تبحث عن منزل حاوية؟

حفلة عيد ميلاد ديسمبر

نشرت: 26/12/2020 | الآراء: 73

في 25 ديسمبر 2020 ، أضاءت المدينة بأكملها وانغمست في هدوء المهرجان. في ليلة عيد الميلاد هذه ، أقام الأصدقاء من Zhongnanusher حفل عيد الميلاد في ديسمبر. اجتمع الأصدقاء الذين كانوا مشغولين طوال اليوم معًا للاحتفال بأعياد ميلاد نجوم أعياد الميلاد.

كانت الوجوه المبتسمة الجميلة والوجوه الرائعة في كل مكان. زينة عيد الميلاد الغاضبة.

أقيم حفل عيد الميلاد في الساعة 5 مساءً في Zhongnan كما هو مقرر. قام الموظفون بتجميدهم ببطاقات عيد ميلاد مليئة بالعناية والبركات ، متمنين لهم تحقيق أحلامهم وأحلامهم. أعتقد أن بركاتنا الكاملة ستُستقبل وستُدفن في قلوبهم.

بغض النظر عن عدد الرياح والأمطار التي يتعرضون لها ، طالما أنهم يفكرون في اللحظات الماضية ، فإن قلوبهم ستمتلئ من التحرك. إن الصداقة والرعاية هما اللذان يتيحان لنا أن نجتمع ونقضي هذا الوقت الذي لا ينسى معًا ؛ إن Zhongnan هو الذي يوفر مثل هذه المنصة لإعلامنا ببعضنا البعض ودعنا نتذكر هذا اليوم السعيد والعطاء.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

منزل حاوية قابلة للطي الفلبين

هذا منزل حاوية قابلة للطي أنتجته شركتنا. على عكس الموديلات التقليدية الأخرى ، يتم تخصيص ألواح الجدران لهذا المنتج. العديد من وحدات الصناديق القابلة...

يتعلم أكثر..

منزل حاوية قابلة للطي

هذا منتج مخصص من قبل مصنعنا وفقًا لاحتياجات العملاء. لقد استبدلنا نوافذ منزل الحاوية القابلة للطي بنوافذ سبائك الألومنيوم المضادة للسرقة ، كما تم رش...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window