تبحث عن منزل حاوية؟

كيفية التعرف على جودة الحاوية

نشرت: 6/6/2020 | الآراء: 69

في السنوات الأخيرة ، أحب الناس المنازل المتنقلة ذات الحاويات الشاغرة على نطاق واسع بسبب مزاياها مثل البناء السريع ، وحماية البيئة منخفضة الكربون ، ومقاومة الرياح ، ومقاومة الزلازل.

لذلك دعونا اليوم نشرح بإيجاز كيفية التمييز بين جودة المنازل المتنقلة والأشخاص المناسبين.

يتكون منزل الحاوية المتنقل بشكل أساسي من فلنجات ذات ألواح فولاذية وألواح شطيرة (تُستخدم حواف الألواح الفولاذية في صنع الإطار الداعم ، وتستخدم اللوحة العازلة للسقف والجدران). تحدد جودة هاتين المادتين بشكل مباشر منزل الحاوية المتنقل. الجودة جيدة أو سيئة.

يتجلى الفرق بين الأجزاء ذات الحواف المصنوعة من الصفيحة الفولاذية بشكل أساسي في السماكة ، وتختلف قدرة التحمل وفقًا للسمك. على الرغم من أن الخزانات التي تصنعها جهات تصنيع مختلفة يبدو أنها لا تختلف اختلافًا طفيفًا عن السطح ، يمكن تكديس بعض الخزانات في ثلاث طبقات ، بينما يمكن تكديس البعض الآخر في طبقتين ، وهذا هو السبب.

تتكون اللوحة العازلة من صفيحة فولاذية و EPS. أولاً ، تحقق بصريًا مما إذا كان سطح الصفيحة الفولاذية أملسًا وما إذا كانت هناك حفر. ثانيًا ، ما إذا كانت الجسيمات الداخلية للوحة الساندويتش موحدة. افترض أنك لاحظت ما إذا كانت اللوحة الفولاذية و EPS تلتصقان بشدة بلوحة الساندويتش الموجودة على الجانب. ما إذا كانت هناك ظاهرة تساقط ، وما إذا كان الاتصال بين منافذ الذكور والإناث في اللوحة العازلة سلسًا ، وما إذا كانت هناك ظاهرة الالتواء. يمكن للوحة شطيرة جيدة أن تقلل بشكل فعال من مخاطر الحريق ، ويمكن للشركة المصنعة إصدار الشهادة المقابلة للوحة الساندويتش. هذا يؤكد أدائها.

 

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window