تبحث عن منزل حاوية؟

مصنع Suzhou Zhongnan Container House يشحن أسبوعًا واحدًا

نشرت: 21/8/2020 | الآراء: 84

في الوقت الحاضر ، لماذا يتزايد الطلب على الحاويات؟ يعتبر Containerhouseare أساسًا لأنه يمكن استخدامه في مناسبات مختلفة ، مثل المستشفيات ، وسكن العمال ، والمحلات التجارية ، إلخ.

تم بناء مستشفى Huoshenshan باستخدام منازل الحاويات. تتميز منازل الحاويات المسطحة بميزة التركيب السريع والراحة. لذلك ، بنى المستشفى عشرات الآلاف من الأجنحة في أسبوع واحد فقط. لماذا تقوم المستشفيات بتعبئة منازل الحاويات؟ يحتوي الجزء العلوي والسفلي من حاوية العبوات المسطحة على تقنية فائقة في المصنع ، مما يؤدي إلى تقصير فترة البناء إلى حد كبير.

الآن يمكنك مشاهدة منازل الحاويات في كل ركن من أركان المدينة ، وهناك منازل عمال مؤقتة ، بالإضافة إلى متاجر صغيرة ، ومعرض صالات في مراكز التسوق ، في كل زاوية.

Suzhou Zhongnan هي مؤسسة مكرسة لإنتاج وبيع منازل الحاويات مع أكثر من عشر سنوات من الخبرة ، وتعمل بشكل رئيسي في مختلف ألواح شطيرة ، منازل حاويات مجمعة ، منازل حاويات مسطحة ومختلف أنواع الحاويات المخصصة. مرحبًا بالجميع للحضور والشراء.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

منزل حاوية مخيم العمال الجاهزة

يشير منزل حاوية معسكر العمال إلى مرافق البناء التي توفر أماكن إقامة مؤقتة ومرافق معيشة للعمال في بعض مشاريع البناء الكبيرة. تشمل وظائف المخيم عمومًا...

يتعلم أكثر..

سهلة التركيب البيت الجاهز

يستخدم مشروع حاوية المعيشة السكنية الجاهزة ZN House بشكل أساسي كسكن لمواقع البناء، ويتكون من مستويين من الحاويات المجمعة. الطابق الثاني مجهز بممرات...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window