تبحث عن منزل حاوية؟

منزل الجاهزة في نيبال

نشرت: 26/3/2021 | الآراء: 99

بادئ ذي بدء ، يعد المنزل الجاهز نوعًا جديدًا من المنازل المصنوعة من الألواح الفولاذية الخفيفة ، مع مزيج معقول من المواد والهياكل الفولاذية. يمكن تحقيق تأثير أمان جيد جدًا. البيانات المحددة هي مقاومة الزلازل القوية التي تبلغ قوتها 7 أو أعلى والأعاصير التي تبلغ قوتها 12 درجة ، والتي يصعب على المنازل العادية تحقيقها. لذلك ، يتم استخدامه على نطاق واسع في بعض المناطق التي ضربها الزلزال ، مثل Wenchuan واليابان.

ثانياً ، تكلفة المنزل الجاهز أقل. نظرًا لبعض خصائص المنزل الجاهز ، مقارنة ببعض المنازل المبنية من الطوب ، فإن تكلفته منخفضة جدًا ، ويمكن إعادة تدويره وله عمر خدمة أطول. وفقًا للإحصاءات ، بشكل عام ، فإن عدد مرات إعادة الاستخدام لمنزل متنقل يزيد عن ست مرات. من هذه البيانات ، يمكننا أن نفهم أيضًا أن التكلفة الشاملة للمنزل المتنقل منخفضة نسبيًا.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن سرعة بناء منزل متنقل سريعة جدًا. يمكن لفريق التركيب تركيب أكثر من 500 متر مربع في الأسبوع ، وهو أمر يصعب تخيله في مجال البناء التقليدي ، ولن ينتج عن مثل هذا المبنى نفايات إنشائية. هذه بلا شك حماية جيدة للبيئة ، والتي تتماشى مع الاحتياجات الحالية.

بالإشارة إلى زلزال نيبال 2015 و 2020 ، في الواقع ، يرتبط مستوى مقاومة الزلازل في هيكل المبنى بالعديد من العوامل. العامل الأكبر هو خريطة توزيع الكثافة الزلزالية ، والتي تحدد نوع هيكل المبنى ؛ في الواقع ، أهم شيء هو مستوى التنمية الاقتصادية للمنطقة. يتم تحديد ما إذا كان لدى السكان المال لبناء مبانٍ قوية. لا يمكنك السماح للأشخاص الذين ليس لديهم ما يكفي من الطعام لبناء منازل مقاومة للزلازل التي بلغت قوتها 9 درجات ، ومن المقدر أنهم لا يستطيعون حتى المستوى 6. رأيت المباني المنهارة في نيبال على الإنترنت. إنها في الأساس هياكل خرسانية من الطوب ، أي هياكل البناء.

لا توجد عوارض دائرية وأعمدة هيكلية تقريبًا ، ناهيك عن البناء المقوى ، مما يدل على أن اقتصاد نيبال ليس جيدًا جدًا. ، ويمكن للحزم الحلقية والأعمدة الهيكلية تحسين الاستقرار العام للمنزل ، مما يؤدي إلى مقاومة الزلازل. العديد من ما يسمى بالتراث الثقافي العالمي هي أيضًا أعمال بناء ، وهي كافية لتحمل القوى الرأسية ، لكن لا يمكن دفعها بواسطة قوى أفقية كبيرة (بما في ذلك الزلازل والرياح). يتضمن هذا أيضًا الهيكل الجانبي المقاوم للقوة ، أي الإطار ، وجدران قوة القص ، ومقصات الإطار ، وما إلى ذلك ، معقدة للغاية ، وتتضمن الكثير من المعرفة المهنية ، وتستغرق وقتًا طويلاً للتحدث. باختصار ، يحدد المستوى الاقتصادي لنيبال أن منازلها ضعيفة المقاومة للزلازل. يجب أن يولد سوق المنازل الجاهزة في نيبال.

كثير من الناس لديهم فكرة خاطئة حول تكلفة المنازل الجاهزة في نيبال. يعتقدون أن تكلفة بناء منزل مرتفعة للغاية ، ولا ينبغي لهم حتى التفكير في اختياره. هذا واحد من أكبر المفاهيم الخاطئة. هناك مجموعة واسعة من الفوائد التي تأتي مع تكلفة المنازل الجاهزة في نيبال. وقد اجتذب السعر المنخفض الذي يصاحبهم الكثير إلى البلاد.

أولاً ، تكلفة البيت الجاهز في نيبال أرخص بكثير من بناء منزل تقليدي. إنه خيار مثالي للأشخاص الذين لديهم ميزانيات محدودة أو أولئك الذين يحتاجون إلى بنية تحتية منخفضة التكلفة ، ولكن في نفس الوقت يريدون الحفاظ على مستوى المعيشة. أصبحت تكلفة المنازل الجاهزة المعيارية في نيبال ممكنة من خلال استخدام مواد معيارية عالية الجودة. هذا يجعلها واحدة من أسهل الطرق لبناء منزل. بمساعدة دليل يتم توفيره مع المجموعة ، يمكنك الحصول على خطة بناء منخفضة التكلفة والبدء على الفور.

تعني التكلفة المنخفضة أيضًا أنه يمكنك زيادة حجم منزلك دون أي نفقات إضافية. هناك مجموعة واسعة من الأحجام المتاحة. الحد الأقصى لعدد الأقدام المربعة المتاحة لكل منزل هو أربعة ، ولكن يمكنك أن تصل إلى ستة أو ثمانية في حالة المنازل الكبيرة. إذا كان مطلبك هو المزيد من الأقدام المربعة ، فأنت لست بحاجة إلى اختيار تكلفة المنازل الجاهزة الصغيرة في منازل نيبال.

يختار الناس المنازل الجاهزة في نيبال ، والمنشآت الجاهزة في البلاد. لكن ليس هناك من ينكر حقيقة أنه ليس من السهل اختيار أفضل منزل. كما أن معظم الناس لا يحبون شراء منزل جاهز. ذلك ما يمكن أن تفعله؟

حسنًا ، يمكنك بناء منزل جاهز في نيبال وسيتم تسليمه في موقعك. هناك العديد من الشركات المصنعة للبيوت الجاهزة في نيبال من السوق مثل zn-house.com الذين يمكنهم مساعدتك. لديهم عمال مدربون جيدًا يمكنهم تنفيذ المشروع بجميع المعدات اللازمة. يمكنك استئجار خدمات أي شركة من هذا القبيل لإنجاز أعمال بناء عالية الجودة لمنزلك.

فيما يلي مثال على تكلفة المنزل الجاهز في نيبال ، التي قدمتها Zhongnan .

الميزة: منزل جاهز مكون من 4 غرف نوم من نوع K في نيبال

السعر: 28.00 دولار - 40.00 دولار للمتر المربع

العمر الافتراضي: 8-10 سنوات

1000 متر مربع كل يوم

قد تقدم شركة مختلفة لبناء المنازل الجاهزة أسعارًا وحلولًا مختلفة.

ولكن ، إليك بعض الأشياء التي يجب أن تضعها في اعتبارك قبل الاتصال بهم. أولاً ، يجب أن تحصل على عروض الأسعار من أكبر عدد ممكن من الشركات المصنعة. يجب ألا تتردد في طلب عروض الأسعار. يمكنك حتى الحصول على عدة عروض أسعار من جهات تصنيع مختلفة بحيث يمكنك مقارنتها. القرار المستنير مفيد دائمًا.

ثانيًا ، يجب أن تنظر في أوراق اعتماد الشركة المصنعة بعناية. تأكد من أنهم قادرون على تنفيذ المشروع بشكل جيد. اكتشف ما إذا كانت مرخصة بشكل صحيح. تحقق أيضًا مما إذا كان لديهم خبرة كافية في هذا المجال. اطلب منهم المراجع.

ثالثًا ، حدد حجم وتصميم المنزل الجاهز في نيبال بعناية. إذا كنت تريد منزلًا تقليديًا به ثلاث أو أربع غرف ، فمن الأفضل أن تحصل على منزل معياري. يمكن توسيع هذا النوع من البناء بسهولة لاحقًا. وإذا كنت تبحث عن منزل بسيط بتصميم من غرفتين ، فيمكنك الالتزام بالبناء القياسي.

ثم تحقق من اموالك جيدا. يجب أن تكون قادرًا على تحمل تكاليف بناء البيت الجاهز في نيبال. قبل المضي قدمًا وتقديم الطلب ، يجب أن تحصل على عروض أسعار من جهات تصنيع مختلفة للتعرف على فروق التكلفة. يمكنك أيضًا البحث عن أصدقائك ومعارفك الذين قاموا بالفعل ببناء منزلهم الجاهز في نيبال. تحقق من تجاربهم للحصول على فكرة عن الأسعار.

أخيرًا ، يجب أن تعمل مع التاجر بأفضل طريقة ممكنة. سيضمن ذلك حصولك على الجودة التي تريدها وبأسعار معقولة. يمكن للتاجر الجيد أن يمنحك أفضل صفقة مقابل الأموال التي تنفقها. في الواقع ، يمكنك أيضًا الاستفادة من ترويج البيع الذي أجرته بعض الشركات المصنعة.

من المؤكد أن بناء المنازل الجاهزة في نيبال فكرة رائعة. ولكن ، يجب أن تكون دائمًا حذرًا عند اختيار الشركات المصنعة. لا يتعلق الأمر بالتكلفة أو عروض الأسعار فحسب ، بل يتعلق بجودة المنتج الذي ستحصل عليه. لذلك ، لا تختار فقط أي مصنع عندما تبحث عن شراء منزل جاهز في نيبال. يجب عليك إجراء بحث مناسب قبل تسليمك ، وعندها فقط ستعرف ما إذا كنت قد اشتريت المنتج المناسب أم لا.

بادئ ذي بدء ، يجب أن تنظر في تاريخ الشركة. يجب عليك معرفة المدة التي قضاها في الصناعة وما إذا كانوا قد بنوا جميع أنواع المنازل في جميع أنواع نطاقات الأسعار. تعد جودة العمل الذي قاموا به ومستويات الرضا عن عملائهم من أهم الأشياء التي يجب مراعاتها. يجب أن تنظر في أوراق اعتمادهم بقدر ما يتعلق الأمر بجودة البناء. بهذه الطريقة ، يمكنك بسهولة تقييم مستويات مهارتهم.

من الضروري التحدث إلى العديد من المهندسين المعماريين والمقاولين قبل إنهاء العقد. إذا كنت تعمل مع مقاول بناء تقليدي ، فيمكنك التحدث إلى أقاربه الذين قد يكونون في وضع يمكنهم من تقديم نصائح جيدة لك. ومع ذلك ، إذا كنت تتسوق للحصول على مقاول جديد ، فأنت بحاجة إلى الاتصال بالعديد من الشركات ووصف متطلباتك بالتفصيل حتى يتمكنوا من التوصل إلى النوع المناسب من العرض.

يُنصح بالذهاب إلى منزل جاهز في نيبال فقط بعد إجراء بحث شامل. تحتاج إلى التحدث إلى المهندس المعماري أو شركة البناء نفسها لفهم الصورة بأكملها وما إذا كنت ستحصل على قيمة أموالك من الصفقة. غالبًا ما يأخذ موزعو المنازل الجاهزة وديعة أولية قبل تسليم المنزل ، لكنهم عادة ما يطلبون 20 ٪ على الأقل من التكلفة الإجمالية كأرباح.

بمجرد أن تقرر بناء منزل جاهز في نيبال ، يجب عليك التحقق من الخيارات المتاحة. راجع محفظة الشركة حتى تعرف أي منها صممها. تحتاج أيضًا إلى معرفة المزيد عن طرق البناء المختلفة التي تستخدمها الشركة. يجب أن تكون هناك معلومات كافية متاحة على موقع البناء نفسه. سيساعدك هذا في تجنب أي مشاكل لاحقًا.

Prefab House In Nepal هي شركة رائدة ومصدرة للمنازل السكنية الجاهزة والهياكل الجاهزة في العالم. هذه الشركة لديها خدمة ممتازة لتصميم المنازل الجاهزة لتلبية احتياجات بناء منزلك وهي معروفة جيدًا بها. يقع مقرهم الرئيسي في كاتماندو ، ولكن لديهم منشأة تصنيع في كولكاتا. إذا كنت تتطلع إلى اختيار شركة Prefab House Company في نيبال لغرض بناء منزلك ، فعليك أن تتطلع إليها لأنها بالتأكيد لن تخيب أملك بأي شكل من الأشكال.

تؤمن Zn-house بمفهوم البناء "الأخضر" وبالتالي تمتنع عن استخدام أي مادة غير متجددة لمنزلها الجاهز في نيبال أو Prefab House Cost In Nepal. إنها صديقة للبيئة وبالتالي لا تستخدم أي نوع من المواد السامة أو الخطرة لنفسها. تقوم Zhongnan بتخصيص تصميمات المنازل الجاهزة لتناسب احتياجاتك ومتطلباتك الشخصية. وبالتالي لا داعي للقلق بشأن حقيقة أن المنزل الجاهز الذي ستحصل عليه سيبدو بالشكل الذي تريده.

الشركة المصنعة: Suzhou Zhongnan Steel Structure Co.، Ltd

إضافة: المنطقة الصناعية Zhenze Town ، مدينة Suzhou ، مقاطعة Jiangsu ، الصين

الويب: /

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

منزل حاوية الشحن

حاوية شحن مصنوعة من الفولاذ الخفيف الجاهز كإطار ولوحة شطيرة للجدار والسقف ثم يتم تسهيلها مع النوافذ والأبواب والأرضيات والسقف وغيرها من الملحقات...

يتعلم أكثر..

حاوية شحن القهوة بار

حاوية شحن مصنوعة من الفولاذ الخفيف الجاهز كإطار ولوحة شطيرة للجدار والسقف ثم يتم تسهيلها مع النوافذ والأبواب والأرضيات والسقف وغيرها من الملحقات...

يتعلم أكثر..

مخزن حاويات الشحن الجاهزة

حاوية شحن مصنوعة من الفولاذ الخفيف الجاهز كإطار ولوحة شطيرة للجدار والسقف ثم يتم تسهيلها مع النوافذ والأبواب والأرضيات والسقف وغيرها من الملحقات...

يتعلم أكثر..

مخزن حاويات الشحن المموج

حاوية شحن مصنوعة من الفولاذ الخفيف الجاهز كإطار ولوحة شطيرة للجدار والسقف ثم يتم تسهيلها مع النوافذ والأبواب والأرضيات والسقف وغيرها من الملحقات...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window