تبحث عن منزل حاوية؟

يقوم رئيس مجلس إدارة Zhongnan بتدريب الباعة على معرفة المنتج في المصنع

نشرت: 15/9/2020 | الآراء: 64

اليوم ، 15 سبتمبر 2020 ، يقوم رئيس Zhongnan Steel Structure بتدريب أصدقائنا الجدد على معرفة المنتج ، وتقديمهم واحدًا تلو الآخر من المواد الخام إلى المنتجات النهائية ، وقد تعلم الجميع الكثير.

تقوم آلة القطع بالليزر في مصنعنا بقطع لوح فولاذي بسمك 4.0 مم لعمل أعمدة ركنية. نسبة ثقب آلة القطع تصل إلى 99.9٪ ، وجودة أعمدة الركن جيدة جداً. عادة ما نقوم بتجلفن ركن الزوايا لتجنب الصدأ إلى حد كبير. يوجد أيضًا خط رش البلاستيك على نطاق واسع. يتم الانتهاء من إطار الحاوية بالكامل عن طريق رش البلاستيك ، مما يوفر العمالة ولا يتسبب في تلوث البيئة.

Zhongnan trains salesmen

شركة Suzhou Zhongnan Steel Structure Co. ، Ltd. هي شركة محترفة لتصنيع بيوت الحاويات السكنية (بما في ذلك منازل الحاويات الجاهزة ، وتجميع منازل الحاويات ، ومنازل الحاويات المعيارية ، ومنازل الحاويات الملحومة ، والمنازل المتنقلة في المواقع ذات المناظر الخلابة) ، والألواح العازلة ، والصوف الصخري الألواح. مؤسسة تصنيع تدمج الهيكل الفولاذي وتصنيع المنازل المتحركة ذات الألواح الفولاذية. في الصين ، أصبحت مزود خدمة ممتاز للمؤسسات المملوكة للدولة مثل Shanghai Construction Engineering و China Construction.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

منزل حاوية معياري بغرفتي نوم

إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة وميسورة التكلفة لبناء منزل نموذجي، فقد تكون وحدات الحاويات المجمعة لدينا هي الحل الأمثل. باستخدام الحاويات الفولاذية كهيكل...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window