تبحث عن منزل حاوية؟

بناء فريق Zhongnan

نشرت: 4/6/2021 | الآراء: 107

من أجل ضبط ضغط العمل ، وخلق جو عمل مليء بالشغف والمسؤولية والسعادة ، بحيث يمكن للجميع المشاركة بشكل أفضل في العمل التالي.

نظمت الشركة ورتبت خصيصًا أنشطة بناء فريق " يومين وليلة واحدة في المدينة الأصلية "، بهدف إثراء وقت فراغ الموظفين ، وتعزيز تماسك الفريق ، وتعزيز الوحدة والقدرة على التعاون بين الفرق ، وتقديم خدمة أفضل للتجار والعملاء.

بعد ظهر يوم 29 مايو ، انطلق الحدث رسميًا. نظمت الشركة سلسلة من الأنشطة المثيرة مثل حوامل ثلاثية القوائم لشخصين والطبول والنيران. بذل الموظفون جهدًا كاملاً لروح العمل الجماعي ، ولم يخشوا الصعوبات ، وأكملوا بنجاح نشاطًا تلو الآخر.

كان مشهد الحدث عاطفيًا ودافئًا ومتناغمًا. في كل حدث ، تعاون الموظفون ضمنيًا وحملوا روح التفاني والوحدة والتعاون ، ومساعدة وتشجيع بعضهم البعض ، وإفساح المجال كاملاً لشغف الشباب.

بعد الحدث ، رفع الجميع أكواب المياه المعدنية الخاصة بهم لتحمص ، ولم تكن الفرحة والإثارة فوق الكلمات.

عزز نشاط بناء الفريق هذا التواصل والتعاون بين الموظفين ، وجعل الجميع يدركون بعمق أن قوة الشخص محدودة ، وأن قوة الفريق غير قابلة للتدمير ، وأن نجاح الفريق يتطلب جهودًا مشتركة من كل فرد منا. !

كما يقول المثل ، لا يمكن للخيوط الأحادية أن تشكل خيطًا ، ولا يمكن لشجرة واحدة أن تشكل غابة! يمكن نشر قطعة الحديد نفسها وصهرها ، ويمكن أيضًا تحويلها إلى صلب ؛ لا يستطيع نفس الفريق فعل أي شيء ، ويمكنه أيضًا تحقيق إنجازات عظيمة. هناك العديد من الأدوار في الفريق ، ويحتاج كل شخص إلى إيجاد موقعه الخاص ، لأنه لا يوجد فرد مثالي ، فقط فريق مثالي!

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

حاوية شحن محل للبيع

حاوية شحن مصنوعة من الفولاذ الخفيف الجاهز كإطار ولوحة شطيرة للجدار والسقف ثم يتم تسهيلها مع النوافذ والأبواب والأرضيات والسقف وغيرها من الملحقات...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window