تبحث عن منزل حاوية؟

أسباب وعلاج تسرب المياه داخل حاوية الحاوية

نشرت: 4/6/2020 | الآراء: 38

يكسر استخدام منازل الحاويات التطبيق التقليدي للمنازل المتنقلة. إنه سريع ومريح ومنخفض التكلفة وقابل لإعادة التدوير. في موقع البناء ، غالبًا ما نرى شكل منزل الحاوية والمنزل ، والذي يعد بشكل عام مكانًا للراحة للعمال لتوفير الإقامة ، وكذلك مساحة مكتبية في الموقع.

لذلك لا بد من ضمان جودة البيوت خاصة في موسم الأمطار حيث تتسرب الكثير من المنازل مما يؤثر بشكل خطير على التجربة المعيشية. فلماذا يتسرب؟ إليك نصيحة:

أولاً ، أثناء التركيب والاستخدام ، سيؤدي السير على السطح إلى فك المثبتات وتقادم الوسادات المقاومة للماء ، مما يؤدي إلى تسرب المثبت.

ثانيًا ، تقنية البناء المقاومة للماء للمنازل المتنقلة الحاوية التي تعيش في اختيار المواد بشكل غير معقول والشيخوخة.

ثالثًا ، التشققات حول هذه المرافق ، مثل الثقوب الموجودة في ألواح أسقف الحاويات السكنية ، والمراوح المختلفة وأنابيب العادم ، لا تتم معالجتها جيدًا ؛ تشوه ألواح السقف والشقوق في المفاصل تتوسع لتدمير الأصلي للماء بعد المعالجة ، بسبب تأثير الظروف الخارجية ، حمل الرياح ، حمل الثلج ، التمدد الحراري والانكماش وعوامل أخرى تسببت في تسرب المياه في استخدام الحاويات السكنية .

رابعًا ، لا يوجد ميل في الاتجاه الأفقي لخندق الصرف في منزل حاوية المعيشة ، وتصميم مخرج الصرف غير معقول. في حالة هطول أمطار غزيرة ، لا يمكن تصريف المياه الموجودة في قناة الصرف ، ويتم إرجاع المياه إلى الكورنيش في قناة الصرف ؛ خندق تصريف الحاوية الحية مضاد للتآكل ليس في مكانه أثناء عملية البناء ، مما يؤدي إلى تآكل قناة الصرف ، أو قد يؤدي الخبث الذي يسد منفذ الصرف ، وما إلى ذلك ، إلى تسرب المياه أو المياه الراكدة.

الأسباب الأربعة الرئيسية التي يمكننا تجنبها تمامًا. عندما نقوم بنقل وتثبيت منازل حاويات الأشخاص ، فإننا نولي المزيد من الاهتمام للحماية ، مثل التعامل مع السيراميك ، والاستفادة الكاملة منه ، ولا يمكن للصيانة المتكررة إلا تجنب تسرب مياه الأمطار ، مثل تدابير مكافحة التآكل ، وما إلى ذلك لا يمكن نسيانها. لا يمكننا تجاهل هذه الأسباب الأربعة ، وبهذه الطريقة فقط يمكننا إطالة عمر الخدمة.

استخدم مواد مقاومة للماء ، وفقًا لاحتياطات الاستخدام. أشارت شركة Guangzhou Iron and Steel Company إلى أن كل خطوة يجب أن تكون متشابكة ، ولا يمكن لأي رابط أن يفشل ، في هذه العملية ، توجد مراقبة صارمة للجودة. طالما أن الهيكل الفولاذي مصمم ومصنوع من مواد ، فلن تكون هناك مشاكل كبيرة ، لذلك هذا مهم للغاية.

بالإضافة إلى ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه في حالة حدوث تسرب ، يجب اتخاذ تدابير علاجية. أثناء الاستخدام ، يتم تقليل بعض المنعطفات لضمان سلامة المواد ودقتها.

سيواجه الاستخدام اليومي لمنازل الحاويات مشاكل صحية حتمًا. نظرًا لأن المساحة الكاملة لمنازل الحاويات صغيرة نسبيًا ، فمن السهل نسبيًا تنظيفها وتنظيفها. قد يعيش بعض الأصدقاء في منزل الحاوية هذا لفترة طويلة. لفترة من الوقت ، قد ترغب في إجراء التنظيف المعتاد بنفسك.

يمكن البدء في تنظيف منزل الحاوية من هذه الجوانب. على سبيل المثال ، ستكون هناك طاولة قهوة في منزل الحاوية ، وستكون هناك طاولات وكراسي. إذا كان لديك بلاط أرضيات ، فسيكون من الأسهل تنظيفها. إذا كانت سجادة ، فسيكون من الصعب جدًا تنظيفها.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

مخازن حاويات الشحن المخصصة

حاوية شحن مصنوعة من الفولاذ الخفيف الجاهز كإطار ولوحة شطيرة للجدار والسقف ثم يتم تسهيلها مع النوافذ والأبواب والأرضيات والسقف وغيرها من الملحقات...

يتعلم أكثر..

حاوية شحن محل للبيع

حاوية شحن مصنوعة من الفولاذ الخفيف الجاهز كإطار ولوحة شطيرة للجدار والسقف ثم يتم تسهيلها مع النوافذ والأبواب والأرضيات والسقف وغيرها من الملحقات...

يتعلم أكثر..

مخزن حاويات الشحن المموج

حاوية شحن مصنوعة من الفولاذ الخفيف الجاهز كإطار ولوحة شطيرة للجدار والسقف ثم يتم تسهيلها مع النوافذ والأبواب والأرضيات والسقف وغيرها من الملحقات...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window