تبحث عن منزل حاوية؟

مزايا المراحيض العامة المتنقلة

نشرت: 25/7/2020 | الآراء: 59

كانت ثورة المراحيض العامة مثمرة. الآن ، يمكن رؤية المراحيض العامة المتنقلة في كل مكان في مناطق الجذب السياحي ، حتى الشوارع والممرات ، مما يوفر راحة كبيرة لحياتنا الحضرية.

لماذا تحظى المراحيض العامة المتنقلة بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم؟ هذا له علاقة كبيرة بمزايا المراحيض العامة المتنقلة.

1. المراحيض المتنقلة بها بلازما صغيرة

كل شبر من الأراضي في المدينة ، خاصة في السنوات الأخيرة ، استمر سعر الأراضي الحضرية في الارتفاع ، مما أدى إلى يعادل توفير التكاليف ، وتتمتع المراحيض المتنقلة بميزة على مستوى التخطيط الحضري.

2. طرق مختلفة لعلاج المرحاض

تشتمل طرق معالجة المراحيض المتنقلة على شطف المياه والتصريف المباشر ، وتعبئة المراحيض المتنقلة الخالية من الماء ، وختم الرغوة ، والتحلل الميكروبي المتنقل المراحيض ، وما إلى ذلك ، بالنسبة للمناسبات مثل نقص المياه أو نقص المياه أو الاستخدام المؤقت ، يحتاج المستخدمون فقط إلى اتباع البيئة الخاصة بهم ، لاختيار طريقة المعالجة المناسبة.

3.إنشاء سريع للمراحيض المتنقلة

يستغرق المرحاض المتنقل بثلاثة أوضاع قرفصاء + غرفة إدارة واحدة + غرفة واحدة للمعاقين أسبوعًا واحدًا فقط من التصميم إلى التسليم. إذا كان الإنتاج الضخم ، يمكن أن يكون وقت تصنيع المراحيض المتنقلة المنفصلة أقصر. لا يعني توفير الوقت توفير المال. كفاءة محسنة.

تمتلك الشركة المصنعة لمنزل حاوية الهيكل الصلب Suzhou Zhongnan مخزونًا كبيرًا من المراحيض الصغيرة ذات الألواح العازلة ، والكميات الكبيرة أفضل في الأسعار. ألومنيوم نموذجي عالي الجودة ومتين.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window