تبحث عن منزل حاوية؟

غرفة الحجر الصحي

نشرت: 24/3/2020 | الآراء: 63

الوضع الوبائي في الخارج يزداد سوءًا. بدأت كوريا الجنوبية تتعلم من تجربة الصين. على الرغم من عدم وجود طريقة لإغلاق المدينة ، إلا أنها بدأت تتعلم من تجربة الصين في العلاج ، وبدأت في تحويل المرضى ، وغادرت المستشفى للمرضى المصابين بأمراض خطيرة. فكيف يتم عزل مرضى الحالات الخفيفة؟

إنها حاوية. يستخدمون الحاويات كمقصورات عزل لعزل المرضى الخفيفين. بالإضافة إلى ذلك ، تُستخدم الحاويات أيضًا كأماكن للموظفين ودور رعاية المسنين. بدون عقاقير محددة ، فإن العزل هو الإجراء الأكثر أهمية للمرضى المعتدلين.

كما أن العزلة في المنزل ليست فكرة جيدة. لا تعد العزلة المنزلية خيارًا جيدًا ، خاصة في البلدان ذات الكثافة السكانية العالية. هناك ظروف عزل منزلية للعزل في المنزل ، ويمكن أن يكون الأشخاص الذين ليس لديهم عزل في عزلة مركزية. يمكن تحويل منزل الحاوية إلى غرفة عزل دون التأثير على الحياة الطبيعية.

شركة Suzhou Zhongnan Steel Structure Co. ، Ltd. هي شركة تصنيع متخصصة في إنتاج منازل الحاويات. منازل الحاويات لدينا لها أنماط ووظائف مختلفة ، وهي مناسبة للمناسبات المختلفة. مرحبا بكم في الشراء!

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

مبنى حاويات فلات باك

يقع هذا المشروع في شنغهاي. يستخدم المشروع بأكمله منزل حاوية قياسيًا مسطحًا ، وهو مبنى مكتبي من طابقين. . . ميزة منزل الحاوية المسطحة هي أن المصنع قد...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window