تبحث عن منزل حاوية؟

معرض البيوت المتنقلة بالحاويات

نشرت: 14/3/2020 | الآراء: 67

منازل الحاويات المتنقلة مفيدة حقًا. ليس فقط للسكن المؤقت للسكن ولكن أيضًا لقسم المبيعات المتنقلة. يمكن أن يكون معرضنا ضخمًا ويمكن أن يستوعب العديد من مطوري العقارات. من المناسب لنا إزالته بسرعة بعد المعرض.

يمكن أن يكون منزل الحاوية المبتكر هذا هو أبرز ما في المعرض ، حيث يجذب المزيد من الناس ، والشكل فريد من نوعه ، وقد أشاد به الجميع لحمايته البيئية وذكائه. لكي يقدم الجميع خدمات أكثر شمولاً ، تم أيضًا استخدام منازل الحاويات المتنقلة كغرف عينات. إنها لوحات صغيرة عملية للغاية ومساحات صغيرة تسرد جميع تخطيطات المنزل. نضع غرفة العينة على السيارة ، ويمكننا التنقل في غرفة النموذج لعرضها حتى يتمكن كل شخص في المدينة من العثور عليها.

يمكن استخدامه ليس فقط في أماكن الإقامة والمكاتب ولكن أيضًا في المرافق العامة مثل الرعاية الطبية والتعليم. بالطبع ، عندما تصبح حياتنا أكثر ذكاءً ، ستصبح منازل الحاويات المتنقلة أكثر انتشارًا.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

نحن نضيف منتجات جديدة باستمرار ، لذا ربما لم نقم بإضافة المنتج الذي تبحث عنه حتى الآن. إذا لم تتمكن من العثور على ما تبحث عنه ، يمكنك ذلك اتصل بنا باستخدام النموذج أدناه وسنرد خلال 24 ساعة.

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window