تبحث عن منزل حاوية؟

مزايا وعيوب منزل الجاهزة منخفضة التكلفة

نشرت: 20/11/2021 | الآراء: 89

تصنع المنازل الجاهزة في أقسام قياسية ويتم شحنها إلى موقع البناء. يمكن تجميعها وتفكيكها بسهولة. إنها واحدة من أكثر أنواع المنازل الجاهزة شيوعًا. نظرًا لأنها مصنوعة خارج الموقع ، فإنها تُعرف عمومًا باسم المنازل المبنية خارج الموقع.

بالرغم من أن لها العديد من الفوائد ، إلا أن بعضها له عيوب ، مثل ارتفاع تكلفة التركيب. ومع ذلك ، فهي غالبًا الخيار الأقل تكلفة. المدرجة أدناه هي بعض مزايا وعيوب المنازل الجاهزة.

السعر: يعتمد سعر المنزل الجاهز على عدة عوامل. يجب حساب حجم المنزل والموقع وكمية المواد. عادةً ما تكون التكلفة 250-500 دولار للقدم المربع. يؤثر الموقع أيضًا على التكلفة النهائية. بعض الولايات لديها متطلبات أعلى أو أقل ، حسب المنطقة. ولكن إذا كنت تبني منزلًا في مدينة ، فقد يكون من الأسهل العثور على خيار أرخص.

الحجم: يبلغ متوسط المنزل الأمريكي اليوم حوالي 2500 قدم مربع. يزداد هذا بمرور الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، تعتبر المنازل الجاهزة أكثر كفاءة في استخدام الطاقة. يمكن أن يتراوح سعرها من 34900 دولار إلى أكثر من 5 ملايين دولار. يمكن بناء المنزل الجاهز بسرعة وسهولة. يمكن أن يوفر لك الوقت والمال على المدى الطويل. يمكن تخصيصه من قبل صاحب المنزل حسب مواصفاته. بصرف النظر عن كونه أرخص ، يمكن بناء منزل جاهز جيد دون أي مساعدة مهنية.

السعر: البيوت الجاهزة أرخص من المنازل التقليدية. بالإضافة إلى ذلك ، فهي أسهل في البناء وتستغرق وقتًا أقل من المنزل التقليدي. يمكنك توفير المال والوقت على منزل جاهز عن طريق الحصول على قرض بناء واستخدام أرضك الخاصة. بعض هذه القروض تشمل حتى بعض المناظر الطبيعية. كما أن شراء بعضها أقل تكلفة من شراء منزل تقليدي. يعتمد السعر على حجم وموقع الأرض التي تختارها.

يشبه تمويل المنزل الجاهز تمويل المنزل المشيد ، ولكن هناك بعض الاختلافات. في معظم الحالات ، تتطلب قروض المنازل الجاهزة دفعة أولى أكبر من الرهن العقاري التقليدي. بالنسبة لمعظم الناس ، لا يمثل التمويل مشكلة عندما يتعلق الأمر بتمويل منزل تقليدي. تقدم بعض الشركات المصنعة أيضًا خيارات قروض بدفعة أولى أقل من المنزل التقليدي. البيت الجاهز أرخص من البيت التقليدي لكنه لا يتمتع بنفس المزايا.

تعتبر تكلفة المنزل الجاهز عاملاً مهمًا. من المهم أن تضع في اعتبارك أنه من المكلف شراء منزل جاهز ، وهذا هو السبب في أن المنزل الجاهز يعد خيارًا جيدًا للاستخدام المؤقت. هذا النوع من المنازل مصنوع من أجزاء هيكل فولاذي خفيف. علاوة على ذلك ، من السهل جدًا التجميع والفصل. بالإضافة إلى تقليل تكلفة المنزل العادي ، يمكن أن يوفر المنزل الجاهز ميزة إضافية.

العيب الرئيسي للمنزل الجاهز هو أنه غير مستدام. المنزل الجاهز ليس مستدامًا ويمكن أن يكون مكلفًا وله عمر أقل من المنزل التقليدي. تكلفة المنزل التقليدي أكثر تكلفة ويتطلب بنية تحتية إضافية. عيبه أنه ليس آمنًا جدًا. قد يكون من الصعب تفكيك المنزل الجاهز وقد لا يكون مقاومًا للماء. المنزل الجاهز ليس متينًا ويجب أن يكون له غشاء مقاوم للماء.

البيت الجاهز من Zn-house هو نوع من المنزل الصديق للبيئة. إنه خيار رخيص ، لكنه لا يزال غير صديق للبيئة. ونتيجة لذلك ، فإنها تنتج نفايات أقل ومقاومة عالية للكوارث الطبيعية. تتمثل مزايا المنزل الجاهز في انخفاض تكاليف البناء والسرعة. المواد المستخدمة قوية ويمكن أن تتحمل الكثير من الظروف المختلفة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المنزل الجاهز متين ويمكن نقله بسهولة.

يمكن صنع منزل الجاهزة Zn-house في مجموعة متنوعة من الأشكال. عادة ما يكون هيكلًا معياريًا يمكن تحريكه دون بذل الكثير من الجهد. يمكن استخدامه للأغراض السكنية والتجارية والصناعية. تم بناء معظمها لتلبية نفس قوانين البناء مثل المنازل التقليدية. بالإضافة إلى كونها متعددة الاستخدامات ، فإن المنازل الجاهزة فعالة من حيث التكلفة. يمكن أن تكون بمثابة منازل لقضاء العطلات أو حتى خلوات نهاية الأسبوع. وعادة ما تكون مصممة لتكون مقاومة للزلازل.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

منزل حاوية المعيشة الجاهزة

إنها عبارة عن فيلا حاوية معيشة مسبقة الصنع ذات طبقة مزدوجة مع طراز فيلا حديث وعصري، ومناسبة للعمل والعطلات في المناطق ذات المناظر الخلابة والسياحية.

يتعلم أكثر..

مبنى بيت الحاوية المكون من طابقين

إنه مبنى مكاتب جاهز مكون من طابقين مع حواجز حماية وشرفات في الطابق العلوي، وسلالم وممرات خارجية في المنتصف.

يتعلم أكثر..

منازل الحاويات الجاهزة

يتم استخدام مبنى الحاويات الجاهزة المكون من طابقين كمسكن لموظفي موقع البناء. يتكون من 14 مجموعة من الحاويات القابلة للفصل بطول 20 قدمًا، ويغطي المبنى...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window