تبحث عن منزل حاوية؟

كيف تمنع منازل الحاويات من الصدأ؟

نشرت: 25/7/2020 | الآراء: 75

1. ختم الجدار الخارجي

من المعروف أن بيوت الحاويات معرضة للصدأ عند تعرضها للبيئات الخارجية لفترة طويلة. يعد إغلاق محيط الجدار جيدًا لمنع دخول الهواء الرطب إلى الغرفة أيضًا وسيلة لمنع المنزل من الصدأ.

2.استخدم منتجات مقاومة للرطوبة

المواد المستخدمة في منزل الحاوية عبارة عن لوح حائط بشكل أساسي. يستخدم مصنعو ألواح الجدران في منزل حاوية Zhongnan الألواح العازلة. الأكثر شيوعًا هي الألواح العازلة من الصوف الصخري. تتميز الألواح العازلة من الصوف الصخري بخصائص مقاومة الرطوبة والحفاظ على الحرارة والعزل الحراري. هذه المادة يمكن أن تطيل عمر خدمة منزل الحاوية.

3. من منظور هيكل منزل الحاوية ، فإن العوارض والأعمدة وأعمدة الركن والمواد الأخرى التي يتكون منها الصندوق مصنوعة من مواد رقيقة الجدران (عادةً ألواح فولاذية). لذلك ، من أجل منع تآكل مكونات منزل الحاوية ، فإن الأداء الغني لطلاء الحاوية مهم بشكل خاص. يعتمد إطار مصنع حاوية Zhongnan على عملية خط رش البلاستيك ، والذي يمكن أن يمنع الصدأ إلى حد كبير. بالإضافة إلى أنها مجلفنة.

4. الصيانة الدورية

يمكن القول أن الصدأ هو عامل رئيسي يؤثر على حياة منزل الحاوية. حتى إذا كان بإمكانك اتباع الطرق المذكورة أعلاه ، فمن المستحيل تجنب الصدأ. إذا تم العثور على صدأ على الجدران والمكونات الرئيسية لمنزل الحاوية ، فيجب إجراء عمليات إزالة الصدأ والطلاء في الوقت المناسب.

prevent container houses

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

سهلة التركيب البيت الجاهز

يستخدم مشروع حاوية المعيشة السكنية الجاهزة ZN House بشكل أساسي كسكن لمواقع البناء، ويتكون من مستويين من الحاويات المجمعة. الطابق الثاني مجهز بممرات...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window