تبحث عن منزل حاوية؟

فوائد منازل الحاويات المخصصة

نشرت: 14/3/2020 | الآراء: 31

منازل الحاويات المخصصة هي نظام بناء يتماشى مع اتجاه الموضة مرارًا وتكرارًا ، ويمكن نقله إلى أي مكان في أي وقت ومكان ، مما يوفر حياة أكثر راحة وراحة للناس.

يمكن استخدام الألواح الكهروضوئية الشمسية للكهرباء الداخلية ، ويمكن استخدام سخانات المياه بالطاقة الشمسية للتدفئة وإمدادات المياه ، ونظام معالجة مياه الصرف الصحي لإعادة الاستخدام ينقي تصريف الحمامات الداخلية والمياه المنزلية. اعتمادًا على عدد الأشخاص ، يمكن إنشاء بيوت الحاويات ذات الأحجام المختلفة.

مزايا منزل الحاوية المخصصة:

1 ، وسيلة نقل مريحة ، ومناسبة بشكل خاص للوحدات التي تغير مواقع البناء بشكل متكرر ؛

2 ، قوي ومتين ، كلها مصنوعة من الفولاذ ، ولديها قدرة قوية على مقاومة الزلازل والتشوه ؛

3 ، أداء جيد للختم ، عملية تصنيع صارمة تجعل هذا المنزل المتنقل يعاني من ضيق المياه بشكل جيد ؛

4 ، المنزل المتحرك مبني على هيكل فولاذي قياسي ، والذي يمكن أن يولد العديد من المساحات المدمجة. مثل غرف المؤتمرات وصالات النوم المشتركة والمطابخ والحمامات وما إلى ذلك.

5 ، سهل التفكيك والتجميع ، أداء فائق ، مستقر وثابت ، مقاومة جيدة للصدمات ، مقاوم للماء ، مقاوم للحريق ومضاد للتآكل ، خفيف الوزن المنزل عبارة عن هيكل متآلف بإطار من الداخل وجدار من الألواح الفولاذية. يمكن تزيينها بألواح خشبية ويمكن نقلها ككل.

تبلغ مساحة الحاوية حوالي 36 مترًا مربعًا. من الخارج ، هو صندوق معدني يشبه الصندوق ، لكن لا يوجد ثقب فيه. يمكنك الخروج للعمل أثناء النهار والاستلقاء للنوم عند العودة ليلاً.

في حاويات صغيرة ، تتوفر جميع النوافذ والأسرة والمواقد وأجهزة التلفزيون ومكيفات الهواء. منزل الحاوية عبارة عن مبنى حديث ومؤقت وإبداعي شاعري وصديق للبيئة. جمال توليفة الوحدات المتنوعة فيها مليء بالموضة.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

منزل المعيشة الجاهزة الحديثة للحاويات

إنه منزل حاوية حزمة مسطحة مصمم خصيصًا من قبل مصممنا لجنوب شرق آسيا. يتكون من طابقين ، والطابق السفلي عبارة عن جدار ستارة زجاجي مقسّى ، له إضاءة جيدة...

يتعلم أكثر..

كأس العالم لكرة القدم 2022 بيت الحاويات...

هذا هو مشروع Suzhou Zhongnan لكأس العالم FIFA قطر، حيث نجح في تسليم 1000 مجموعة من حاويات التغليف السريع. يتم تخصيصها حسب متطلبات العميل، مع دوائر...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية قابلة للطي الجاهزة

تُستخدم منازل الحاويات القابلة للطي في مجموعة واسعة من السيناريوهات. يمكن تحويل المكاتب والفصول الدراسية والمهاجع والإغاثة من الكوارث والمستودعات...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window