تبحث عن منزل حاوية؟

كيف تحمي أثناء الوباء؟

نشرت: 14/5/2020 | الآراء: 60

في الوقت الحاضر ، تجاوز عدد الحالات المؤكدة في الوباء العالمي 4000 ألف. وفقًا للتقارير ، سيستمر عدد الحالات المؤكدة في الزيادة.

إذن أثناء الوباء ، كيف يجب أن نحمي من العزلة؟

ينتقل COVID-19 من خلال الاتصال الوثيق مع مسببات الأمراض ، لذلك يجب الانتباه إلى نقطتين. تتمثل طريقة التقسيم في ارتداء كمامة وارتداء قفازات عند لمس المرافق العامة وعدم التجمع وتناول الطعام معًا والحفاظ على مسافة تزيد عن متر واحد بين الأشخاص المحيطين والناس. بعد استخدام المرحاض في منطقة المعيشة ، انتبه للتهوية والتطهير. بعد العودة إلى المنزل ، أزيلي القناع واغسلي يديك أولاً. يجب مسح الهواتف المحمولة والمفاتيح بمناديل مطهرة أو 75٪ كحول. حافظ على تهوية الغرفة ونظافتها لتجنب تجمعات الكثير من الناس. ارتدِ قناعًا وقفازات يمكن التخلص منها كحد أدنى ؛ إذا اضطررت إلى الخروج ، مثل شراء الضروريات اليومية والطعام ، فيجب عليك تقليل عدد الأشخاص الذين يسافرون ، ويجب عليك إحضار قناع وقفازات يمكن التخلص منها. إذا كانت لديك بالفعل أعراض العدوى ، فيجب عليك إبلاغ المستشفى المحلي في الوقت المناسب لاختبار الحمض النووي وعدم الخروج لتجنب انتشاره للآخرين. تستخدم الأقنعة الطبية التي يمكن التخلص منها بالتناوب في الطريق من وإلى العمل.

في الآونة الأخيرة ، كان هناك نوع من المساعدة المتداولة على الإنترنت - مساعدة على الطريقة الصينية. آمل أن يتمكن جميع الأصدقاء الأجانب من التغلب على صعوبة الوباء في أسرع وقت ممكن.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window