق وعرض التماس هو نفسه ، ولا يمكن أن يتلف سطح اللوحة.

3 ، إذا كان الداخل يحتاج إلى ورق الحائط ، لضمان سلس وخالي من الفقاعات ، وأنيق.

4 ، خط التماس المسطح لتجميع السقف مستقيم ، فجوة التماس متسقة ، ورق الحائط نظيف ونظيف ، يجب ألا يكون سطح اللوحة مكسورًا ، ويجب إصلاح تلف سطح ورق الحائط أثناء النقل.

5 ، رصف الأرضيات يجب أن يجلس الرماد ، سطح اللوحة به تشققات في لوحة الأرضية ممنوع التثبيت والاستخدام.

6 ، يجب أن يكون سطح الخرسانة الأسمنت أو الحجر الناعم كثيفًا ومضغوطًا ، ولا تشققات ، وتقشير ، ورمل ، وطبل مجوف وعيوب أخرى.

7 ، يجب وضع بلاط الأسبستوس مع الرياح وفقًا لخصائص اتجاه الرياح المحلي ، والحفاظ على الأفاريز مستقيمة ، ويجب ألا يكون للبلاط تشققات ، ولا يقل طول اللفة الرأسية لبلاط الأسبستوس عن 100 مم ، واللفة الأفقية في البلاط الموجي لا يقل عن موجة واحدة ، بلاط موجي صغير لا يقل عن موجتين ، خطاف للبلاط لكل بلاطة من الأسبستوس لنقطتين ثابتتين ، يجب شد خطاف البلاط بشكل معتدل ، يجب ألا يكون للسقف تسرب للمياه.

8 ، غرفة نشاط الحاوية بيضاء صلبة مزراب الصفيح ، يجب أن يقوم المفصل بعمل جيد من المعالجة المضادة للتآكل ، يجب ألا يكون المزراب ماء ، يجب ألا يكون هناك ظاهرة تسرب المياه ، تركيب أنابيب المياه شركة عمودية ، عقد تباعد طارة 1300 مم أ.

9 ، الأبواب والنوافذ مثبتة بدقة ومثبتة بالمسامير.

10 ، حاوية حاوية يمكن نقلها وإعادة تدويرها في أي وقت وفي أي مكان.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

منزل حاوية قابلة للطي الفلبين

هذا منزل حاوية قابلة للطي أنتجته شركتنا. على عكس الموديلات التقليدية الأخرى ، يتم تخصيص ألواح الجدران لهذا المنتج. العديد من وحدات الصناديق القابلة...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية قابلة للطي حسب الطلب للعميل...

إن منزل الحاوية القابل للطي هو منتج مخصص من قبل العملاء في شركتنا. بعد أن استلم العميل منزل الحاوية ، وضعه في قصره لتخزين أشتات والراحة اليومية. بخلاف...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية فاخرة قابلة للطي

إنه منزل حاوية قابل للطي مخصص من قبل شركة Suzhou Zhongnan Steel Structure Co.، Ltd. وفقًا لاحتياجات العملاء. أكبر فرق بين منزل الحاوية هذا ومنازل...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية قابلة للطي

هذا منتج مخصص من قبل مصنعنا وفقًا لاحتياجات العملاء. لقد استبدلنا نوافذ منزل الحاوية القابلة للطي بنوافذ سبائك الألومنيوم المضادة للسرقة ، كما تم رش...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window