تبحث عن منزل حاوية؟

مزايا بيوت الحاويات في مجال مكاتب الحاويات المتنقلة

نشرت: 14/5/2020 | الآراء: 67

1. يمكن نقل منزل الحاوية بسرعة في أي وقت. يمكن استخدام رافعة شوكية واحدة فقط للحركة الكلية من مسافة قريبة ، ويمكن استخدام رافعة شوكية واحدة ومقطورة مسطحة للحركة الكلية على مسافة طويلة جدًا.

2. منزل الحاوية ليس له متطلبات خاصة للموقع. إذا لم تكن هناك حاجة لاستخدامها معًا ، فإن المكان الذي يتم فيه وضع منزل الحاوية لا يحتاج إلى المعالجة بالأساس ، حتى لو كانت أرضًا موحلة ؛ يمكن استخدام هيكل الصندوق فور نقله إلى الموقع وإخماده بمصدر طاقة خارجي.

3. تم تجديد الجزء الداخلي لمنزل الحاوية بالكامل ، تمامًا مثل غرف المكتب العادية التي تراها عادةً. التكوين المشترك هو مصباحان مدمجان وثلاثة مآخذ (أحدها مقبس خاص لتكييف الهواء) ، وكلها مثبتة مسبقًا ؛ ما عليك سوى استخدام كابل التوصيل الخارجي الذي يأتي مع حاوية المنزل للتوصيل بمصدر الطاقة الكلي الخارجي لاستخدامه بأمان.

4. عمر الخدمة لا يقل عن 15 سنة ، ويمكن استخدامه بشكل متكرر ونقله ، بدون تفكيك وتجميع ولا خسارة في المواد. افترض أنه تم حساب المشروع في سنتين. بعد اكتماله ، يمكن نقله كليًا أو جزئيًا إلى موقع مشروع جديد آخر بحيث يمكن إنجاز سبعة مشاريع على الأقل دون تكرار الإنشاءات الإضافية.

 

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

الإقامة في حاوية لكأس العالم لكرة القدم...

هذا هو مشروع حاوية التجميع السريع Suzhou Zhongnan لكأس العالم لكرة القدم 2022. يتم تخصيصه وفقًا لمتطلبات العميل، مع دوائر مائية وكهربائية مدمجة، وعزل...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window