تبحث عن منزل حاوية؟

مزايا المنزل المكون من طابقين

نشرت: 28/3/2020 | الآراء: 31

ما هي مزايا المنزل المكون من طابقين؟

1. تنطبق على البناء والسكك الحديدية والطرق السريعة والجسور وحفظ المياه والطاقة الكهربائية والبترول والسياحة والجيش والوحدات الأخرى. يتميز المنزل بخصائص الختم المحكم ، والعزل الحراري ، والبنية المقاومة للماء ، والمقاومة للرطوبة ، ومقاومة التآكل ، والمظهر الجميل ، والقوي والمستقر ، والزيادة والنقصان العشوائيان ، والتباعد العشوائي ، والألوان المتنوعة والأداء الممتاز ، وما إلى ذلك ، والتي يمكن أن تلبي احتياجات العملاء المختلفة.

2- تكلفة المقطورة منخفضة للغاية ، بسبب بعض خصائص المقطورة مقارنة ببعض البيوت المبنية من الطوب ، تكلفتها منخفضة للغاية ، ويمكن إعادة تدويرها ، وعمرها التشغيلي طويل. وفقًا للإحصاءات ، من الممكن عادةً إعادة استخدام مقطورة ست مرات أكثر من مرة. من هذه البيانات ، يمكننا أيضًا أن نفهم أن التكلفة الشاملة للمقطورات منخفضة نسبيًا.

3. سرعة بناء المساكن المتنقلة سريعة جدًا. يمكن لفريق تركيب المساكن المتنقلة في جينان تركيب أكثر من 500 متر مربع في الأسبوع. هذا لا يمكن تصوره في مجال البناء التقليدي. مثل هذا البناء لن يولد نفايات البناء. هذا بلا شك يلعب أيضًا دورًا جيدًا جدًا في حماية البيئة ، والتي تتماشى مع الاحتياجات الحالية.

الغرفة المتنقلة هي نوع جديد من غرف الألواح المركبة المصنوعة من الفولاذ الخفيف ، مع مزيج معقول من المواد والهيكل الفولاذي. يمكنها تحقيق وظائف أمان جيدة للغاية. البيانات المحددة هي الزلازل القوية فوق 7 ووظائف مكافحة الأعاصير فوق 12 ، وهو أمر يصعب على المنازل العادية تحقيقه. لذلك ، فهي تستخدم على نطاق واسع في بعض مناطق الزلزال. 5 ، المنازل المتنقلة لها عمر خدمة طويل. مجموعة واسعة من التطبيقات. الوزن الخفيف ، والاستقرار الجيد ، والتركيب المريح ، والنقل المريح ، ويمكن تفكيكه بشكل متكرر.

مشاكل التهوية والصرف لمنزل الحاوية المكون من طابقين

1. افتح باب الخزانة أو ركب مروحة العادم

تحتوي الغرفة على حاوية مغلقة ، لذلك بالنسبة للمستأجرين ، من الضروري تشغيل تدفق هواء داخلي في نافذة تهوية في الصيف الحار. إذا لم تتمكن الحاوية من فتح النافذة ، يمكنك تثبيت مروحة عادم لحلها ، حتى تتمكن من جعل الهواء الداخلي ، لذلك لن يجعلك تشعر وكأنك تعيش في حاوية مغلقة ، يمكنك الاستمتاع بالتنفس ، والتخلي عن التهوية ، وخلق بيئة معيشية مريحة للمقيمين.

2. قم بتركيب مصرف أرضي مقاوم للماء

يمكن تركيب الأفراد في أرضية الحاوية لمنع تسرب المياه ، وبالتالي حل مشكلة الطهي في الغسيل اليومي وبناء المياه وغير الصالحة للسكن. يجب تعديل وتنفيذ التركيب في مرحلة تصميم الحاوية.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

منزل حاوية الجاهزة قابلة للطي

بالمقارنة مع المنازل التقليدية ، تتميز منازل الحاويات القابلة للطي بالمزايا التالية: سرعة البناء السريعة وتوفير التكاليف ، يمكن لعاملين إكمال التثبيت...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية قابلة للطي الفلبين

هذا منزل حاوية قابلة للطي أنتجته شركتنا. على عكس الموديلات التقليدية الأخرى ، يتم تخصيص ألواح الجدران لهذا المنتج. العديد من وحدات الصناديق القابلة...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية فاخرة قابلة للطي

إنه منزل حاوية قابل للطي مخصص من قبل شركة Suzhou Zhongnan Steel Structure Co.، Ltd. وفقًا لاحتياجات العملاء. أكبر فرق بين منزل الحاوية هذا ومنازل...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية قابلة للطي الصينية

هذا عبارة عن مسكن مؤقت من طابقين ويتألف من اثني عشر حاوية قياسية قابلة للطي. يمكن أيضًا توسيعه وفقًا للاحتياجات ويمكن تجميعه في مبنى من ثلاثة طوابق...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window