تبحث عن منزل حاوية؟

فوائد مناطق مدارس الحاويات

نشرت: 30/12/2020 | الآراء: 40

أصبحت مدارس الحاويات تحظى بشعبية كبيرة في آخر خمسة وعشرين إلى ثلاثين عامًا. هذه المدارس مخصصة للطلاب الذين تبلغ أعمارهم ثلاثة عشر عامًا فأكثر والذين أبدوا اهتمامًا بالعمل مع حاويات الشحن وغيرها من المعدات الصناعية الثقيلة.

أصبحت مدارس الحاويات تحظى بشعبية كبيرة في آخر خمسة وعشرين إلى ثلاثين عامًا. هذه المدارس مخصصة للطلاب الذين تبلغ أعمارهم ثلاثة عشر عامًا فأكثر والذين أبدوا اهتمامًا بالعمل مع حاويات الشحن وغيرها من المعدات الصناعية الثقيلة. عند اختيار مدرسة حاويات الشحن ، تحتاج إلى تحديد نوع الخبرة التعليمية المطلوبة. تقدم بعض المدارس بيئة قاعات دراسية أساسية تسمح للطلاب بالتعلم بالممارسة. تتجه المدارس الأخرى نحو توفير تجربة تعليمية عملية تتضمن العمل باستخدام معدات فعلية أثناء التعلم.




مدرسة حاويات بناها znhouse

من المهم إلقاء نظرة على ما تقدمه مدارس حاويات الشحن بالإضافة إلى تكاليفها. لا تقدم بعض مدارس حاويات الشحن أي نوع من التدريب الفني ؛ ومع ذلك ، قد يكون لديهم شبكة كبيرة جدًا من أفراد الدعم الفني الذين يمكنهم مساعدتك إذا كانت لديك أسئلة أو مشاكل أثناء مسيرتك المهنية. قد تقدم مدارس الحاويات الأخرى دروسًا متخصصة. تريد اختيار مدارس حاويات الشحن التي تقدم دروسًا متخصصة تركز على الاحتياجات المحددة لمجال عملك.

يعد حجم مدرسة الحاويات عاملاً أيضًا. كلما كبرت المدرسة كانت أغلى ثمناً. بالإضافة إلى تكاليف التعليم ، فإن تكلفة المعيشة في منطقة تقع فيها المدرسة هي اعتبار آخر. قد تكلف المدارس الموجودة في المناطق النائية أقل لكل طالب من تلك الموجودة في المناطق الأكثر كثافة سكانية. بالإضافة إلى تكلفة المرافق التعليمية ، يجب عليك أيضًا التفكير في المعدات والإمدادات التي سيتم توفيرها لك بمجرد التسجيل في مدرسة حاويات الشحن. ستوفر لك بعض المدارس كل ما تحتاجه للبدء ، بما في ذلك السكن والمواصلات وخبرة العمل.

يتمثل أحد الجوانب المهمة للنظر في مدرسة حاويات الشحن في التأكد من وجود أعداد كافية من الفصول الدراسية لعدد الحاويات المستخدمة في العملية. هناك قواعد ولوائح مختلفة مطبقة فيما يتعلق بعدد الحاويات التي يجب الاحتفاظ بها في الأسطول. سيؤدي العدد الكبير من الحاويات إلى زيادة الطلب على الفصول الدراسية. هذا سوف يترجم إلى زيادة أسعار الإمدادات والنفقات العامة. إذا كان عدد الفصول الدراسية المطلوبة لإيواء الطلاب كبيرًا جدًا ، فقد يكون هناك انخفاض في عدد الموظفين المطلوب منهم إدارة هذه المرافق.

تُعد مرافق التخزين أيضًا عاملاً يجب مراعاته عند اختيار مدرسة حاويات الشحن. تحتوي الحاويات على قيود فيما يتعلق بعدد الطلاب الذين يمكنهم الاحتفاظ بهم بأمان ، بالإضافة إلى مقدار المساحة التي يجب أن يخزنوا بها أنواعًا أخرى من العناصر. على سبيل المثال ، تقتصر حاويات الشحن على 50000 جالون أمريكي من السوائل. تعتبر كمية الكهرباء المسموح بها عاملاً أيضًا وعادة ما تكون أكبر إذا كنت تختار مدرسة قريبة من مرفق كهربائي.

مساحة التخزين هي أيضًا عامل رئيسي. عادة ما يتم تصميم حاويات الشحن لاستيعاب حوالي 500 جالون أمريكي من السوائل. إذا كانت مدرستك ستستخدم الحاويات لإيواء أكبر قدر ممكن من السوائل ، فعليك التأكد من وجود مساحة كافية لاستيعاب الكميات الإضافية من السوائل بشكل صحيح. هذا يعني أنه يجب أن يكون هناك دريوال كافٍ بين الجدران الداخلية والخارجية لضمان مساحة كافية. علاوة على ذلك ، يجب التأكد من وجود تهوية كافية حتى لا يمرض طلاب المدرسة من الرطوبة الزائدة.

عندما يتعلق الأمر بتكلفة استخدام حاويات الشحن لبناء مدرستك ، يجب أن تضع في الاعتبار تكلفة استئجار الحاويات من شركة مثل Shipwire. كما هو مذكور أعلاه ، فإن الحاويات ليست رخيصة ، وهذا أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل الشركات تختار تأجيرها بدلاً من شرائها في مشروع البناء التقليدي. علاوة على ذلك ، إذا كانت مدرستك لديها ميزانية لهذا المشروع ، فقد ترغب في التفكير مرتين في شراء الحاويات. على الرغم من أن هذا الخيار يتطلب المزيد من الأموال مقدمًا ، إلا أنه يمكنك توفير المال على المدى الطويل من خلال دفع مبلغ أقل للتدفئة والكهرباء والصيانة والإصلاحات في المستقبل.

باختصار ، تعتبر مدارس حاويات الشحن اختيارًا ممتازًا لعدة أسباب مختلفة. ومع ذلك ، قبل التعاقد مع شركة لتزويد فصولك الدراسية بالفصول الدراسية المحمولة ، يجب أن تلقي نظرة فاحصة طويلة على ميزانيتك وحجم فصلك. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تتأكد من حصولك على صفقة جيدة لحاويات الشحن وجميع المواد الأخرى التي ستحتاجها لبناء مساحة الفصل الدراسي الخاصة بك. اكتشف المعلمون أنه باستخدام هذه الحاويات ، تمكنوا من تقليل التكاليف وزيادة مساحة الفصل الدراسي مع البقاء في حدود ميزانياتهم.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

كأس العالم لكرة القدم 2022 بيت الحاويات...

هذا هو مشروع Suzhou Zhongnan لكأس العالم FIFA قطر، حيث نجح في تسليم 1000 مجموعة من حاويات التغليف السريع. يتم تخصيصها حسب متطلبات العميل، مع دوائر...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية معياري بغرفتي نوم

إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة وميسورة التكلفة لبناء منزل نموذجي، فقد تكون وحدات الحاويات المجمعة لدينا هي الحل الأمثل. باستخدام الحاويات الفولاذية كهيكل...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية قابلة للطي الصينية

هذا عبارة عن مسكن مؤقت من طابقين ويتألف من اثني عشر حاوية قياسية قابلة للطي. يمكن أيضًا توسيعه وفقًا للاحتياجات ويمكن تجميعه في مبنى من ثلاثة طوابق...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية قابلة للطي الجاهزة

تُستخدم منازل الحاويات القابلة للطي في مجموعة واسعة من السيناريوهات. يمكن تحويل المكاتب والفصول الدراسية والمهاجع والإغاثة من الكوارث والمستودعات...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window