تبحث عن منزل حاوية؟

فوائد المراحيض الحاوية

نشرت: 30/4/2020 | الآراء: 40

لا يوفر مرحاض الحاوية الماء فحسب ، بل إنه أيضًا صديق للبيئة وصديق للبيئة. مع التحسين المستمر للمستوى العلمي ، هناك المزيد والمزيد من أنواع مراحيض الحاويات ذات المظهر الجيد بشكل خاص في السوق.

تستبدل المراحيض التقليدية قليلاً. يتم قبول الميزة الفريدة من قبل المزيد والمزيد من الناس.

مرحاض الحاوية عبارة عن مرحاض صديق للبيئة خالٍ من التلوث ويمكن استخدامه كمورد. تحتوي المراحيض العامة في الحاويات على تقنية غسل الفقاعات ، واستخدام الهواء بدلاً من الماء ، واستخدام الرغوة للتنظيف ، لا يمكن فقط تقليل كمية التنظيف بنسبة 90٪ ، ولكن أيضًا يجعل المرحاض خاليًا من الرائحة. يمكن أيضًا أن يكون مرحاض الحاوية سريرًا مصممًا لشخص واحد.

يتمتع مرحاض الحاوية بقدرة قوية على التكيف ، ويمكن استخدامه في بيئات العمل المختلفة دون عوائق ، وهو مبتكر. يمكن تخصيصها وفقًا للبيئة المحددة المطبقة ، ويمكن أيضًا تخصيصها وفقًا للمتطلبات الوظيفية المطلوبة.

تتميز منتجات المراحيض ذات الحاويات الفولاذية الخفيفة بإحكام جيد ، ومقاومة للماء ، وغير ملوثة ، وقوة عالية ، ونقل وتركيب مناسبين ، وعمر خدمة يزيد عن 20 عامًا. الوزن الإجمالي للمنتج خفيف والاستقرار قوي. يتم استخدام إطار الهيكل الفولاذي الملحوم. متطلبات الحركة والرفع والقوة الأخرى. يتم رش سطح إطار مرحاض الحاوية بطبقة أولية خاصة مضادة للصدأ وطبقة علوية للحاوية.

منتج المرحاض الصديق للبيئة لا يحتوي على طبقات على السطح ، ناعم وسلس ، سهل التنظيف وسهل الصيانة. يتمتع سطح FRP بمقاومة جيدة للتآكل للأحماض والقلويات ورذاذ الملح وما إلى ذلك ، وهو مناسب للاستخدام في مختلف البيئات الرطبة والمسببة للتآكل.

يمكن أيضًا نقل مرحاض الحاوية ، ويمكن طيه ونقله في أي وقت وفقًا لتدفق الأشخاص أو الاحتياجات في الموقع. بالإضافة إلى ذلك ، فإن سعر المراحيض المتنقلة الحاوية معقول ، وأداء السلامة مرتفع أيضًا ، ودرجة الذكاء أيضًا جيدة جدًا ، والداخلية والخارجية جميلة وعصرية ، وهي أكثر إنسانية.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

منزل جاهز في موقع البناء يغطي مساحة 2000...

يستخدم المنزل الجاهز المكون من طابقين والمبني من منازل متعددة الحاوية للسكن والعمل المكتبي لعمال البناء في موقع البناء. تغطي مساحة 2000 متر مربع ،...

يتعلم أكثر..

منزل جاهز من طابقين مبني حسب التصاميم

لقد قمنا بعمل التصاميم وفقًا لاحتياجات العملاء وقمنا ببناء المنازل الجاهزة وفقًا للتصورات. هناك أربعة مبانٍ تبلغ مساحتها الإجمالية 1000 متر مربع. يمكن...

يتعلم أكثر..

مشروع فندق منزل حاوية كأس العالم قطر

تم بناء فندق منزل الحاوية من قبل شركتنا لقرية مشجعي كأس العالم في قطر. البيوت الفولاذية الجاهزة قوية ومتينة وصديقة للبيئة. يتكون كل منزل حاوية من غرفة...

يتعلم أكثر..

فيلا حاوية الجاهزة من منازل حاوية 3 * 20...

منزل مسبق الصنع من طابقين مكون من ثلاث منازل حاويات مستقلة. يتكون الطابق الأول من منزلين متصلين من حاويات بمساحة أكبر يمكن استخدامها كغرفة اجتماعات...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window