تبحث عن منزل حاوية؟

القوة الصينية! تصدر Suzhou Zhongnan 200 مجموعة من بيوت الحاويات لتوفير مهاجع معزولة لعمال سنغافورة

نشرت: 31/7/2020 | الآراء: 60

اليوم ، وقعت Suzhou Zhongnan اتفاقية مع شركة إنشاءات في سنغافورة لطلب أكثر من 200 مجموعة من منازل الحاويات كمساكن عزل للعمال.

عثر موظفو المشتريات في شركة الإنشاءات السنغافورية على Suzhou Zhongnan من خلال Alibaba International Station ، وقاموا بتفصيل متطلبات المنتج من خلال رسائل البريد الإلكتروني والمكالمات عبر الحدود. كما صممت أقسام المبيعات والتقنية في Suzhou Zhongnan أيضًا خطة منزل الحاوية بين عشية وضحاها وفقًا لاحتياجات العملاء ، وأخيرًا اكتسبت القوة المستخدمة ثقة ودعم العملاء.

بسبب الوباء العنيف في الفترة السابقة ، لم تبدأ العديد من مواقع البناء في البناء. ومع ذلك ، بسبب الانكماش الاقتصادي ، كانت فترة البناء تقترب وكان لا بد من البدء في مواقع البناء. ومع ذلك ، لضمان سلامة العمال أثناء الوباء ، فإن بيوت الحاويات هي أفضل مباني العزل. هناك حوالي 320.000 عامل في سنغافورة يحتاجون إلى سكن. هذه المرة ، قررت شركة الإنشاءات السنغافورية الشراء على دفعات لحل مشكلة سكن بعض العمال. لماذا تستخدم سنغافورة منازل الحاويات كغرف عزل؟ لأن منزل الحاوية له العديد من المزايا! يمكن تفكيك وتجميع منزل الحاوية المجمع بسرعة ، ويمكن إكماله من قبل 3-4 عمال في غضون ساعات قليلة. الغرفة ذات مساحة كبيرة ويمكن استخدامها لأغراض مختلفة. يمكن استخدامه كغرفة نوم وغرفة اجتماعات وشركة. تحتاج مكان. يمكن تجهيز الغرفة ببعض المعدات المشتركة مثل التكييف.

حتى الآن ، تم تصدير منتجات حاويات Suzhou Zhongnan إلى أكثر من 80 دولة ومنطقة بما في ذلك فرنسا ونيوزيلندا وسنغافورة وأستراليا والولايات المتحدة.

نحن مصنعون

منتجات ذات صله

مكاتب كبيرة لتجميع منازل الحاويات

يتم استخدام منزل حاوية التجميع بشكل أساسي من قبل قسم المشروع في موقع البناء كمبنى للمكاتب ، وقد زاد الاستخدام عدة مرات مقارنة بالسنوات السابقة. مباني...

يتعلم أكثر..

أخبرنا المزيد عن مشروعك

اتصل بنا

Leave a message

Thank you for visiting us. Please leave a message and we will reply by email.

THANK YOU!

Thank you for contacting us. We will reply to you as soon as one of our agents is available

Close this Window