تبحث عن منزل حاوية؟

مزايا منزل الحاوية الجديد

نشرت: 4/1/2020 | الآراء: 25

تستخدم العديد من مواقع البناء أيضًا منازل متنقلة للحاويات بدلاً من المنازل المتنقلة التقليدية. خاصة أن منزل مجلس الحاوية المحترف لديه معدل تطبيق مرتفع. منازل الحاويات المتنقلة تشبه مباني المباني. تسوية الأسس المحيطة والجدران الفاصلة.

من الأفضل استخدام الخرسانة المسلحة لتقويتها. ثم قم بوقوف الأعمدة وربط الهياكل العظمية بعوارض عرضية ، وإضافة أقسام ، وألواح جدارية خارجية ، وإطارات أبواب ونوافذ. يتم تركيب الأرضية بمستوى واحد لأعلى ، ثم يتم تثبيت دعامات السقف وألواح السقف ؛ أخيرًا ، تم تثبيت الأبواب والنوافذ لدعم عمودي. هناك أدوات صحية وأجهزة صغيرة وما شابه.

في الواقع ، هذا هيكل فولاذي خفيف مشابه جدًا لمبنى مصنع الهياكل الفولاذية الثقيلة. يشير المشروع المخفي لمنزل الحاوية المتنقل إلى الجزء الذي سيتم تغطيته بالعملية التالية بعد اكتمال العملية السابقة أثناء عملية البناء. "المشروع الخفي" هو المفتاح لتزيين غرفة المعيشة. إذا لم يتم تنفيذ "المشروع الخفي" بشكل جيد ، فستكون زخرفة السطح أكثر جمالًا ، وهو أمر لا طائل من ورائه.

يمكن تقسيم "الأعمال المخفية" إلى تركيبات المياه والتركيبات الكهربائية ومقاومة الرطوبة والماء. لا يمكن تجاهل كل عنصر من هذه العناصر ، وإذا حدث خطأ في أي ارتباط ، فقد يتسبب ذلك في خسائر اقتصادية جسيمة وحتى الإضرار بسلامة الإنسان. تحديد تكنولوجيا ومواد البناء لمشاريع العزل المائي لتجنب الخسائر والإصابات الاقتصادية غير الضرورية. إذن ، ما هي المزايا التي يتمتع بها منزل مجلس الحاويات الجديد هذا على المنازل اللوحية المتنقلة التقليدية؟

1. تحسين راحة النقل

كجهاز نقل في ظل التكنولوجيا الجديدة ، يمكن استخدام منزل لوحة الحاوية لتحميل البضائع للنقل البحري أو كمكان إقامة للاستبدال في الوقت المناسب. اليوم ، تستخدم العديد من شركات الإنشاءات المنازل ذات ألواح الحاويات كأدوات نقل جديدة لتحسين راحة النقل وتجنب متاعب تركيب وإزالة منازل متنقلة.

2. شركة وموثوق بها

اليوم ، تُصنع معظم بيوت ألواح الحاويات من الفولاذ المقاوم للصدأ. تتميز غرفة الحاوية المصممة خصيصًا لهذه المادة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بمقاومة جيدة للزلازل ، وليس من السهل تشويهها حتى عند نقلها بحمولة كاملة. بالمقارنة مع البيوت المتنقلة ، تتمتع منازل ألواح الحاويات بأمان وموثوقية أعلى. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع بعض ألواح الحاويات بأداء عزل حراري أفضل وعزل صوت أفضل.

3. تفكيك أسهل

لا يمكن بناء وتجميع بيوت متنقلة قديمة الطراز وفقًا لظروف مختلفة ، بينما يمكن تجميع بيوت متنقلة بشكل حر. يمكن أن تشكل كوخًا وفقًا لأفكار الناس واحتياجاتهم الفعلية ، والتي لا تتحمل وزنًا ثقيلًا فحسب ، بل يمكنها أيضًا مقاومة الطقس العاصف. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا للوحة الأساسية والإطار الفولاذي المستخدم في التوصيل ، تتمتع اللوحة المتحركة بمقاومة ضغط منخفض وهي عرضة للسقوط في ظل الرياح القوية أو الأمطار الغزيرة.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

منزل المعيشة الجاهزة الحديثة للحاويات

إنه منزل حاوية حزمة مسطحة مصمم خصيصًا من قبل مصممنا لجنوب شرق آسيا. يتكون من طابقين ، والطابق السفلي عبارة عن جدار ستارة زجاجي مقسّى ، له إضاءة جيدة...

يتعلم أكثر..

كأس العالم لكرة القدم 2022 بيت الحاويات...

هذا هو مشروع Suzhou Zhongnan لكأس العالم FIFA قطر، حيث نجح في تسليم 1000 مجموعة من حاويات التغليف السريع. يتم تخصيصها حسب متطلبات العميل، مع دوائر...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window