تبحث عن منزل حاوية؟

نصائح حول فيروس كورونا من الخبراء لمساعدتك على البقاء آمنًا

نشرت: 27/3/2020 | الآراء: 63

في الوقت الحاضر ، انتشر تفشي المرض في مختلف البلدان ، ويتزايد عدد المصابين كل يوم ، ويصاب الكثير من الناس بالذعر. ستشرح المقالة التالية كيفية ضمان سلامتك في مواجهة الوباء.

1. اغسل يديك

افعلها كثيرًا وافعلها بشكل صحيح.

يجب أن تغسل يديك بعد نفث أنفك أو السعال أو العطس ؛ إذا كان لديك اتصال جسدي وثيق مع أي شخص مريض ؛ بعد استخدام المرحاض قبل وبعد الأكل وبعد أن تلمس حيوانًا أليفًا.

يقول الخبراء أيضًا أنه يجب عليك غسل يديك بعد زيارة الأماكن العامة لإزالة أي جراثيم ربما تكون قد التقطتها من الأسطح الملوثة ، مثل تلك التي كثيرًا ما يتم لمسها في وسائل النقل العام أو مراكز التسوق أو الصالات الرياضية.

تحتاج أيضًا إلى غسلها جيدًا ، مع ترطيبها بالصابون وتنظيفها لمدة 20 ثانية على الأقل (تقريبًا الوقت الذي يستغرقه غناء "عيد ميلاد سعيد" مرتين) تحت ماء جاري نظيف.

2. العطس في مرفقك

عندما تسعل أو تعطس ، عطس في مرفقك. ثم اغسل يديك.

3. لا تلمس وجهك

لا تلمس وجهك تعتاد على عدم لمس وجهك ؛ حتى لو شعرت بالحكة ، من فضلك لا تلمس وجهك.

إذا كنت بحاجة إلى لمس وجهك ، اغسل يديك أولاً.

4. ممارسة التباعد الاجتماعي

1.5 متر من الجميع كلما أمكن ذلك.

في المنزل أو مع مجموعات صغيرة من الأصدقاء ، يعني ذلك تجنب المصافحة والتحية الجسدية الأخرى ؛ تنظيف الأسطح المشتركة عالية اللمس بانتظام مثل الطاولات ومقاعد المطبخ ومقابض الأبواب ؛ زيادة كمية الهواء النقي في منزلك عن طريق فتح النوافذ أو ضبط مكيف الهواء ؛ و؛ شراء ما يمكنك عبر الإنترنت ، بحيث تحد من زيارات المتجر.

5. ابق في المنزل إذا كنت مريضا

لا تخرج إلا عندما تكون على ما يرام. اذهب إلى العمل عندما تكون على ما يرام. ممارسة نظافة اليدين الجيدة وممارسة هذا التباعد الاجتماعي في جميع الأوقات. هذا أمر بالغ الأهمية الآن.

6. تجنب لمس الأشياء

حاول إبقاء يديك لنفسك وتجنب لمس الأسطح في الأماكن العامة ، بما في ذلك وسائل النقل العام ومراكز التسوق والصالات الرياضية.

تأكد من تعقيم الأسطح عالية اللمس مثل مقابض الأبواب ومقاعد المطبخ بانتظام في منزلك.

تأكد من تنظيف وتعقيم الأشياء التي تستخدمها بشكل متكرر - بما في ذلك الهواتف المحمولة والمفاتيح والمحافظ - في كثير من الأحيان وبشكل شامل.

7 . لا تخزن الأدوية

في وقت سابق من هذا الأسبوع ، طُلب من الصيادلة صرف ما يكفي لمدة شهر واحد من الأدوية الموصوفة والحد من شراء بعض المنتجات التي لا تستلزم وصفة طبية.

"من فضلك لا تشتري أكثر مما تحتاج لأي شيء."

8 . لا داعي للذعر - شراء الطعام

لا تشتري رزمًا ورزمًا من ورق التواليت ، ولا تخزن ما يكفي من السلع المعلبة لمدة عام ، ولا تجرد الرفوف من محلات السوبر ماركت.

من فضلك خذ ما تحتاجه.

9. تجنب التجمعات الكبيرة

المدارس والجامعات والمطارات والنقل العام ومرافق الخدمات الطبية والطوارئ ودور رعاية المسنين والسجون والمحاكم والبرلمانات ومحلات السوبر ماركت وأماكن العمل معفاة.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

الصين منزل حاوية حزمة مسطحة

يتبنى منزل الحاوية المسطحة الجديد الملحوم بالكامل عملية اللحام للوحة العلوية لحاوية الشحن ، سمك اللوحة العلوية 1.2 مم ، 1.5 مم ، و 1.8 مم. سمك الجزء...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window