تبحث عن منزل حاوية؟

منزل حاوية المعيشة

نشرت: 27/2/2020 | الآراء: 67

منزل حاوية المعيشة هو نوع من المنازل الجاهزة. لأنه مصنوع بالكامل من الفولاذ ، يمكنه مقاومة الزلازل والتشوهات. في الوقت نفسه ، تسمح عملية التصنيع الصارمة أيضًا بالحصول على أداء ختم جيد.

يمكنه أيضًا استخدام حاويات متعددة لتوسيع مساحات الاستخدام المختلفة. تُظهر غرفة اللوحة المتحركة أنه من السهل فكها وتركيبها ويمكن استخدامها على الفور ونقلها في أي وقت.

الأول هو أنه يمكن تخصيص منزل الحاوية الحية وفقًا لاحتياجات العملاء. لقد أصبح مكانًا لا غنى عنه للمعيشة مثل مواقع البناء ومغامرات العمل الميداني. يمكن تخصيص منزل الحاوية المقيم وتكامله مع الأجهزة الداعمة لضمان تصميم هيكلي أفضل. كما أن لديها خياراتها الخاصة من المواد ومواد التعبئة لبيوت الحاويات القابلة للطي. يمكن أن يكون منزل حاوية المعيشة هذا مناسبًا لأي شخص. الحاجة لاقامة المناسبة.

آخر هو أنه مع تطور تكنولوجيا بيوت الحاويات السكنية ، أصبح استقرار منتجاتها أفضل وأفضل ، ويتم ضمان جودة أفضل من خلال مواد بناء وصفيحة أفضل. يمكن تقسيم المنازل المتنقلة ذات الحاويات إلى منازل الحاويات باستخدام مزيجها. الصندوق هو وحدة. بعد التجميع ، يكون المنزل المتنقل قويًا جدًا ويمكنه تحمل الوزن الثقيل نسبيًا. ضع حاويتين أو ثلاث عليها. في البيئة التي تصل فيها الرياح إلى المستوى العاشر ، حسنت مرافق التصميم المسبق والدعم المثالي تمامًا استخدام منزل حاوية المعيشة.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window