تبحث عن منزل حاوية؟

مزايا منزل الحاوية

نشرت: 30/4/2020 | الآراء: 67

نظرًا لمزايا البناء البسيط والتفكيك المريح والنقل السريع ، فقد أصبحت حاوية الركاب الآن مسكنًا مؤقتًا.

يمكن رؤية الحاويات في المشاريع الهندسية ، وإقامة موظفي ما بعد الكارثة ، وحراس الشوارع ، وغرف التحكم في الوصول ، وما إلى ذلك ، لذلك ، فإن الطلب على حاويات الركاب كبير لأنه غالبًا ما يتم استخدامها في هذه المناسبات.

  1. البناء المؤقت

المنزل الصندوقي هو الأكثر شيوعًا. في بعض المشاريع ، يتم استخدام منزل الحاوية كمسكن للعمال ؛ في القرى النائية ، إذا تم تجديد المدرسة ، فسيتم استخدام منزل الحاوية كصف مؤقت للأطفال. في الوقت نفسه ، تعمل أيضًا كمسكن للعمال ؛ إذا تسببت كارثة طبيعية ، مثل الزلزال ، في إلحاق أضرار بالمنازل السكنية ، فيمكن أيضًا استخدام منازل الحاويات كمنازل لإعادة التوطين. بغض النظر عن المظهر والجودة ، فإن المنازل من نوع الحاوية أفضل من النماذج التقليدية.

  1. منزل حاوية بنيت

يستخدم هذا بشكل أساسي من قبل بعض التجار لعقد الأحداث مؤقتًا واستخدامه كمركز قيادة للحدث. يمكنك إلقاء نظرة على بعض الأكشاك وأماكن العرض. لقد حلت غرف Box بالفعل محل الخيام البسيطة وما شابه ، وهي عبارة عن شاشة عرض أكثر خطًا للتجار.

  1. تستخدم للتخزين

في هذه الحالة ، لن يكون تصميم شكل منزل صندوق الحاويات مرتفعًا جدًا ، ولن يتم استخدامه للعيش ، طالما أنه قوي ومقاوم للرطوبة. ولا يحتاج إلى خصائص مثل العزل الحراري العالي ، كما أن متطلبات المنزل الصندوقي منخفضة نسبيًا.

  1. مكتب. مقر. مركز

يستخدم هذا بشكل أساسي في مشاريع مثل مشاريع مترو الأنفاق ومساكن العمال. مواقع مكاتب هذه المشاريع موجودة أيضًا في هذه الأماكن. متطلبات البيوت المعبأة في حاويات منخفضة التكلفة والنقل المريح. الآن بعد أن أصبح السوق شاسعًا ، هناك مشاريع سيتم بناؤها في كل مكان ، وبطبيعة الحال ، تحظى غرف شباك التذاكر بشعبية كبيرة.

  1. للإستخدام الشخصي

هذه الفئة هي الفئة الأكثر تصميمًا في بيت الحاوية ولها مواصفات ومعايير أعلى. غالبًا ما يستخدم الأصدقاء الذين يحبون التصميم المعماري منازل مربعة لتصميم الكبائن الفنية ؛ حتى أن بعضها أصبح مناطق جذب سياحي ، وفيلات حصرية ، وما إلى ذلك. كما يعزز هذا الطلب أيضًا تطوير منازل الحاويات في اتجاه وظائف أكثر شمولاً وتصميمًا أعلى.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

مشروع مخزن حاويات الشحن

حاوية شحن مصنوعة من الفولاذ الخفيف الجاهز كإطار ولوحة شطيرة للجدار والسقف ثم يتم تسهيلها مع النوافذ والأبواب والأرضيات والسقف وغيرها من الملحقات...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window