تبحث عن منزل حاوية؟

كل ما تحتاج لمعرفته حول منازل الحاويات القابلة للطي

نشرت: 18/1/2023 | الآراء: 105

المصطلح الأكثر بحثًا في هذه الأيام هو "منازل الحاويات القابلة للطي". إذا كنت تتطلع أيضًا لبدء منزل حاوية ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. كثير من الناس ليس لديهم فكرة عن كيفية القيام بذلك وينتهي بهم الأمر بمنزل لا يلبي احتياجاتهم على المدى الطويل. هناك ما هو أكثر من منازل الحاويات القابلة للطي أكثر مما تراه العين.

إنها ليست مجرد طريقة سريعة لبناء منزل رخيص ولكنها أكثر تنوعًا ودائمًا مما قد تعتقد. اقرأ هذه المقالة لمعرفة كل ما يمكن معرفته عن الحاويات القابلة للطي!

ما هو منزل حاوية قابلة للطي؟

إنه منزل حاوية يمكن طيه في صندوق. إن استخدام هذا النوع من المساكن ليس جديدًا وكان موجودًا منذ سنوات عديدة ، لكنه لم يكتسب قوة جذب حتى وقت قريب.
منازل الحاويات القابلة للطي هي الشيء الكبير التالي في بناء المنازل. إنها مزيج بين منزل تقليدي وحاوية شحن ، مع العديد من الميزات نفسها.
في حين أن مفهوم منازل الحاويات القابلة للطي ليس جديدًا ، فقد أصبح أكثر شيوعًا مؤخرًا بسبب قدرته على تحمل التكاليف والقدرة على التكيف.
تم تصميم منازل الحاويات القابلة للطي لتكون سهلة النقل والنقل والتجميع. اعتمادًا على احتياجاتك ، يمكن بناؤها بأي حجم وشكل.

الغرض من طي منازل الحاويات

يمكن استخدام منزل الحاوية القابل للطي لأغراض عديدة ، بما في ذلك:
 
بناء المنزل
يمكنك استخدام هذه المنازل عند بناء منزل جديد أو إصلاح منزل موجود. إنها خفيفة الوزن بما يكفي بحيث لا تحتاج إلى رافعة أو معدات ثقيلة لرفعها إلى مكانها. يمكن أيضًا إعدادها بسرعة ، لذلك لن تضطر إلى انتظار التصاريح أو الموافقات قبل المضي قدمًا في مشروعك.
 
تأجير الممتلكات
استخدام آخر رائع لمنازل الحاويات القابلة للتخصيص هو السكن المؤقت للمستأجرين الذين يحتاجون إلى مكان آمن وبأسعار معقولة حتى يعثروا على شقة أو منزل.
 
منزل حاوية قابلة للطي

أنواع مختلفة من منازل الحاويات القابلة للطي

اعتمادًا على احتياجاتك وميزانيتك ، هناك أنواع مختلفة من منازل الحاويات القابلة للتوسيع.
  1. البيت القابل للطي
هذا هو النوع الأساسي لمنزل الحاوية. يمكن طيها في صندوق بسيط ونقلها على شاحنة أو مقطورة إلى موقعها الجديد.
  1. البيت المنبثق
يمكن فتح هذا النوع من منزل الحاوية في أقل من خمس دقائق وهو الخيار الأكثر شيوعًا لأولئك الذين يرغبون في بناء منازلهم ولكن ليس لديهم الوقت أو المال للقيام بذلك.
  1. منزل الإمالة
هذه تشبه المنازل المنبثقة. يفتحون مثل كتاب ولكن لديهم مجموعة إضافية من المفصلات التي تسمح لهم بالإمالة إلى الموضع عندما تحتاج إلى الوصول داخل الممتلكات الخاصة بك.
  1. المنزل المحمول أو مقطورة السفر
تم تصميمها خصيصًا للسفر ، ومن السهل تحريكها وتأتي مع كل ما تحتاجه بداخلها ، بما في ذلك السباكة والأسلاك والعزل وما إلى ذلك.

ممَّ تصنع منازل الحاويات القابلة للطي؟

منازل الحاويات القابلة للطي مصنوعة من إطارات أنبوبية فولاذية وألواح مموجة. تتصل الألواح بالإطار بمسامير ولحام عالية القوة. يمكن تكديس هذه الحاويات الفولاذية أو وضعها مباشرة على الأرض لاستخدامها في أي بيئة.

تشترك جميع منازل الحاوية القابلة للطي في شيء واحد: فهي تتكون من ثلاثة مكونات رئيسية يمكن طيها في حزمة صغيرة.
  1. المكون الأول هو الإطار. قد تكون مصنوعة من الفولاذ أو الألومنيوم ؛ إنه مصمم لتثبيت الجدران والسقف الذي استخدموه. ستجد كل الدعم الهيكلي لمنزلك.
  2. المكون الثاني هو الغلاف ، مصنوع من الخشب أو الألواح البلاستيكية خفيفة الوزن. تعمل هذه الألواح على إنشاء جدران وأرضيات داخل منزلك ، مما يوفر خصائص العزل ومقاومة العوامل الجوية لمساحتك.
  3. المكون الثالث هو باب القشرة ، والذي يسمح لك بالدخول والخروج من منزلك باستخدام جانبي هذا الفتح (وإذا كنت تفكر في إضافة الألواح الشمسية في مكان ما بالقرب منها). غالبًا ما تكون هذه الأبواب بمثابة نوافذ للضوء الطبيعي خلال أوقات معينة من اليوم.

إيجابيات بناء منزل حاوية

هناك ثلاثة أسباب رئيسية وراء اهتمام الناس بهذا النوع من الإسكان:
  1. تكلفة بناء واحد أقل بكثير من المنازل التقليدية ، مما يجعلها في متناول الأشخاص ذوي الميزانية المحدودة.
  2. تشغل مساحة صغيرة جدًا ، لذا يمكنك إيقاف سيارتك في المرآب ولا يزال لديك مساحة للسيارات أو معدات التخزين الأخرى في الفناء.
  3. منازل الحاويات المحمولة تتطلب صيانة أقل من المنازل الخشبية التقليدية. كما أنها صديقة للبيئة لأنها لا تتطلب قطع الأشجار لبنائها.

متوسط ​​المدى السعري لمنازل الحاوية القابلة للطي

يتراوح النطاق السعري القياسي لمنازل الحاويات القابلة للتوسيع بين 20000 دولار - 50000 دولار. يمكنك العثور على بعضها أرخص وأخرى أغلى ثمناً. يعتمد ذلك على المواد المستخدمة وعدد الأشخاص الذين تريد العيش معهم وما إذا كنت تريد تخصيصها.

افكار اخيرة

كما ترون ، فإن منزل الحاوية القابل للطي يأتي بأشكال وأحجام مختلفة. تعتبر المساكن الميسرة ، ومنطقة المعيشة المخصصة ، والحد الأدنى من الأضرار البيئية من المزايا التي يمكن أن توفرها. ولكن اعتمادًا على المكان الذي تقيم فيه وعدد الحاويات التي تريد استخدامها لإنشاء منزلك ، لا تزال هناك قيود ويمكن أن تكون باهظة الثمن. لذا ، أكمل واجبك المنزلي قبل إجراء عملية الشراء النهائية.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

بيت الحاوية المكون من طابقين

مع اكتساب منازل الحاويات شعبية في السوق الاستهلاكية، يتبنى عدد متزايد من الأفراد مفهوم المسكن الفسيح المصنوع بالكامل من الحاويات. من المحتمل أن تكون...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية قابلة للطي

حاوية الحاوية القابلة للطي عبارة عن حاوية معدلة يمكنها طي جميع الأجزاء أو تحللها بسهولة ، بما في ذلك الأجزاء الرئيسية للحاوية (الجدار الجانبي ،...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية قابلة للطي المحمولة

الجزء العلوي من منازل الحاويات القابلة للطي التي ينتجها مصنعنا عبارة عن بلاط فولاذي ملون (سمك 0.5 مم) مموج بتصميم مموج للمساعدة في الصرف في الأعلى....

يتعلم أكثر..

منزل حاوية قابلة للطي

هذا منتج مخصص من قبل مصنعنا وفقًا لاحتياجات العملاء. لقد استبدلنا نوافذ منزل الحاوية القابلة للطي بنوافذ سبائك الألومنيوم المضادة للسرقة ، كما تم رش...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window