تبحث عن منزل حاوية؟

منتج جديد ---- منزل حاوية الشحن

نشرت: 25/9/2020 | الآراء: 79

منزل الحاوية هو نوع جديد من المنازل المتنقلة التي تقدم مفاهيم تصميم المنزل الحديث واستبدال الفولاذ والألواح العازلة وسبائك الألومنيوم والزجاج والطلاء وغيرها من المواد. إنه منزل متنقل متكامل تم تنقيته من خلال عملية قياسية. جاهز للإستخدام.

يمكن نقله في أي وقت وفي أي مكان ، وإعادة تدويره في أي وقت وفي أي مكان ، وإعادة تدويره ، وصديق للبيئة ، وميزات جميلة ، واقتصادية ، وملائمة وغيرها. يمكن رؤية ظلال الحاويات في كل مكان في الشوارع والممرات بأشكال وألوان مختلفة. لكن هذا النوع من الحاوية اليوم ، صندوق الموجة الجديد من Zhongnan على وشك مقابلتك. معظمها من حاويات Powa ، وهو ما نسميه عادة حاويات الشحن. هذا النوع من الحاويات ملحوم في الغالب.

ما هي حاوية Powa المكوّنة من مكونات إضافية؟ الصندوق المموج الإضافي هو تحويل الصندوق المجمع. يتم استبدال لوحات الحائط لبيت الحاوية العادي بألواح الساندويتش المموجة. ومع ذلك ، مطلوب أشخاص محترفين لتثبيته. تؤثر العملية غير الصحيحة على عمر الحاوية. لطالما كان منزل حاوية الشحن منتجًا يتمتع بأعلى تفضيل من العملاء الأجانب. اليوم ، قام Zhongnan بتبسيطه. سيوفر هذا التغيير راحة كبيرة ويزيد من معدل التحميل ويوفر تكاليف الشحن. بشكل عام ، يجب شحن منزل حاوية الشحن الملحوم ، مما يزيد بشكل كبير من تكلفة العملاء. كما يدعم بيت حاويات الشحن المُجمَّع لدينا التخصيص ، والذي يمكن تخصيصه من حيث اللون والحجم.

شركة Suzhou Zhongnan Container Factory هي شركة مصنعة تدمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات. سوف نتمسك بتطلعاتنا الأصلية ، ونضمن الجودة ، ونمضي قدمًا.

container house

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

منزل حاوية معياري بغرفتي نوم

إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة وميسورة التكلفة لبناء منزل نموذجي، فقد تكون وحدات الحاويات المجمعة لدينا هي الحل الأمثل. باستخدام الحاويات الفولاذية كهيكل...

يتعلم أكثر..

مشروع مخزن حاويات الشحن

حاوية شحن مصنوعة من الفولاذ الخفيف الجاهز كإطار ولوحة شطيرة للجدار والسقف ثم يتم تسهيلها مع النوافذ والأبواب والأرضيات والسقف وغيرها من الملحقات...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window