تبحث عن منزل حاوية؟

تصنيف وتطبيق مزايا منزل حاوية الصلب الملون

نشرت: 24/6/2020 | الآراء: 27

ما هي فئات منزل حاوية الصلب الملون؟ عند شراء غرفة مصنوعة من ألواح فولاذية ملونة ، هناك العديد من الأشخاص الذين لديهم أسئلة مختلفة حول كيفية الاختيار وكيف يتناسبون مع أنفسهم.

نظرًا لأن مساحة السكن الخاصة بك صغيرة ، من أجل توسيع مساحة المعيشة ، إذا كانت متطلبات الخصوصية لغرفة النشاط المبنية مرتفعة والمستوى الاقتصادي منخفضًا ، فيمكنك اختيار سقف لوح العزل ولوحة الصلب البلاستيكية والجدار العازل منتجات الصيانة الطرفية. على الرغم من أن هذا المنتج ليس مجموعة بالمعنى الدقيق للكلمة ، إلا أنه منخفض السعر وعملي للغاية. المساوئ هي الإضاءة السيئة والتهوية الجيدة. زيادة الافتتاح ستتحسن بشكل كبير.

منزل زجاجي من الألواح الفولاذية الملونة بأشعة الشمس المشرقة: إذا قمت ببناء منزل متنقل ذو لوحة ملونة بشكل أساسي لزراعة الزهور والعشب في فصل الشتاء ، فإن المنزل المتنقل يحتاج إلى تهوية أفضل وأشعة الشمس المناسبة ، ويجب اختيار النوافذ البلاستيكية الفولاذية للأطراف وفتح السقف الزجاجي. غرفة نشاط لوح الألوان مع كوة أكبر. سعر هذا النوع من المنزل المتنقل منخفض ، لكن درجة الحرارة الداخلية في الصيف مرتفعة ويلزم التظليل من الشمس.

منزل من الألواح الفولاذية الملونة الراقية من نوع الفيلا: إذا كانت مساحة السكن الخاصة بك كبيرة ، وخاصة المباني من نوع الفيلا ، فإن غرفة نشاط لوحة الألوان الخاصة بك مستخدمة بشكل أساسي لقضاء أوقات الفراغ الشتوية ، واللياقة البدنية ، وزراعة الزهور ، وما إلى ذلك ، يُنصح باختيار لون الهاتف المحمول العام الذي يمكن نقله وفتحه في غرفة نشاط لوحة السقف. لن يواجه هذا النوع من غرف النشاط مشاكل الإضاءة السيئة في غرفة نشاط لوحة الألوان من نوع لوحة العزل ودرجة الحرارة الداخلية المرتفعة في الصيف في غرفة النشاط من نوع سقف الإضاءة الثابتة.

يتميز المنزل الفولاذي الملون بمزايا سعة الامتداد الكبيرة ، الوزن الخفيف ، سرعة البناء السريعة ، مقاومة الماء وعدم التسرب ، وعمر الخدمة الطويل. مناسبة للمستودعات ، وورش العمل ، وورش العمل ، وقاعات المعارض ، ومصانع التربية ، وقاعات المحاضرات ، والمكتبات ، والفصول الدراسية ، وقاعات المحاضرات ، والأماكن الرياضية ، والأسواق ، والمساكن ، وما إلى ذلك ، نظرًا لوزنها الخفيف وقصر دورة التصميم والبناء ، فهي مناسبة بشكل خاص لـ إضافة مبان مختلفة وترميم منازل قديمة. تجمع تقنية تشكيل السقف المعدني بشكل مثالي بين صناعة البناء وأتمتة الماكينة لجعل بناء السقف بسيطًا. يفضل المهندسين المعماريين تشكيل الأسقف المعدنية ، والآلات الخاصة ، والإنتاج والتركيب في الموقع ، وانخفاض كثافة العمالة ، وكفاءة الإنتاج العالية ، وسرعة البناء.

مقارنة بين السقف المعدني المقوس والهيكل التقليدي: امتداد كبير (6-42 متر اختياري) ، بدون شعاع ، بدون مدادة ، بدون دعم ، مساحة مفتوحة ، خلوص داخلي ممتاز. تكلفة البناء منخفضة واقتصادية. يدمج السقف بين الحفاظ على الحرارة والعزل الحراري والتهوية والإضاءة ، وهو نظام قائم بذاته. سرعة البناء سريعة ، ويمكن إتمام كل 10000 متر مربع من بناء السقف في حوالي 20 يومًا. الوزن الخفيف وعمر الخدمة الطويل: الصفيحة الفولاذية الملونة خفيفة الوزن مناسبة جدًا لإضافة المباني وتجديد المباني القديمة ، مع فترة خدمة تبلغ 50 عامًا. شكل جميل ، ملون (12 لونًا للاختيار التعسفي) ، أسلوب فريد ، جديد وإيقاعي ، مقاوم للماء بشكل دائم ولا تأثير للتسرب. التطبيق: مكتب مؤقت.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

مبنى حاويات فلات باك

يقع هذا المشروع في شنغهاي. يستخدم المشروع بأكمله منزل حاوية قياسيًا مسطحًا ، وهو مبنى مكتبي من طابقين. . . ميزة منزل الحاوية المسطحة هي أن المصنع قد...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window