تبحث عن منزل حاوية؟

توفر شركة البيوت الجاهزة الصينية فندق حاويات لكأس العالم

نشرت: 6/2/2023 | الآراء: 266

في مساء يوم 20 نوفمبر ، انطلقت بطولة كأس العالم لدولة قطر ، حيث تدور معركة شرسة في ملعب كرة القدم ، مما يؤثر على قلوب الناس. وخارج الملعب ، يمكن رؤية فندق حاويات كبير. ويمكن لمشجعي كأس العالم في قطر الإقامة في تم بناء منزل حاوية بسرعة كفندق مؤقت لتوفير بيئة إقامة مريحة. من بين فنادق الحاويات باللون الأحمر والأصفر والأبيض والرمادي والألوان الأخرى ، يأتي 1000 "منزل أحمر" من شركة Zhongnan Steel Structure Co.، Ltd. في Zhenze Town ووجيانغ وسوتشو وجيانغسو.

قرية مشجعي مونديال قطر

منازل الحاويات "الحمراء الصينية" هذه ، المسماة "ZN-HOUSE" ، تبعد أقل من كيلومتر واحد عن الاستاد الرئيسي لكأس العالم في قطر ، "لوسيل". بعد لقطات اتصال الفيديو ، رأى المراسل أن كل غرفة صندوقية تبلغ مساحتها 16 مترًا مربعًا ، مع سريرين مفردين وطاولات بجانب السرير وخزائن وحمام ، بما في ذلك غرفة الاستحمام. حتى بار القهوة الصغير مرتبة بذكاء.

نموذج فندق حاويات كأس العالم قطر

من سوتشو إلى قطر ، تبلغ المسافة ما يقرب من 7000 كيلومتر. لماذا يمكن للمؤسسات الخاصة في وجيانغ "المشاركة" في كأس العالم؟ "إنه قدر أيضًا". قال تشين شيا ، المدير العام لشركة Zhongnan Steel Structure ، إنه في نهاية شهر مارس من هذا العام ، تلقوا رسالة بريد إلكتروني من قطر تفيد بأن كأس العالم بحاجة إلى غرف حاويات لتكون بمثابة فنادق سريعة للجماهير. مرسل البريد الإلكتروني هو أكبر شركة إنشاءات في قطر. وهكذا ، تواصل الطرفان بالتفصيل عن تكنولوجيا وخدمات دار الحاوية من خلال رسائل البريد الإلكتروني. بالإضافة إلى ذلك ، تم بنجاح تقديم طلب لـ 1،000 مجموعة من فنادق الحاويات.

العرض الداخلي لفندق الحاوية

في 8 يوليو ، تم تسليم الدفعة الأولى من منازل الحاويات. في بداية سبتمبر ، استلمت قطر البضائع ، وأشاد بها المسؤول عن التركيب في الموقع: "بغض النظر عن مراقبة الجودة وتاريخ التسليم ، فهذا مطمئن". علاوة على ذلك ، يمكن لشركة Zhongnan Steel Structure Co.، Ltd. النظر في القضايا من منظور العملاء والتعاون بشكل ضمني للغاية. بناءً على الثقة ، قرر مشترو كأس العالم في قطر إضافة 60 مجموعة من متاجر الحاويات و 60 مجموعة من المراحيض المتنقلة.

متجر حاويات كأس العالم قطر

قال تشين شيا إن قطر وجدتنا لأن بناء مستشفيات إيواء "جبل الرعد" و "جبل فولكان" في ووهان ترك انطباعًا عميقًا عنها. من ناحية أخرى ، فإن الخبرة الهندسية الخارجية الغنية لشركة Zhongnan Steel Structure Co. ، Ltd. وخلفية مؤسسة التكنولوجيا الفائقة تجعلها تفضلها.

"كلما زادت الثقة ، زادت المسؤولية ، خاصة في مواجهة هذا العدد الكبير من الأنظمة العابرة للحدود". لو Qiudong ، نائب المدير العام لشركة Zhongnan Steel Structure. لتسهيل النقل لمسافات طويلة ، يجب تفكيك كل حاوية إلى أكثر من 100 قطعة مسبقة الصنع ، يتم نقلها إلى قطر وتجميعها. يجب أن تكون دقة كل مكون وثقب لولبي أقل من 1 سم ، كما يجب أن تكون دقة الهياكل الرئيسية أقل من 5 مم. مثل هذا المطلب صعب مثل خيوط الإبرة.
علاوة على ذلك ، خلال كأس العالم في قطر ، وصلت درجة الحرارة في منطقة الخليج 25 درجة - 30 درجة مئوية. ستكون فنادق الحاويات في الهواء الطلق شديدة السدود بدون معالجة تقنية. لهذا السبب ، تستخدم Zhongnan بذكاء وشامل "تحويل الأجزاء إلى أجزاء" و "تقسيم الأشياء إلى أجزاء" لإيجاد توازن بين سرعة ودقة الإنتاج والتركيب. في الوقت نفسه ، يتم تحسين الراحة المعيشية بشكل كبير من خلال "الكثافة الظاهرية العالية" والألواح العازلة "عالية الكثافة" ، والتي تضيف طبقات عازلة إلى الأسفل والأعلى.

مخطط طابق فندق الحاوية

بغض النظر عن مراقبة الجودة أو مراقبة التسليم ، فإن قطر راضية جدًا عن بيوت الحاويات التي نصنعها. من أجل بناء "قرية المشجعين" في قطر ، وفرت المنتجات الجاهزة الكثير من الوقت. "وقال تشين شيا إن شركة Zhongnan Steel Structure Co.، Ltd. لديها ثلاث سنوات من الخبرة في التصدير. وقد شكل هذا التعاون علاقة وثيقة مع قطر وأرسى أساس مستقر للشركة للمشاركة في المزيد من بناء المشاريع الأجنبية.

الصحفيون أجروا مقابلة مع السيدة تشين شيا.

وفقًا لتقارير إخبارية ذات صلة ، وصل سعر منزل حاوية إلى 200 دولار أمريكي في الليلة ، وهو ما يعادل سعر فندق نجمة! "كأس العالم هي مرحلة ممتازة لعرض" صنع في الصين ". إنها تجربة نادرة لشركتنا ". قال تشيان شياوهوي ، رئيس شركة Zhongnan Steel Structure Co.، Ltd. أشعر بالراحة في بيتي ، وآمل أنه مع تأثير كأس العالم ، يمكن لمنازل الحاويات الصينية أن تصل إلى كل ركن من أركان العالم.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

مشروع فندق منزل حاوية كأس العالم قطر

تم بناء فندق منزل الحاوية من قبل شركتنا لقرية مشجعي كأس العالم في قطر. البيوت الفولاذية الجاهزة قوية ومتينة وصديقة للبيئة. يتكون كل منزل حاوية من غرفة...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية واحدة قابلة للطي

بالمقارنة مع المنزل الجاهز التقليدي ، فإن منزل الحاوية القابل للطي له العديد من المزايا. نظرًا لأنه يمكن طيها ، فإن منزل الحاوية القابل للطي يكون...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية قابلة للطي

حاوية الحاوية القابلة للطي عبارة عن حاوية معدلة يمكنها طي جميع الأجزاء أو تحللها بسهولة ، بما في ذلك الأجزاء الرئيسية للحاوية (الجدار الجانبي ،...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية قابلة للطي المحمولة

الجزء العلوي من منازل الحاويات القابلة للطي التي ينتجها مصنعنا عبارة عن بلاط فولاذي ملون (سمك 0.5 مم) مموج بتصميم مموج للمساعدة في الصرف في الأعلى....

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window