تبحث عن منزل حاوية؟

منزل حاوية قابلة للطي

نشرت: 22/1/2022 | الآراء: 84

منزل حاوية قابلة للطي هو منزل متنقل صغير مع العديد من الفوائد. تشمل المزايا الرئيسية لهذا المنتج المتانة والتكلفة المنخفضة وسهولة النقل والتخزين السهل. يتم توسيع وتوسيع الإطارات الفولاذية من أجل أداء آمن وختم. يصل عمره الإفتراضي إلى 15 سنة ، وهو 100٪ مقاوم للحريق ومقاوم للماء. كما أنه سهل التثبيت ، مع وجود عدد قليل من الأدوات البسيطة المطلوبة. منزل الحاوية المطوي قابل للتخصيص بدرجة كبيرة ، مع مجموعة واسعة من الخطط لتناسب الاحتياجات المختلفة. يمكن تقسيم الهيكل الأساسي للوحدة إلى غرفة نوم مفردة مع مرحاض أو وحدة من غرفتي نوم بطبقة متعددة الوظائف.

إحدى الميزات الأكثر جاذبية لمنزل الحاوية القابلة للطي هو الحجم الصغير. لا يستغرق سوى خمس الحاوية العامة الثابتة. يمكنك بسهولة تخزين 6 مجموعات من المنزل في حاوية شحن واحدة . فائدة أخرى لهذا النوع من منزل الحاوية هو سهولة التركيب. كل ما تحتاجه هو رافعة في منطقتك لطي الهيكل. بعد كل شيء ، يمكن أن يستمر منزل الحاوية القابل للطي لمدة 10 سنوات بدون صيانة أو إصلاحات.

منزل الحاوية القابل للطي له تأثير بيئي منخفض. من حيث استهلاك الطاقة ، فهو اختيار جيد للحياة الصديقة للبيئة. الحجم الإجمالي لمنزل الحاوية القابل للطي هو خُمس الحاوية الثابتة فقط. وهذا يجعل من الممكن استخدام حاوية شحن واحدة لتخزين ما يصل إلى ست مجموعات من منازل الحاويات القابلة للطي. عملية التثبيت سهلة ولا تتطلب سوى رافعة في منطقتك. يمكن استخدام الصندوق القابل للطي مرة أخرى لسنوات عديدة ، مما يجعلها عملية شراء ذكية.



يعد منزل الحاوية القابل للطي بديلاً ممتازًا للمنزل التقليدي ذي الحاوية الثابتة. حجمه المنخفض هو خمس الحاوية العامة الثابتة ، مما يجعله خيارًا في متناول العديد من الأشخاص. كما أنها كذلك سهل النقل من مكان إلى مكان وسهل التركيب. مع الرعاية المناسبة ، يمكن أن يستمر منزل حاوية قابلة للطي لمدة تصل إلى عشر سنوات. تكلفة الصندوق القابل للطي لا تكاد تذكر ، وعمرها أطول بكثير.

منزل الحاوية القابل للطي هو بديل مرن للمنزل الجاهز. حجمها الأدنى هو خُمس الحاوية الثابتة فقط. يمكن أن تستوعب حاوية الشحن ما يصل إلى ست مجموعات من الصناديق القابلة للطي ، مما يزيد من المساحة والقدرة على تحمل تكلفة المنتج. بصرف النظر عن كونه خيارًا مرنًا للبناء ، يمكن نقل الصندوق القابل للطي وتخزينه بسهولة. إن متانته وقابليته للنقل تجعله بديلاً ممتازًا لأي منزل أو عمل.

مصمم ليناسب مجموعة متنوعة من الاحتياجات ، يمكن استخدام الصندوق القابل للطي لجميع أنواع الأغراض. يمكن تركيب حاوية منزل قابلة للطي في أي مكان ، سواء في موقع البناء أو في مكان سكني. لا توجد قيود على حجم المنزل. يعد الصندوق القابل للطي أحد أكثر الخيارات شيوعًا في السوق. إنه خيار ميسور التكلفة ومتعدد الاستخدامات للعديد من التطبيقات. يمكن أن يوفر لك الصندوق القابل للطي الوقت والمال.

الصندوق القابل للطي هو هيكل خفيف الوزن ومتين يلائم حاوية الشحن. يمكن نقل الصندوق بدون رافعة وغالبًا ما يكون التثبيت أسهل من المنزل التقليدي. تبلغ مدة خدمتها حوالي 10 سنوات ، وهي أخبار رائعة إذا كنت تبني منزلًا في منطقة ريفية. طول العمر هو أيضا ميزة. يمكن نقل الصندوق المتوسط بسهولة في حاوية شحن واحدة ، ولا يتطلب سوى رافعة.

يمكن أن يكون الصندوق القابل للطي حلاً رائعًا لموقع البناء أو لمنزل صغير. يمكن نقل الحاوية القابلة للطي بسهولة إلى مكان جديد ويمكن إعادة ترتيبها لتصبح مساحة أصغر. يمكن إعدادها في أي مكان ، كما يسهل تجميعها معًا. ستندهش من مقدار المساحة التي يمكن أن يوفرها هذا الصندوق المحمول. بصرف النظر عن ذلك ، يوفر الصندوق القابل للطي وقت النقل والتركيب.

يمكن أن يكون الصندوق القابل للطي خيارًا ميسور التكلفة لكثير من الناس. يحتوي هذا الهيكل المحمول على مساحة كبيرة ويمكن تخزينه في حاوية شحن. حجمه بعد الطي هو خمس الصندوق القياسي الثابت ويمكن تثبيته في حاوية شحن واحدة. بفضل عمرها الطويل ، يمكن تخزين الصندوق القابل للطي ونقله بسهولة. إنه حل مثالي لأولئك الذين يريدون منزلًا صغيرًا ومحمولًا .

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

منزل حاوية مخيم العمال الجاهزة

يشير منزل حاوية معسكر العمال إلى مرافق البناء التي توفر أماكن إقامة مؤقتة ومرافق معيشة للعمال في بعض مشاريع البناء الكبيرة. تشمل وظائف المخيم عمومًا...

يتعلم أكثر..

سهلة التركيب البيت الجاهز

يستخدم مشروع حاوية المعيشة السكنية الجاهزة ZN House بشكل أساسي كسكن لمواقع البناء، ويتكون من مستويين من الحاويات المجمعة. الطابق الثاني مجهز بممرات...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window