تبحث عن منزل حاوية؟

بناء فريق Zhongnan

نشرت: 22/12/2020 | الآراء: 85

في ديسمبر ، نظمت شركة Suzhou Zhongnan Steel Structure Co.، Ltd. نشاط بناء الفريق. الغرض من هذا النشاط هو ممارسة الإرادة القوية للموظفين وتعزيز التماسك والقوة المركزية الشاملة للفريق.

من خلال تطوير الأنشطة ، يمكن للموظفين الجدد الاندماج بسرعة في الفريق ، والعثور على شعور بالانتماء الجماعي ، وتعزيز التواصل بين الموظفين ، ويحصلون أيضًا على نتائج جيدة.

يعتمد نشاط بناء الفريق هذا نظام نقاط المنافسة ، وينقسم إلى ثلاث مجموعات عن طريق سحب القرعة. هناك ثلاثة أحداث ، الرماية ، وتسلق الصخور ، وتتابع الترامبولين.

جعلتنا مسابقة الرماية نفهم أن الحياة رماية والأحلام أهداف. ما الهدف من رسم القوس إذا لم تتمكن من العثور على هدف. إنه نفس الشيء عند تطبيقه على عملنا. الهدف من العمل هو الهدف. ليس لدى الجميع أي هدف للعبث به ، فكيف يمكن للشركة أن تنمو.

تسلق الصخور هو مشروع مثير ومليء بالتحديات. تسلق الصخور هو في الواقع نقي جدا ، وهذا هو التسلق! بالنسبة لأولئك الذين يحبون التحدي ويجرؤون على التحدي ، من دواعي سروري التغلب على شيء يبدو مستحيلاً. في الحياة ، يجب أن نستمر في تحدي أنفسنا وإكمال المشاكل التي تبدو مستحيلة واحدة تلو الأخرى. وينطبق الشيء نفسه في العمل ، ويمكن للجميع النمو معًا.

في تتابع الترامبولين ، سيفوز الفريق صاحب أقل وقت. سباق التتابع هو مشروع يمكنه اختبار فهم الفريق الضمني. توحد الشعب وتعاون ، وفازت الروح الرياضية المتمثلة في عدم الاعتراف بالهزيمة مطلقًا بالنصر النهائي.

من خلال هذا الحدث ، أدرك الجميع بعمق أهمية الوحدة. بالإضافة إلى الوحدة ، فإن تقسيم العمل والتعاون مهم جدًا أيضًا. في المستقبل ، في العمل والحياة ، يجب على الجميع مساعدة بعضهم البعض والعمل معًا لتحقيق وضع يربح فيه الجميع!

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

منزل حاوية قابلة للطي

هذا منتج مخصص من قبل مصنعنا وفقًا لاحتياجات العملاء. لقد استبدلنا نوافذ منزل الحاوية القابلة للطي بنوافذ سبائك الألومنيوم المضادة للسرقة ، كما تم رش...

يتعلم أكثر..

مشروع مخزن حاويات الشحن

حاوية شحن مصنوعة من الفولاذ الخفيف الجاهز كإطار ولوحة شطيرة للجدار والسقف ثم يتم تسهيلها مع النوافذ والأبواب والأرضيات والسقف وغيرها من الملحقات...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window