تبحث عن منزل حاوية؟

عميل جديد لمصنعنا

نشرت: 9/1/2020 | الآراء: 63

اليوم هو 9 يناير 2020 ؛ يطير عملاؤنا من نيوزيلندا إلى الصين لفحص المصنع. لقد رحبنا بهم كثيرًا ، وجاء العملاء إلى مصنعنا لمشاهدة عملية الإنتاج لدينا وأعربوا عن إعجابهم.

خط الرش الأوتوماتيكي الكبير ، آلة القطع بالليزر الأوتوماتيكية ، اللحام الأوتوماتيكي ، جهاز التصحيح الأوتوماتيكي ، الطلاء الآلي ، والتلميع. يستخدم خط الرش الأوتوماتيكي الرش الكهروستاتيكي ، والذي يتميز بمزايا إنتاج المسحوق المنتظم ، ومعدل تحميل المسحوق العالي ، وتغيير اللون المريح. يمكن أن يطيل حجم المقالات ويمنع تلفها وتآكلها. في نفس الوقت ، يثني العملاء على صناديق العينات في ورشتنا ، مثل منازل الحاويات المجمعة ومنازل الحاويات الجاهزة.

بعد ذلك ، نذكر أصدقائنا في الداخل والخارج أن عيد الربيع في الصين يقترب ، وأن الشحن البحري سيزداد بعد نهاية العام وسيكون المخزون غير متوفر. يرجى الانتظار بصبر ، وسنقدم لك خطة معقولة.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

بيت الحاوية المكون من طابقين

مع اكتساب منازل الحاويات شعبية في السوق الاستهلاكية، يتبنى عدد متزايد من الأفراد مفهوم المسكن الفسيح المصنوع بالكامل من الحاويات. من المحتمل أن تكون...

يتعلم أكثر..

مبنى بيت الحاوية المكون من طابقين

إنه مبنى مكاتب جاهز مكون من طابقين مع حواجز حماية وشرفات في الطابق العلوي، وسلالم وممرات خارجية في المنتصف.

يتعلم أكثر..

منازل الحاويات الجاهزة

يتم استخدام مبنى الحاويات الجاهزة المكون من طابقين كمسكن لموظفي موقع البناء. يتكون من 14 مجموعة من الحاويات القابلة للفصل بطول 20 قدمًا، ويغطي المبنى...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window