تبحث عن منزل حاوية؟

مزايا وعيوب منزل الجاهزة في الصين

نشرت: 26/11/2021 | الآراء: 78

المنزل الجاهز هو منزل تم بناؤه مسبقًا ، خارج الموقع ، في أقسام قياسية. يسمح ذلك بشحن القطع إلى الموقع وتجميعها على الفور. نظرًا لأن الأقسام تم تصميمها وحجمها بالفعل ، يمكن شحنها بسهولة. ثم يتم تجميعها في الموقع. يمكن شراء المنزل الجاهز كحزمة كاملة ، وجاهز للانتقال إليه عندما يحين وقت الانتقال. لكن هناك جوانب سلبية.

يعد التسليم من أهم عيوب شراء منزل جاهز. على الرغم من أنه يمكن تقصير العملية بشكل كبير ، إلا أن هناك الكثير من المتغيرات التي يجب أخذها في الاعتبار. الجزء الأصعب هو تحديد المبلغ الذي يجب إنفاقه على الأجزاء المختلفة ، والتي يبلغ طولها 60 قدمًا وعرضها 16 قدمًا. بالإضافة إلى ذلك ، قد يكون تحديد التكلفة النهائية أمرًا صعبًا ، نظرًا لأن المبلغ يعتمد على حجم القطع. عندما يتم تسليم القطع ، يجب عليهم التنقل في خطوط الكهرباء والأشجار.

من العيوب الأخرى للبيوت الجاهزة أنها يمكن أن تتكيف مع المناخات المختلفة. هذا يعني أنه يمكن استخدامها في أي مكان ، بما في ذلك المناطق الباردة. نظرًا لكونها أكثر كفاءة وأقل تكلفة في البناء ، يختار الكثير من الناس شرائها. لكن يجب أن يكون المنزل الجاهز هو الملاذ الأخير إذا كانت لديك ميزانية محدودة. سيكون أغلى بكثير من بناء منزل من الصفر ، وقد يكون من الصعب الحصول على التصميم المثالي.

تعد البيوت الجاهزة أسرع في البناء من المنازل التقليدية. نظرًا لأنها مصنوعة من مكونات مسبقة الصنع ، يمكن إكمالها في وقت أقرب بكثير من المنزل التقليدي. تقليديا ، كان عليك الانتظار عدة أسابيع لبناء منزل. يمكن أن يؤدي الطقس والتأخير في التسليم وعوامل أخرى إلى إطالة الإطار الزمني إلى حد كبير. في المقابل ، تم تصميم وبناء المنزل الجاهز في قطعة واحدة. الأمر بهذه السهولة!

من حيث التكلفة ، يعد المنزل الجاهز أرخص من المنزل العادي. ومع ذلك ، فإنه يفتقر إلى القوة والاستقرار ، وهو ما يمكن أن يكون مصدر قلق في أوقات الكوارث الطبيعية. إلى جانب ذلك ، يمكن بناء المنزل الجاهز بسرعة أكبر من المنزل التقليدي ، مما يعني وقتًا ومالًا أقل لمالك المنزل. يقلل المنزل الجاهز أيضًا من التأثير البيئي للمنزل. ولذلك فإن المنزل الجاهز هو خيار رائع لكثير من الناس.

من المزايا الأخرى للمنزل الجاهز متانته. على عكس المنزل التقليدي ، يمكن نقل المنزل الجاهز من مكان إلى آخر. نتيجة لذلك ، تتمتع بميزة إضافية تتمثل في كونها أقل عرضة للتلف. إذا قرر المالك الانتقال إلى مدينة مختلفة ، فيمكنه ببساطة هدم الهيكل بأكمله. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المنزل الجاهز أرخص بكثير من المنزل المبني على شكل عصي.

نظرًا لتصنيعها خارج الموقع ، يمكن نقل المنزل الجاهز من مكان إلى آخر. بينما يتطلب المنزل التقليدي دفعة أولى كبيرة ، يمكن شحن المنزل الجاهز إلى أي ولاية من الولايات المتحدة وخارجها. تقدم الشركة التمويل ويمكنها حتى الشحن إلى العديد من المواقع الدولية. علاوة على ذلك ، يمكن تركيب المنزل الجاهز في أي مكان في العالم ، ويمكن وضعه في مكان غير مثالي للبناء.

على الرغم من أن المنزل الجاهز يعد بديلاً جيدًا لمنزل مبني بالعصا ، إلا أن أكبر عيب هو أنه لا يمكن بناؤه في أي مكان. قد تكون الأرض ونقل المنزل الجاهز باهظ الثمن ، وقد لا يكون من الممكن بناء منزل في موقع ما دون التصاريح المناسبة. ومن ثم ، فإن مزايا المنزل الجاهز هي سرعته ومتانته. يمكن أن يكون سعره في المتناول أكثر من السعر المصنوع من العصا ، ولكنه قد لا يقدر بقدر السعر المصنوع من العصا.

هناك بعض عيوب طريقة المباني الجاهزة. لأحد ، أنها ليست صديقة للبيئة. اعتمادًا على المنطقة ، قد لا تكون تكلفة المنزل الجاهز أقل من المنزل التقليدي المبني. قد لا يكون صديقًا للبيئة ، لكنه لا يزال أرخص وأكثر أمانًا من المنزل العادي. على الرغم من هذه العيوب ، إلا أنه لا يزال بديلاً رائعًا للمباني التقليدية. يمكنك توفير الكثير من المال على التكاليف ويمكنك ترقية المنزل إذا كنت ترغب في ذلك.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

منزل حاوية معسكر العمل

هذا المشروع هو مشروع معماري صيني شهير تم بناؤه في شنغهاي. قاموا بتكديس الصناديق معًا لاستخدامها كسكن للعمال. منزل الحاوية المحمول القابل للفصل هو جيل...

يتعلم أكثر..

بيت الحاوية المكون من طابقين

مع اكتساب منازل الحاويات شعبية في السوق الاستهلاكية، يتبنى عدد متزايد من الأفراد مفهوم المسكن الفسيح المصنوع بالكامل من الحاويات. من المحتمل أن تكون...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية متنقلة قابلة للفصل

منزل حاوية محمول قابل للفصل هو جيل جديد من المنازل الجاهزة. إنها وحدة كاملة بحد ذاتها ، يمكن استخدامها كمنزل محمول منفرد ، أو دمجها بشكل جانبي أو...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window