تبحث عن منزل حاوية؟

خصائص منزل الحاوية المجمع

نشرت: 20/3/2020 | الآراء: 26

1. يتم لف الصفيحة الفولاذية الملونة عن طريق لصق الصفيحة الفولاذية والبوليسترين من خلال مادة لاصقة ، والتي تستخدم بشكل كامل خصائص المواد المختلفة ، بحيث يكون للمنزل المتحرك مقاومة جيدة للحريق ، وعزل حراري ، وأداء عزل الصوت.

2. جميع مكونات منزل الحاوية المجمعة موحدة ومجهزة مسبقًا من قبل المصنع ، مما لا يسهل التركيب والتفكيك فحسب ، بل يثري أيضًا تصميم منزل اللوحة المتنقلة ووظائف المنزل عن طريق إضافة وتقليل وتغيير مواضع الأبواب والنوافذ والقواطع.

3. يمكن إعادة تدوير المواد المكونة لمنزل الحاوية المجمع. بعد جلفنة المكونات ، يمكن استخدامها لمدة 20 عامًا دون أي مخلفات إنشائية أثناء الاستخدام.

4. التفكيك الكامل لمكونات منزل الحاوية المجمع يجعل المنزل سهل النقل ويوفر التكاليف.

5. نظام الهيكل الفولاذي يجعل المنزل المتنقل يتمتع بقدرة ممتازة على مقاومة سرعة الرياح البالغة 86.4 كم / ساعة ؛ هيكل المنزل المحمول خفيف الوزن يجعل المنزل يظهر بشكل عام جيدًا عندما يواجه كارثة زلزال أقوى من شدة تحصين الزلزال البالغة 7 درجات. الجنس.

6. يتبنى منزل الحاوية المجمع نظام هيكل فولاذي خفيف رقيق الشكل على البارد ، والجدار والسقف مغطى بلوح متعدد الطبقات مصنوع من الصلب الملون.

7. يعتمد سطح منزل الحاوية المجمعة على نطاق واسع تصميم هيكل مقاوم للماء لتعزيز ضيق الهواء والماء في المنزل.

8. منزل الحاوية المجمع خفيف الوزن وسهل التركيب. يمكن لستة عمال مهرة تركيب منزل مساحته 200 متر مربع في اليوم.

9. عندما يغادر منزل الحاوية المجمع المصنع ، يمكنك اختيار إضافة ملحقات مثل السقف المعلق ، والأرض المفككة ، والمظلة المفككة ، والأبواب الفولاذية الملونة وفقًا للتطبيق الفعلي.

10. تتميز غرفة اللوحة المتحركة ذات الألواح الفولاذية الملونة بقدرة قوية على التكيف مع البيئة وهي مريحة للتركيب في الموقع. يمكن استخدامه بكميات كبيرة كمكتب وإقامة مؤقتة اقتصادية وغير مكلفة.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

منزل حاوية قابلة للطي الجاهزة

تُستخدم منازل الحاويات القابلة للطي في مجموعة واسعة من السيناريوهات. يمكن تحويل المكاتب والفصول الدراسية والمهاجع والإغاثة من الكوارث والمستودعات...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية واحدة قابلة للطي

بالمقارنة مع المنزل الجاهز التقليدي ، فإن منزل الحاوية القابل للطي له العديد من المزايا. نظرًا لأنه يمكن طيها ، فإن منزل الحاوية القابل للطي يكون...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية قابلة للطي

حاوية الحاوية القابلة للطي عبارة عن حاوية معدلة يمكنها طي جميع الأجزاء أو تحللها بسهولة ، بما في ذلك الأجزاء الرئيسية للحاوية (الجدار الجانبي ،...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية قابلة للطي المحمولة

الجزء العلوي من منازل الحاويات القابلة للطي التي ينتجها مصنعنا عبارة عن بلاط فولاذي ملون (سمك 0.5 مم) مموج بتصميم مموج للمساعدة في الصرف في الأعلى....

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window