تبحث عن منزل حاوية؟

مزايا منزل حاوية معياري

نشرت: 27/2/2022 | الآراء: 90

أول شيء يجب تذكره عند بناء منزل حاوية معياري هو أنه ليس منزلًا تقليديًا. إنه يشبه أي منزل آخر ، بأرضية خشبية وجدران بيضاء. تقع غرفة المعيشة والمطبخ في الطابق السفلي ، بينما تقع غرف النوم في الطابق العلوي. المستويان متصلان بدرج معدني يمكن استبداله بسهولة بالخشب. يحتوي كل طابق على مغسلة ومنضدة. أثناء عملية البناء ، يتم نقل الحاويات إلى موقعك وتكديس إحداها فوق الأخرى.

يعد شراء منزل حاوية معياري أمرًا سهلاً لأنه سيكون لديك جميع المواد التي تحتاجها وخطة بناء مفصلة لتتبعها. ستأتي مجموعة عالية الجودة مع كل ما تحتاجه ، بما في ذلك الأساس ، الجدران والسقف وكذلك الأبواب والنوافذ. بالإضافة إلى ذلك ، ستشمل أيضًا الخزائن والأجهزة والأرضيات وحتى جزيرة المطبخ ، وهي مثالية لأولئك الذين ليسوا في متناول اليد بالأدوات. ستتمكن أيضًا من الحصول عليها في غضون أيام قليلة ، وإذا كنت بحاجة إليها على الفور ، فيمكنك حتى أن تقوم ببنائها بواسطة شخص آخر.

ميزة أخرى لمنازل الحاويات المعيارية هي سهولة صيانتها. لا داعي للقلق بشأن تعفن السقف أو صدأه ، ويمكنك ببساطة غسله عند الحاجة. بالإضافة إلى سهولة الحفاظ على نظافته ، سيكون المبنى الفولاذي محصنًا ضد الحشرات التي تأكل من خلاله ، ولن تضطر إلى استئجار طاقم بناء لإنهائه. علاوة على ذلك ، يمكن لمنزل حاوية معياري أن يستمر لعقود.


تعد صيانة منزل الحاوية المعياري أرخص من المنازل التقليدية ، حيث لا تتطلب أي ألواح سقف. علاوة على ذلك ، لا داعي للقلق بشأن أي حشرة أو قوارض تتغذى على الفولاذ . تكلفة بناء منزل حاوية معياري منخفضة جدًا مقارنة بأنواع المباني الأخرى ، ويمكن تجميعها معًا في وقت قصير. على عكس المنازل التقليدية ، من السهل أيضًا التنقل في المنزل المعياري.

يُعد منزل الحاوية المعياري خيارًا مثاليًا لأسباب عديدة. مقارنة بالمنازل التقليدية ، من الأسهل صيانتها. لا داعي للقلق بشأن وزن السقف ، ولا داعي للقلق بشأن الآفات التي تتغذى على الجدران. على عكس المنازل التقليدية ، يمكن نقل منزل حاوية معياري بسهولة وبأسعار معقولة جدًا. الجانب السلبي الوحيد هو أنه سيتعين عليك رفعه وتثبيته بنفسك. من السهل تجميع منزل حاوية معياري بمجموعة.

يتكون منزل الحاوية المعياري من عدة وحدات متطابقة. تتكون كل وحدة من وحدات متعددة ، يمكن توصيل كل منها عن طريق وحدات متصلة. ترتبط جدران الوحدات وسقفها بدرج عريض إضافي يعمل كمنطقة جلوس. تُستخدم أيضًا نوافذ كاملة الارتفاع في جميع أنحاء الداخل ، مما يجعلها مثالية للضوء الطبيعي. التصميم الفريد لهذا النوع من المنازل صديق للبيئة أيضًا. إنه خيار رائع إذا كنت تبحث عن منزل أنيق لا يحتاج إلى صيانة.

من السهل جدًا إنشاء منزل حاوية معياري. ستوفر الشركة المصنعة للمجموعة جميع المواد التي تحتاجها لبناء منزلك. يمكنك بعد ذلك شراء المجموعة وإكمال العملية بنفسك. لا توجد مواد أخرى للشراء ، لذا يمكنك اختيار لون الجدران والسقف. ستوفر لك المجموعة المصممة خصيصًا المال على العمالة ، ويمكنك الحصول على منزل حاوية معياري مصمم خصيصًا يناسب ذوقك. ستتمكن من تخصيص وحدتك لجعلها خاصة بك.

إذا كنت تبحث عن منزل حاوية معياري ، فيمكنك شرائه كمجموعة. تتضمن المجموعة المواد التي ستحتاج إليها وخطة بناء مفصلة. يمكن شحنها بسهولة وبأسعار معقولة. إنه أيضًا خيار جيد لمنزل جديد لعائلة متنامية. سواء كنت تخطط لشقة صغيرة أو مبنى تجاري كبير ، ستجد مجموعة حاوية معيارية تناسب احتياجاتك.

يتم إنشاء منزل حاوية معياري من ست حاويات طولها 10 أقدام ، ويمكن نقلها من موقع إلى آخر بسهولة. على عكس المنازل التقليدية ، من السهل بناؤها وكفاءة عالية في استخدام الطاقة. يمكن أيضًا شحنها إلى مواقع مختلفة بسهولة ، وهي مكافأة رائعة. كما أنها ميسورة التكلفة عند مقارنتها بأنواع المنازل الأخرى. تعتمد تكلفة المجموعة على عدد الوحدات التي تحتاجها. من الضروري أن تعرف بالضبط ما تحتاجه من أجل بناء منزل حاوية خاص بك ، لذا تأكد من التحقق من السعر قبل الشراء.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

منزل حاوية مكتب عنبر مؤقت

يتكون هذا المشروع من مبنيين يحتويان على 20 مجموعة من منازل الحاويات، والتي يمكن أن تستوعب 50-100 موظف

يتعلم أكثر..

مبنى بيت الحاويات الجاهزة

هذا مبنى شبه دائم يتكون من منازل حاويات مسطحة. لديها مجموعة واسعة من التطبيقات ويمكن استخدامها في مساكن العمال ، والمستشفيات ، والمقاصف ، والمصانع ،...

يتعلم أكثر..

منازل حاوية التجميع السريع الفلبينية

بعد أن اتصل بنا العميل ، قمنا بعمل عرض وفقًا لاحتياجات العميل. بعد الاتصال ، وافق العميل على اقتراح التصميم الخاص بنا ، وأنتجنا المنتج وفقًا للعروض...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window